أفضل تشكيلة بداية ممكنة لليفربول الموسم المقبل

أفضل تشكيلة بداية ممكنة لليفربول الموسم المقبل


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    المعلومات الشخصية

    افتراضي أفضل تشكيلة بداية ممكنة لليفربول الموسم المقبل



    بعد ذروة دراماتيكية لل2020-21 الدوري الممتاز حملة، ليفربول سوف ننظر لجعل وجودها محسوسا محليا وكذلك في أوروبا في الموسم المقبل. لقد دمرتهم الإصابات لكنهم تمكنوا بطريقة ما من تأمين كرة القدم في دوري أبطال أوروبا من خلال تسجيل المركز الثالث.تعرض ليفربول للاضطراب بسبب الإصابات الموسم الماضي وهذه حقيقة. تمكنوا بطريقة ما من إجراء تحول نحو الجزء الأخير من موسم 2020-21 وهذا مثال كبير على شخصيتهم وروحهم واحترافهم. على الرغم من خسارة ست مباريات في الدوري المحلي على التوالي لأول مرة في تاريخهم ، لم يستسلم لاعبوهم أبدًا وجزء كبير من إيمانهم يأتي من يورجن كلوب ، الذي يعرف كيف يحفز قواته. لا يمكنك أبدًا التقليل من تأثيره في النادي ، لأن الكثير من الفرق الأخرى قد تلاشت للتو من مثل هذا المنصب.سيكون مانشستر يونايتد بلا شك أقوى وسيكون تشيلسي في المزيج أيضًا بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا قبل بضعة أشهر ، لكن ليفربول سيكون هناك أيضًا. أنا لا أقول ذلك فقط بسبب ارتباطي بالنادي ، لكنني أعتقد حقًا أن لديهم فرصة جيدة هذه المرة وسنتابع جميع مباريات ليفربول اليوم عبر موقع yalla live tv بجودة عالية في موسم جديد من البريميرليج .


    لقد وقعوا بالفعل إبراهيما كوناتي ، لكن من يدري ما إذا كانوا قد أضافوا المزيد إلى فريقهم في الأيام المقبلة؟ أحب الهدوء عندما يتعلق الأمر بانتقالات ليفربول وأقدر أيضًا نموذج أعمالهم. تحت قيادة هيكس وجيليت ، كانوا فوضى مطلقة ، ولكن تحت ملكية FSG ، كانت الشراكة بين يورجن كلوب ومايكل إدواردز ، المدير الرياضي ، رائعة للغاية.قام Edwards بعمل رائع وعمل العجائب في السوق المالية الحالية. لهذا السبب كان ليفربول موجودًا هناك في المواسم الأخيرة ، فهم في المكان الذي يريدون أن يكونوا فيه حاليًا.كلوب لديه فريق قوي للاختيار من بينها ، لكن لا شيء من هذا هو علم الصواريخ حقًا. إذا كان جميع اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية ولديهم القدرة على إطلاق النار ، فهذه هي الطريقة التي أعتقد أن ليفربول يمكن أن يتأهل لموسم 2021-22.


    حارس المرمى: أليسون بيكر
    تعرض أليسون بيكر لانهيار داخلي صغير لليفربول الموسم الماضي لكن الصبي نجح في ذلك مثل حارس مرمى كبير! لقد كان ثابتًا بشكل ملحوظ منذ انضمامه إلى النادي وقام بسلسلة من التصديات الرائعة التي كانت مهمة لنجاح ليفربول على مر السنين.ما فعله ضد وست بروميتش ألبيون مع الفائز في اللحظات الأخيرة - كان ذلك مجرد دراماتيكي يبعث على السخرية وهدف يمكن أن يثبت أنه لا يقدر بثمن بالنسبة للنادي. إذا استمتع ليفربول بجولة عميقة في أوروبا في الموسم المقبل ، فسوف ينظر الجميع إلى هدفه في الزعرور على أنه لحظة مهمة ، مثل تصديه لنابولي عندما فازوا بدوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2019.يمكن أن يكونوا هناك مرة أخرى ولا شك أن أليسون هو أحد الأسماء الأولى على ورقة الفريق ليورجن كلوب. مع عودة فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب إلى لياقته البدنية الكاملة ، يمكنني رؤية عودة اللاعب البرازيلي إلى مستوى أكثر اتساقًا مع ليفربول هذا الموسم.


    الظهير الأيمن: ترينت ألكسندر أرنولد
    يجب أن يكون ترينت ألكسندر-أرنولد جديدًا ومتشوقًا للذهاب إلى ليفربول بعد غيابه عن بطولة أوروبا بسبب الإصابة. كان هناك الكثير من الحديث عن استبعاده من تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا 2020 ، لكنه قام بالقطع قبل أن ينسحب للأسف بسبب مشكلة في الفخذ.قبل البطولة ، تم استبعاده من قبل مدرب إنجلترا ، لكنني أحببت الطريقة التي استجاب بها للنكسة. لقد كانت ضربة قوية ويميل بعض اللاعبين إلى التغلب على مثل هذه المواقف بشكل سيء ، لكن موقف ألكسندر أرنولد كان رائعًا. لقد تبنى موقف `` سأريكم '' وأنتج سلسلة من العروض الرائعة لليفربول في نهاية الأعمال لموسم 2020-21.


