نصيحة مني لكل الأعضاء




نصيحة مني لكل الأعضاء


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ الانمي♥•-
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    2,868
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة o(╥﹏╥)o
    هواياتي
    متابعة الآنمي و المآآنجآآ ،، كتابة الروآآيآآت ،، التصم
    شعاري
    !!!In The End .......I Doesn't Even Matter

    عاجل نصيحة مني لكل الأعضاء

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    تعلمون أنكم عندما تكونون في قمة السعادة و الفرح قد تفعلون أشياء تعبر عن فرحكم..قد تكون جميلة،ظريفة .... الخ

    أو أحيانا عندما تشعرون بالحزن أو الملل .. تطبقون المثل الذي يقول ((أجياح ترتاح))

    فتقومون بأعمال غير منطقية

    لا ألومكم عليها .. فأنا أفعلها أحيانا


    لكن
    .
    .
    .
    إياكم و إياكم
    .
    .
    .
    أن
    .
    .
    .
    تفعلوا مثل هؤلاء المجانين








    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه



    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: الفراشة الجميلة,JuSt GiRl,زين
    التعديل الأخير تم بواسطة ● Áwε$ØMε Mε ● ; 04-04-2014 الساعة 14:06




    ★~ Ɲĕƒēṛṷƿḭţṍϋ
    ❤ آلجمــآل كـون جـآ شـخــصية آنــمي ❤






  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    1,524
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الطبخ والمطالعة
    شعاري
    don't lose your smile

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ● Áwε$ØMε Mε ●,زين

  3. #3
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ الانمي♥•-
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    2,868
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة o(╥﹏╥)o
    هواياتي
    متابعة الآنمي و المآآنجآآ ،، كتابة الروآآيآآت ،، التصم
    شعاري
    !!!In The End .......I Doesn't Even Matter

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    شكرا لمرورك




    ★~ Ɲĕƒēṛṷƿḭţṍϋ
    ❤ آلجمــآل كـون جـآ شـخــصية آنــمي ❤






  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    21
    المشاركات
    279
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    мαkє мy ƒяıєη∂s cяαzy

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    هههههههههههههههه مهابل
    مي زروطا هو المخير فيهم هو المريض فيهم
    ههههههههههههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ● Áwε$ØMε Mε ●

  5. #5
    -•♥ مشرف الحوار المتمدن ونبض الشعر و الخواطر♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    6,883
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    RAP
    شعاري
    Rass F Sma

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة خلاص اختي

    هههههههههههههههههههههه

    خاش نهار نديرها
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ● Áwε$ØMε Mε ●

  6. #6
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ الانمي♥•-
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    2,868
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة o(╥﹏╥)o
    هواياتي
    متابعة الآنمي و المآآنجآآ ،، كتابة الروآآيآآت ،، التصم
    شعاري
    !!!In The End .......I Doesn't Even Matter

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    يا ويلي علاه واش راك حاب يصرى فيك
    هههههههههههههههههههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: زين
    التعديل الأخير تم بواسطة ● Áwε$ØMε Mε ● ; 12-04-2014 الساعة 22:58




    ★~ Ɲĕƒēṛṷƿḭţṍϋ
    ❤ آلجمــآل كـون جـآ شـخــصية آنــمي ❤






  7. #7
    -•♥ مشرف الحوار المتمدن ونبض الشعر و الخواطر♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    6,883
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    RAP
    شعاري
    Rass F Sma

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    هههههههههههههههههههه

    حاب نموت

    ههههههههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ● Áwε$ØMε Mε ●

  8. #8
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ الانمي♥•-
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    2,868
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة o(╥﹏╥)o
    هواياتي
    متابعة الآنمي و المآآنجآآ ،، كتابة الروآآيآآت ،، التصم
    شعاري
    !!!In The End .......I Doesn't Even Matter

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    بعيد الشر ماتقولش هكذا مازلت صغير
    هههههههههههههههههههه
    الموت ليا ماشي ليك كرهت...تعذبت و أنا نشوف في نفس الحاجة في كل بلاسة




    ★~ Ɲĕƒēṛṷƿḭţṍϋ
    ❤ آلجمــآل كـون جـآ شـخــصية آنــمي ❤






  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    21
    المشاركات
    279
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    мαkє мy ƒяıєη∂s cяαzy

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ● Áwε$ØMε Mε ● مشاهدة المشاركة
    بعيد الشر ماتقولش هكذا مازلت صغير
    هههههههههههههههههههه
    الموت ليا ماشي ليك كرهت...تعذبت و أنا نشوف في نفس الحاجة في كل بلاسة
    راني sur بلي راكي معذبة علي راكي ضلي تشوفي في البقلاوة قدامك و ماتقدريش تاكلي
    ياك ولا ياك جيجو
    هههههههههههههههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ● Áwε$ØMε Mε ●

  10. #10
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ الانمي♥•-
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    2,868
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة o(╥﹏╥)o
    هواياتي
    متابعة الآنمي و المآآنجآآ ،، كتابة الروآآيآآت ،، التصم
    شعاري
    !!!In The End .......I Doesn't Even Matter

    افتراضي رد: نصيحة مني لكل الأعضاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JuSt GiRl مشاهدة المشاركة
    راني sur بلي راكي معذبة علي راكي ضلي تشوفي في البقلاوة قدامك و ماتقدريش تاكلي
    ياك ولا ياك جيجو
    هههههههههههههههههههه
    تبا لك




    ★~ Ɲĕƒēṛṷƿḭţṍϋ
    ❤ آلجمــآل كـون جـآ شـخــصية آنــمي ❤






 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة بين الأعضاء
    بواسطة sàif alislàm في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-03-2014, 10:21
  2. أدخل نرحب بكل الأعضاء
    بواسطة JuSt GiRl في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-02-2014, 15:51
  3. نصيحة لكل الأعضاء و العضوات
    بواسطة محبة للخير في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-09-2013, 14:46
  4. كاريكاتير الأعضاء ..
    بواسطة بتول العذراء في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-06-2013, 13:30
  5. لكل الأعضاء
    بواسطة keynes-dz في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 17:25

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Version 4.2.2
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO
Translate By Almuhajir
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات طموحنا
الساعة الآن 17:26