ربما سانسحب




ربما سانسحب


النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ أفكار وتجارب منزلية♥•-
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    6,216
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    عاجل ربما سانسحب



    اعجبني هدا المنتدى كثيرا و لكن
    معضم الاعضاء لا يردون على مواضيعي ابدا لدا مالفائدة
    ادا تعبت على موضوع و في الاخير لا شيء حرام حقا عليكم
    ان ازعجتكم اسفة
    فهل يا ترى انسحب





    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نولاماشولا,spiritangel
    لا تأتي يوماً وتسألنِي أين انت ؟ انا رحلتّ وتركت لك وقتّك مع من تحبُ ،
    انا من انتظرتُ منِك شيئاً جميّل حتى ذبل انتظَاري...
    ~♥~





  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    4,347
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الدراسة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    لا اختي

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    17
    المشاركات
    369
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    ركوب الخيل و الرسم
    شعاري
    bac 2017 ... yes i can do it with 18

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    لا يا أختي يجب أن يكون لك نوع من الصبر و نحن كالعقد هنا إذا راحت قطعة منه فسد كله و لذا كما يقول المثل إختلق لأخيك 70 عذرا
    نتمنى أن لا تنسحبي
    و لذا فأنا شخصيا أعدك بالرد على مواضيعك

  4. #4
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ أفكار وتجارب منزلية♥•-
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    6,216
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    حبيبتي قلت ربما ارايتي انتي فقط تهتمي بلاعضاء اما الاخرون اين انتم
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: الفراشة الجميلة
    لا تأتي يوماً وتسألنِي أين انت ؟ انا رحلتّ وتركت لك وقتّك مع من تحبُ ،
    انا من انتظرتُ منِك شيئاً جميّل حتى ذبل انتظَاري...
    ~♥~





  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    1,059
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    2as
    هواياتي
    swimming
    شعاري
    si tu veux tu peux

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    حبيبتي انسيتيني انا دائما في الخدمة لا تنسحبي

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    3,876
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    (اذأ-رأيت-شخص يشبهنے-بشےء فأعلم-أنك-تحلم

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    لا اختي

  7. #7
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ أفكار وتجارب منزلية♥•-
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    6,216
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    شكرا لكم اعدكم انتم الاربعة ان اجيب على مواضيعكم
    لا تأتي يوماً وتسألنِي أين انت ؟ انا رحلتّ وتركت لك وقتّك مع من تحبُ ،
    انا من انتظرتُ منِك شيئاً جميّل حتى ذبل انتظَاري...
    ~♥~





  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    3,876
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    (اذأ-رأيت-شخص يشبهنے-بشےء فأعلم-أنك-تحلم

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    ربما لم يروا مواضيعك ليس الا
    فانا ايضا معضم مواضيعي لا رد عليها
    لا تدعي مثل هذه الافكار تسيطر عليك


  9. #9
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ أفكار وتجارب منزلية♥•-
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    6,216
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: ربما سانسحب

    شكرا الك
    لا تأتي يوماً وتسألنِي أين انت ؟ انا رحلتّ وتركت لك وقتّك مع من تحبُ ،
    انا من انتظرتُ منِك شيئاً جميّل حتى ذبل انتظَاري...
    ~♥~





 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ربما ستعجبك ربما ....................
    بواسطة حنين المشاعر في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 29-05-2014, 13:17
  2. سانسحب
    بواسطة ​نسيم آڸدکَريآت في المنتدى قسم الترحيب والاهداءات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 17:06
  3. ربما عجزت.....................
    بواسطة hadilounissi في المنتدى من وحي القلم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 12:40
  4. ربما لا تهمك
    بواسطة ♥لؤلؤة نهر الجنة♥ في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-12-2013, 21:30

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Version 4.2.2
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO
Translate By Almuhajir
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات طموحنا
الساعة الآن 04:57