    إنه لأمر مخز أنه تعرض للإصابة وفقد مكانه في تشكيلة إنجلترا ، لكنني أتخيل أن العزم سيكون موجودًا مرة أخرى ليثبت جدارته ويضع نقطة انطلاق لبلاده. أما بالنسبة لليفربول ، فقد كان أحد أهم لاعبيهم في المواسم الأخيرة وسيتطلع لبدء الموسم بقوة.نيكو ويليامز هو الظهير الأيمن لليفربول في حالة إصابة ترينت ، ولكن كان هناك الكثير من الحديث عن رحيله. لقد بدأ بشكل جيد لكنه لم ينجح في الأداء باستمرار ، لذلك قد يتطلع الشاب للمضي قدمًا بحثًا عن وقت اللعب المعتاد. تم نشر كل من جيمس ميلنر وجوردان هندرسون في هذا المنصب في الماضي ويمكن أن يبرز كخيارين إذا كان الموقف يستدعي ذلك.جو جوميز هو خيار آخر ، لكني لا أعتقد أنه مرتاح في مركز الظهير الأيمن. يبدو أنه أخطأ في قراءة المواقف أكثر وتوقعه في هذا الموقف ليس قويًا بما يكفي. بدأ جوميز كمدافع مركزي في تشارلتون أثليتيك وهو أكثر ملاءمة للعب في قلب خط الدفاع ، لذلك لا داعي للقول إنه قلب دفاع أفضل من الظهير الأيمن.ربما يمكننا حتى أن نرى شخصًا يرتقي في صفوف أكاديمية ليفربول إذا تم بيع نيكو ويليامز أو إرساله على سبيل الإعارة للحصول على بعض الوقت في اللعب تحت حزامه؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.


    قلب الدفاع الأيمن: جو جوميز




    أتذكر التغريد قبل بضع سنوات أنه إذا تمكن جو جوميز من الحفاظ على لياقته ، فيمكنه تكوين شراكة هائلة مع فيرجيل فان ديك في قلب الحرس الخلفي لليفربول. لقد دافعوا جيدًا كوحدة مع اثنين من الرياضيين المذهلين يلعبون بشكل مركزي ، حيث منحتهم وتيرتهم القدرة على التعامل مع الهجمات المرتدة التي جاءت في طريقهم.كانت هناك علامات استفهام حول لياقة جوميز ، لكنه يستحق مهنة خالية من الإصابات. لقد تعرض لثلاث إصابات مروعة ويحتاج إلى شهادة صحية نظيفة لفترة طويلة للعودة إلى أفضل حالاته. إذا تمكن من القيام بذلك ، فيمكنه مقاومة التحدي من جويل ماتيب وإبراهيما كوناتي ليحدد مكان انطلاق ليفربول.أنا أمتلكه حاليًا في التشكيلة المفضلة لليفربول ، لكن الموسم التحضيري سيكون حاسمًا في تحديد من سيحصل على إيماءة إلى جانب فيرجيل فان ديك. لقد رأينا بعض الأشياء الرائعة من جويل ماتيب على مر السنين - لقد كان مذهلاً عندما فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2019 وآمل أن يتمكن من العودة إلى هذا المستوى.إبراهيما كوناتي هو صاحب صفقة رابحة لليفربول وينبغي أن يحصل على الكثير من وقت المباراة على مدار الموسم. شاهدته في دوري أبطال أوروبا UEFA الموسم الماضي وكان مبهرًا للغاية مع الكرة عند قدميه ، لذلك من نافلة القول أن هناك منافسة كبيرة على مركز قلب الدفاع الأيمن.


    قلب الدفاع الأيسر: فيرجيل فان ديك
    عندما يكون فيرجيل فان ديك في الفريق ويلعب بشكل جيد ، يكون ليفربول وحدة أفضل بكثير. كانت خسارته الموسم الماضي هائلة للغاية ، لكنه عاد الآن وستكون عودته بمثابة دفعة قوية ليورجن كلوب. بعد إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ، لا تعرف حالته ، ولكن نأمل أن يكون جيدًا لمتابعة الموسم التحضيري الكامل تحت حزامه.لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى - إنه عملاق مطلق. جوردان هندرسون هو قائد ليفربول الصاخب ، لكن فان ديك يجعل نفسه مسموعًا ويتولى زمام الأمور في بعض الأحيان. إنه يُحاسب الجميع ولن يتسامح مع أي شيء أقل من الدرج العلوي - هذه هي المعايير التي وضعها يورغن كلوب في النادي.يمكن أن يظل ألكساندر أرنولد وآندي روبرتسون عالياً إلى حد كبير لأن فان ديك قادر على التعامل مع كل ما يتم إلقاؤه في طريقه. إنه سريع للغاية بالنسبة لرجل في مكانته وقد أظهر روعة لا تصدق في المواقف الصعبة ، والتي يمكن أن تكون عاملاً هائلاً في الطريقة التي يعمل بها المدافعون في ليفربول.إنه شخصية كبيرة ، لاعب كرة قدم رائع ومدافع رائع ستكون عودته هائلة للغاية بالنسبة لليفربول.


    الظهير الأيسر: آندي روبرتسون


    آندي روبرتسون هو لاعب أساسي آخر في ليفربول وهو من بين أفضل خمسة لاعبي الظهير الأيسر في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي. أنا من أشد المعجبين به ولا أقول ذلك فقط لأنني لعبت في هذا المركز ، لكنه حصل تمامًا على كل ما تتوقعه من الظهير المعاصر. الشيء الوحيد الذي ربما يفتقر إليه هو الطول ، لذلك فهو قليل التأثر عندما يتعلق الأمر بالمبارزات البعيدة.يتم قياس توقيت جريانه إلى الأمام. إنه جيد دفاعيًا وقد أظهر على مر السنين أنه دائمًا ما يواجه التحدي. شيء آخر أحبه هوطاقته ومعدل عمله - إنه مستمر تمامًا ويستمر في الركض بلا توقف! قال جوزيه مورينيو قبل بضع سنوات إنه يشعر بالتعب بمجرد مشاهدته وهو يلعب ولم أوافق على ذلك. لقد غطيت بعض مباريات ليفربول ، لذلك أتذكر مشاهدته مع ميكروفون في يدي وشعرت بأوتار الركبة!هذا هو نوع اللاعب روبرتسون. لديه عقلية الفوز ورغبة هائلة فيه لن تسمح له بالترتيب في المرتبة الثانية.


    خط الوسط الدفاعي: فابينيو
    فابينيو يمنح ليفربول طبقة أخرى من الأمان والنقاء. بسبب سلسلة من الإصابات الموسم الماضي ، تم نشره كمدافع مركزي إلى جانب نات فيليبس وجوردان هندرسون والعديد من اللاعبين الآخرين. بينما قام بعمل مذهل بالنظر إلى الظروف ، كان يتوق للعب في خط الوسط وأظهر على الفور فئته عندما عاد إلى مركزه الطبيعي.إنه إلى حد كبير يلعب دور مدافع ثالث وهذا سبب آخر يجعل المدافعين قادرين على الدفع إلى أعلى في الملعب. يمكن أن يكون هذا الثلاثي الصغير مع فان ديك وجوميز ذا قيمة كبيرة في إعادة ليفربول إلى حيث يريدون أن يكونوا. سواء كان ذلك تدخلًا منزلقًا أو وخزًا في إصبع القدم ، فهو سريع جدًا في التخلص من الخطر وهو مهاجم نظيف للكرة - لطالما أحببت ذلك فيه.سيواجه ليفربول مانشستر سيتي مرة أخرى الموسم المقبل وسيحتاج إلى ضرب الأرض على الفور. إن عودة فابينيو إلى أفضل حالاته وفي موقعه المفضل سيقطع شوطًا طويلاً في ضمان أن يلعب كلوب وزملائه بكامل إمكاناتهم.


    خط الوسط المركزي: جوردان هندرسون



    سيحصل جوردان هندرسون على استراحة بعد بطولة أوروبا ، لكنه من المحتمل أن يعود في وقت أبكر مما تتوقعه. يمكنه إثبات لياقته البدنية في بداية الموسم وأخيراً عودة ليفربول الذي طال انتظاره بعد تعرضه لإصابة أمام إيفرتون في فبراير. لديه منافسة بالفعل ، ولكن بالنظر إلى خبرته وسمعته ومعرفته وفروقه الدقيقة وحقيقة أنه قائد النادي ، من الصعب رؤية يورجن كلوب يختار كورتيس جونز أو أي شخص آخر أمامه.لقد أظهر جونز ببراعة في بعض الأحيان ، لكنه لا يزال غير متسق بعض الشيء ومن غير المرجح أن يبدأ الموسم. من ناحية أخرى ، شهد هندرسون كل شيء في مسيرته مع ليفربول ، وغني عن القول إنه غاب عن نهاية العمل بالموسم الماضي. لم يقتصر الأمر على تعرض ليفربول للاضطراب في قلب الدفاع ، ولكن أيضًا في وسط الملعب بعد إصابة هندرسون وفابينيو. حقيقة أن قائدهم كان مفقودًا في جزء مهم من الموسم كانت خسارة كبيرة لليفربول ، لذلك سيسعد جمهورهم بعودته في بداية الموسم الجديد.هندرسون يطلق مباراة ليفربول الضاغطة - الضغط العكسي يأتي منه. إذا لم يكن الأمر كذلك بشكل مباشر ، فإنه يجعل صوته مسموعًا لمن أمامه ، مما يسمح لشخص مثل روبرتو فيرمينو بالضغط من الأمام. الجميع يحترمه بشكل كبير الآن ولكن هذا لم يكن الحال دائمًا ، لذا فقد شق طريقه إلى القمة. يدرك الناس أن هناك الكثير بالنسبة له أكثر مما يرونه على أرض الملعب ، فقد أصبح شخصية مؤثرة بشكل كبير في عالم كرة القدم.هناك محادثات جارية حول عقد جديد لهندرسون وعلينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور ، ولكن إذا كان لائقًا وقادرًا على اللعب ، فإنه يجعل من المفضل لدي ليفربول.


    خط الوسط: تياجو الكانتارا
    أتذكر ظهور تياجو الكانتارا الأول مع ليفربول. لقد جاء كبديل في الشوط الثاني ضد تشيلسي المكون من عشرة لاعبين وأدار العرض تمامًا - حتى أنه حطم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم أكن مخطئًا! لقد رأينا في بايرن ميونيخ ما كان قادرًا عليه وكان الجمهور الأوسع على دراية بمدى تمريراته ، لكن هذا لم يحدث تمامًا له بعد أول ظهور مثير للإعجاب.بدأ الناس يتساءلون عما إذا كان هذا هو حقًا توقيع تياجو ليفربول ، لكنه وجد قدميه ببطء في النصف الثاني من الموسم وقدم سلسلة من العروض الرائعة في وسط الحديقة. لقد أجرى بعض التعديلات على طريقة لعبه لتلائم مطالب يورغن كلوب وبدا أخيرًا في ملعب آنفيلد في نهاية الموسم.تياجو لديه وعي أكبر بما هو متوقع منه وسيكون متشوقًا للعودة مرة أخرى. إنه يعلم أنه يستطيع تقديم ما هو مطلوب وسيتطلع للمضي قدمًا من حيث توقف الموسم الماضي.


    الهجوم: ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح
    استمتع ديوغو جوتا بموسم أول رائع في ليفربول ، لكني أتخيل ساديو ماني للحصول على إيماءة أمامه إلى جانب روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح. لم يكن في أفضل حالاته في موسم 2020-21 ، لكنني أعود إلى الإرهاق لأنه لم يحصل على قسط كافٍ من الراحة. اجتمع الموسم مع ماني ، لذلك لم نشاهد أفضل ما لديه.بدأت فترة ليفربول القاحلة على أرضه والتي شهدت خسارة ست مباريات متتالية على ملعب أنفيلد بخسارة أمام بيرنلي. كنت هناك في تلك الليلة ويجب أن يقال إنهم ضربوا بيرنلي تمامًا على الرغم من أن الأمر انتهى بهم إلى الجانب الخاسر. تحدث الجميع عن مشاكل ليفربول الدفاعية والتي بدورها كان لها تأثير سلبي على خط الوسط ، لكن الحقيقة هي أن هجومهم كان خاطئًا أيضًا.




    لم يسجلوا لفترة من الوقت في آنفيلد وكان لديهم نصيب كبير من المشاكل مقدمًا ، مع إصابة جوتا لجزء كبير من الموسم وأمثال ماني وروبرتو فيرمينو فشلوا. عند الحديث عن البرازيلي ، كان محبطًا لأجزاء كبيرة من الموسم لكنه أظهر ومضات من التألق في نهاية العمل من الحملة. لم يُنظر إلى فيرمينو على أنه الهداف ؛ إنه المفصل الإبداعي الذي يربط النقاط مع ماني وصلاح بخبرة.أما صلاح ، فيجد طرقًا للحفاظ على سجله التهديفي حتى لو لم يكن لديه مباراة جيدة وهذه هي أكبر نقاط قوته. لا يمكنك معاملة لاعبي كرة القدم مثل الآلات - فهم بحاجة إلى الراحة الكافية للحفاظ على أدائهم على مدار الموسم.


    ليفربول لديه خيارات في الهجوم ، لكنني أعتقد أن كلوب سيظل متمسكًا بالحرس القديم لماني وفيرمينو وصلاح لبدء موسم 2021-22. جوتا ، كما ذكرت سابقًا ، لاعب رائع حصل على كل شيء ويمكن أن يتم التفكير فيه جيدًا للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية. إنه عامل ذكي للغاية يمكنه تسجيل الأهداف وإنشاءها ، لذا فهو خيار آخر مثير للاهتمام بالنسبة للمدرب. يتمتع كلوب أيضًا بخيار اللعب 4-2-3-1 ، مع وجود لاعب خط وسط يفسح المجال لمهاجم في التشكيلة الأساسية.سيخضع جوتا بلا شك في الاعتبار لبدء المباراة ضد نورويتش سيتي ، ولكن من الذي سيلجأ إليه كلوب في المباراة الافتتاحية لليفربول في كارو رود؟ علينا فقط أن ننتظر ونرى.

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ميساكي

  2. #2
    -•♥ مراقب عام♥•-

    المعلومات الشخصية

    افتراضي رد: أفضل تشكيلة بداية ممكنة لليفربول الموسم المقبل

    شكرااااأ

  3. #3
    -•♥ مراقبة عامة♥•-

    المعلومات الشخصية

    افتراضي رد: أفضل تشكيلة بداية ممكنة لليفربول الموسم المقبل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي احمد يوسف مشاهدة المشاركة


    بعد ذروة دراماتيكية لل2020-21 الدوري الممتاز حملة، ليفربول سوف ننظر لجعل وجودها محسوسا محليا وكذلك في أوروبا في الموسم المقبل. لقد دمرتهم الإصابات لكنهم تمكنوا بطريقة ما من تأمين كرة القدم في دوري أبطال أوروبا من خلال تسجيل المركز الثالث.تعرض ليفربول للاضطراب بسبب الإصابات الموسم الماضي وهذه حقيقة. تمكنوا بطريقة ما من إجراء تحول نحو الجزء الأخير من موسم 2020-21 وهذا مثال كبير على شخصيتهم وروحهم واحترافهم. على الرغم من خسارة ست مباريات في الدوري المحلي على التوالي لأول مرة في تاريخهم ، لم يستسلم لاعبوهم أبدًا وجزء كبير من إيمانهم يأتي من يورجن كلوب ، الذي يعرف كيف يحفز قواته. لا يمكنك أبدًا التقليل من تأثيره في النادي ، لأن الكثير من الفرق الأخرى قد تلاشت للتو من مثل هذا المنصب.سيكون مانشستر يونايتد بلا شك أقوى وسيكون تشيلسي في المزيج أيضًا بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا قبل بضعة أشهر ، لكن ليفربول سيكون هناك أيضًا. أنا لا أقول ذلك فقط بسبب ارتباطي بالنادي ، لكنني أعتقد حقًا أن لديهم فرصة جيدة هذه المرة وسنتابع جميع مباريات ليفربول اليوم عبر موقع yalla live tv بجودة عالية في موسم جديد من البريميرليج .


    لقد وقعوا بالفعل إبراهيما كوناتي ، لكن من يدري ما إذا كانوا قد أضافوا المزيد إلى فريقهم في الأيام المقبلة؟ أحب الهدوء عندما يتعلق الأمر بانتقالات ليفربول وأقدر أيضًا نموذج أعمالهم. تحت قيادة هيكس وجيليت ، كانوا فوضى مطلقة ، ولكن تحت ملكية FSG ، كانت الشراكة بين يورجن كلوب ومايكل إدواردز ، المدير الرياضي ، رائعة للغاية.قام Edwards بعمل رائع وعمل العجائب في السوق المالية الحالية. لهذا السبب كان ليفربول موجودًا هناك في المواسم الأخيرة ، فهم في المكان الذي يريدون أن يكونوا فيه حاليًا.كلوب لديه فريق قوي للاختيار من بينها ، لكن لا شيء من هذا هو علم الصواريخ حقًا. إذا كان جميع اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية ولديهم القدرة على إطلاق النار ، فهذه هي الطريقة التي أعتقد أن ليفربول يمكن أن يتأهل لموسم 2021-22.


    حارس المرمى: أليسون بيكر
    تعرض أليسون بيكر لانهيار داخلي صغير لليفربول الموسم الماضي لكن الصبي نجح في ذلك مثل حارس مرمى كبير! لقد كان ثابتًا بشكل ملحوظ منذ انضمامه إلى النادي وقام بسلسلة من التصديات الرائعة التي كانت مهمة لنجاح ليفربول على مر السنين.ما فعله ضد وست بروميتش ألبيون مع الفائز في اللحظات الأخيرة - كان ذلك مجرد دراماتيكي يبعث على السخرية وهدف يمكن أن يثبت أنه لا يقدر بثمن بالنسبة للنادي. إذا استمتع ليفربول بجولة عميقة في أوروبا في الموسم المقبل ، فسوف ينظر الجميع إلى هدفه في الزعرور على أنه لحظة مهمة ، مثل تصديه لنابولي عندما فازوا بدوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2019.يمكن أن يكونوا هناك مرة أخرى ولا شك أن أليسون هو أحد الأسماء الأولى على ورقة الفريق ليورجن كلوب. مع عودة فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب إلى لياقته البدنية الكاملة ، يمكنني رؤية عودة اللاعب البرازيلي إلى مستوى أكثر اتساقًا مع ليفربول هذا الموسم.


    الظهير الأيمن: ترينت ألكسندر أرنولد
    يجب أن يكون ترينت ألكسندر-أرنولد جديدًا ومتشوقًا للذهاب إلى ليفربول بعد غيابه عن بطولة أوروبا بسبب الإصابة. كان هناك الكثير من الحديث عن استبعاده من تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا 2020 ، لكنه قام بالقطع قبل أن ينسحب للأسف بسبب مشكلة في الفخذ.قبل البطولة ، تم استبعاده من قبل مدرب إنجلترا ، لكنني أحببت الطريقة التي استجاب بها للنكسة. لقد كانت ضربة قوية ويميل بعض اللاعبين إلى التغلب على مثل هذه المواقف بشكل سيء ، لكن موقف ألكسندر أرنولد كان رائعًا. لقد تبنى موقف `` سأريكم '' وأنتج سلسلة من العروض الرائعة لليفربول في نهاية الأعمال لموسم 2020-21.


    إنه لأمر مخز أنه تعرض للإصابة وفقد مكانه في تشكيلة إنجلترا ، لكنني أتخيل أن العزم سيكون موجودًا مرة أخرى ليثبت جدارته ويضع نقطة انطلاق لبلاده. أما بالنسبة لليفربول ، فقد كان أحد أهم لاعبيهم في المواسم الأخيرة وسيتطلع لبدء الموسم بقوة.نيكو ويليامز هو الظهير الأيمن لليفربول في حالة إصابة ترينت ، ولكن كان هناك الكثير من الحديث عن رحيله. لقد بدأ بشكل جيد لكنه لم ينجح في الأداء باستمرار ، لذلك قد يتطلع الشاب للمضي قدمًا بحثًا عن وقت اللعب المعتاد. تم نشر كل من جيمس ميلنر وجوردان هندرسون في هذا المنصب في الماضي ويمكن أن يبرز كخيارين إذا كان الموقف يستدعي ذلك.جو جوميز هو خيار آخر ، لكني لا أعتقد أنه مرتاح في مركز الظهير الأيمن. يبدو أنه أخطأ في قراءة المواقف أكثر وتوقعه في هذا الموقف ليس قويًا بما يكفي. بدأ جوميز كمدافع مركزي في تشارلتون أثليتيك وهو أكثر ملاءمة للعب في قلب خط الدفاع ، لذلك لا داعي للقول إنه قلب دفاع أفضل من الظهير الأيمن.ربما يمكننا حتى أن نرى شخصًا يرتقي في صفوف أكاديمية ليفربول إذا تم بيع نيكو ويليامز أو إرساله على سبيل الإعارة للحصول على بعض الوقت في اللعب تحت حزامه؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.


    قلب الدفاع الأيمن: جو جوميز




    أتذكر التغريد قبل بضع سنوات أنه إذا تمكن جو جوميز من الحفاظ على لياقته ، فيمكنه تكوين شراكة هائلة مع فيرجيل فان ديك في قلب الحرس الخلفي لليفربول. لقد دافعوا جيدًا كوحدة مع اثنين من الرياضيين المذهلين يلعبون بشكل مركزي ، حيث منحتهم وتيرتهم القدرة على التعامل مع الهجمات المرتدة التي جاءت في طريقهم.كانت هناك علامات استفهام حول لياقة جوميز ، لكنه يستحق مهنة خالية من الإصابات. لقد تعرض لثلاث إصابات مروعة ويحتاج إلى شهادة صحية نظيفة لفترة طويلة للعودة إلى أفضل حالاته. إذا تمكن من القيام بذلك ، فيمكنه مقاومة التحدي من جويل ماتيب وإبراهيما كوناتي ليحدد مكان انطلاق ليفربول.أنا أمتلكه حاليًا في التشكيلة المفضلة لليفربول ، لكن الموسم التحضيري سيكون حاسمًا في تحديد من سيحصل على إيماءة إلى جانب فيرجيل فان ديك. لقد رأينا بعض الأشياء الرائعة من جويل ماتيب على مر السنين - لقد كان مذهلاً عندما فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2019 وآمل أن يتمكن من العودة إلى هذا المستوى.إبراهيما كوناتي هو صاحب صفقة رابحة لليفربول وينبغي أن يحصل على الكثير من وقت المباراة على مدار الموسم. شاهدته في دوري أبطال أوروبا UEFA الموسم الماضي وكان مبهرًا للغاية مع الكرة عند قدميه ، لذلك من نافلة القول أن هناك منافسة كبيرة على مركز قلب الدفاع الأيمن.


    قلب الدفاع الأيسر: فيرجيل فان ديك
    عندما يكون فيرجيل فان ديك في الفريق ويلعب بشكل جيد ، يكون ليفربول وحدة أفضل بكثير. كانت خسارته الموسم الماضي هائلة للغاية ، لكنه عاد الآن وستكون عودته بمثابة دفعة قوية ليورجن كلوب. بعد إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ، لا تعرف حالته ، ولكن نأمل أن يكون جيدًا لمتابعة الموسم التحضيري الكامل تحت حزامه.لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى - إنه عملاق مطلق. جوردان هندرسون هو قائد ليفربول الصاخب ، لكن فان ديك يجعل نفسه مسموعًا ويتولى زمام الأمور في بعض الأحيان. إنه يُحاسب الجميع ولن يتسامح مع أي شيء أقل من الدرج العلوي - هذه هي المعايير التي وضعها يورغن كلوب في النادي.يمكن أن يظل ألكساندر أرنولد وآندي روبرتسون عالياً إلى حد كبير لأن فان ديك قادر على التعامل مع كل ما يتم إلقاؤه في طريقه. إنه سريع للغاية بالنسبة لرجل في مكانته وقد أظهر روعة لا تصدق في المواقف الصعبة ، والتي يمكن أن تكون عاملاً هائلاً في الطريقة التي يعمل بها المدافعون في ليفربول.إنه شخصية كبيرة ، لاعب كرة قدم رائع ومدافع رائع ستكون عودته هائلة للغاية بالنسبة لليفربول.


    الظهير الأيسر: آندي روبرتسون


    آندي روبرتسون هو لاعب أساسي آخر في ليفربول وهو من بين أفضل خمسة لاعبي الظهير الأيسر في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي. أنا من أشد المعجبين به ولا أقول ذلك فقط لأنني لعبت في هذا المركز ، لكنه حصل تمامًا على كل ما تتوقعه من الظهير المعاصر. الشيء الوحيد الذي ربما يفتقر إليه هو الطول ، لذلك فهو قليل التأثر عندما يتعلق الأمر بالمبارزات البعيدة.يتم قياس توقيت جريانه إلى الأمام. إنه جيد دفاعيًا وقد أظهر على مر السنين أنه دائمًا ما يواجه التحدي. شيء آخر أحبه هوطاقته ومعدل عمله - إنه مستمر تمامًا ويستمر في الركض بلا توقف! قال جوزيه مورينيو قبل بضع سنوات إنه يشعر بالتعب بمجرد مشاهدته وهو يلعب ولم أوافق على ذلك. لقد غطيت بعض مباريات ليفربول ، لذلك أتذكر مشاهدته مع ميكروفون في يدي وشعرت بأوتار الركبة!هذا هو نوع اللاعب روبرتسون. لديه عقلية الفوز ورغبة هائلة فيه لن تسمح له بالترتيب في المرتبة الثانية.


    خط الوسط الدفاعي: فابينيو
    فابينيو يمنح ليفربول طبقة أخرى من الأمان والنقاء. بسبب سلسلة من الإصابات الموسم الماضي ، تم نشره كمدافع مركزي إلى جانب نات فيليبس وجوردان هندرسون والعديد من اللاعبين الآخرين. بينما قام بعمل مذهل بالنظر إلى الظروف ، كان يتوق للعب في خط الوسط وأظهر على الفور فئته عندما عاد إلى مركزه الطبيعي.إنه إلى حد كبير يلعب دور مدافع ثالث وهذا سبب آخر يجعل المدافعين قادرين على الدفع إلى أعلى في الملعب. يمكن أن يكون هذا الثلاثي الصغير مع فان ديك وجوميز ذا قيمة كبيرة في إعادة ليفربول إلى حيث يريدون أن يكونوا. سواء كان ذلك تدخلًا منزلقًا أو وخزًا في إصبع القدم ، فهو سريع جدًا في التخلص من الخطر وهو مهاجم نظيف للكرة - لطالما أحببت ذلك فيه.سيواجه ليفربول مانشستر سيتي مرة أخرى الموسم المقبل وسيحتاج إلى ضرب الأرض على الفور. إن عودة فابينيو إلى أفضل حالاته وفي موقعه المفضل سيقطع شوطًا طويلاً في ضمان أن يلعب كلوب وزملائه بكامل إمكاناتهم.


    خط الوسط المركزي: جوردان هندرسون
    سيحصل جوردان هندرسون على استراحة بعد بطولة أوروبا ، لكنه من المحتمل أن يعود في وقت أبكر مما تتوقعه. يمكنه إثبات لياقته البدنية في بداية الموسم وأخيراً عودة ليفربول الذي طال انتظاره بعد تعرضه لإصابة أمام إيفرتون في فبراير. لديه منافسة بالفعل ، ولكن بالنظر إلى خبرته وسمعته ومعرفته وفروقه الدقيقة وحقيقة أنه قائد النادي ، من الصعب رؤية يورجن كلوب يختار كورتيس جونز أو أي شخص آخر أمامه.لقد أظهر جونز ببراعة في بعض الأحيان ، لكنه لا يزال غير متسق بعض الشيء ومن غير المرجح أن يبدأ الموسم. من ناحية أخرى ، شهد هندرسون كل شيء في مسيرته مع ليفربول ، وغني عن القول إنه غاب عن نهاية العمل بالموسم الماضي. لم يقتصر الأمر على تعرض ليفربول للاضطراب في قلب الدفاع ، ولكن أيضًا في وسط الملعب بعد إصابة هندرسون وفابينيو. حقيقة أن قائدهم كان مفقودًا في جزء مهم من الموسم كانت خسارة كبيرة لليفربول ، لذلك سيسعد جمهورهم بعودته في بداية الموسم الجديد.هندرسون يطلق مباراة ليفربول الضاغطة - الضغط العكسي يأتي منه. إذا لم يكن الأمر كذلك بشكل مباشر ، فإنه يجعل صوته مسموعًا لمن أمامه ، مما يسمح لشخص مثل روبرتو فيرمينو بالضغط من الأمام. الجميع يحترمه بشكل كبير الآن ولكن هذا لم يكن الحال دائمًا ، لذا فقد شق طريقه إلى القمة. يدرك الناس أن هناك الكثير بالنسبة له أكثر مما يرونه على أرض الملعب ، فقد أصبح شخصية مؤثرة بشكل كبير في عالم كرة القدم.هناك محادثات جارية حول عقد جديد لهندرسون وعلينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور ، ولكن إذا كان لائقًا وقادرًا على اللعب ، فإنه يجعل من المفضل لدي ليفربول.


    خط الوسط: تياجو الكانتارا
    أتذكر ظهور تياجو الكانتارا الأول مع ليفربول. لقد جاء كبديل في الشوط الثاني ضد تشيلسي المكون من عشرة لاعبين وأدار العرض تمامًا - حتى أنه حطم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم أكن مخطئًا! لقد رأينا في بايرن ميونيخ ما كان قادرًا عليه وكان الجمهور الأوسع على دراية بمدى تمريراته ، لكن هذا لم يحدث تمامًا له بعد أول ظهور مثير للإعجاب.بدأ الناس يتساءلون عما إذا كان هذا هو حقًا توقيع تياجو ليفربول ، لكنه وجد قدميه ببطء في النصف الثاني من الموسم وقدم سلسلة من العروض الرائعة في وسط الحديقة. لقد أجرى بعض التعديلات على طريقة لعبه لتلائم مطالب يورغن كلوب وبدا أخيرًا في ملعب آنفيلد في نهاية الموسم.تياجو لديه وعي أكبر بما هو متوقع منه وسيكون متشوقًا للعودة مرة أخرى. إنه يعلم أنه يستطيع تقديم ما هو مطلوب وسيتطلع للمضي قدمًا من حيث توقف الموسم الماضي.


    الهجوم: ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح
    استمتع ديوغو جوتا بموسم أول رائع في ليفربول ، لكني أتخيل ساديو ماني للحصول على إيماءة أمامه إلى جانب روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح. لم يكن في أفضل حالاته في موسم 2020-21 ، لكنني أعود إلى الإرهاق لأنه لم يحصل على قسط كافٍ من الراحة. اجتمع الموسم مع ماني ، لذلك لم نشاهد أفضل ما لديه.بدأت فترة ليفربول القاحلة على أرضه والتي شهدت خسارة ست مباريات متتالية على ملعب أنفيلد بخسارة أمام بيرنلي. كنت هناك في تلك الليلة ويجب أن يقال إنهم ضربوا بيرنلي تمامًا على الرغم من أن الأمر انتهى بهم إلى الجانب الخاسر. تحدث الجميع عن مشاكل ليفربول الدفاعية والتي بدورها كان لها تأثير سلبي على خط الوسط ، لكن الحقيقة هي أن هجومهم كان خاطئًا أيضًا.




    لم يسجلوا لفترة من الوقت في آنفيلد وكان لديهم نصيب كبير من المشاكل مقدمًا ، مع إصابة جوتا لجزء كبير من الموسم وأمثال ماني وروبرتو فيرمينو فشلوا. عند الحديث عن البرازيلي ، كان محبطًا لأجزاء كبيرة من الموسم لكنه أظهر ومضات من التألق في نهاية العمل من الحملة. لم يُنظر إلى فيرمينو على أنه الهداف ؛ إنه المفصل الإبداعي الذي يربط النقاط مع ماني وصلاح بخبرة.أما صلاح ، فيجد طرقًا للحفاظ على سجله التهديفي حتى لو لم يكن لديه مباراة جيدة وهذه هي أكبر نقاط قوته. لا يمكنك معاملة لاعبي كرة القدم مثل الآلات - فهم بحاجة إلى الراحة الكافية للحفاظ على أدائهم على مدار الموسم.


    ليفربول لديه خيارات في الهجوم ، لكنني أعتقد أن كلوب سيظل متمسكًا بالحرس القديم لماني وفيرمينو وصلاح لبدء موسم 2021-22. جوتا ، كما ذكرت سابقًا ، لاعب رائع حصل على كل شيء ويمكن أن يتم التفكير فيه جيدًا للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية. إنه عامل ذكي للغاية يمكنه تسجيل الأهداف وإنشاءها ، لذا فهو خيار آخر مثير للاهتمام بالنسبة للمدرب. يتمتع كلوب أيضًا بخيار اللعب 4-2-3-1 ، مع وجود لاعب خط وسط يفسح المجال لمهاجم في التشكيلة الأساسية.سيخضع جوتا بلا شك في الاعتبار لبدء المباراة ضد نورويتش سيتي ، ولكن من الذي سيلجأ إليه كلوب في المباراة الافتتاحية لليفربول في كارو رود؟ علينا فقط أن ننتظر ونرى.
    لجهودك باقات من الشكر والتقدير
    على المواضيع الرائعه والجميلة



المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-07-2015, 12:02
  2. عاجل اقوي بداية ممكنة لباك 2015
    بواسطة rmztah في المنتدى العلوم الطبيعية للسنة الثالثة ثانوي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-10-2014, 20:02
  3. أقوى بداية ممكنة الى bem 2015
    بواسطة tahhash في المنتدى التحضير لشهادة التعليم المتوسط 2019 BEM
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-07-2014, 13:15
  4. الإنقاذ في البكالوريا الموسم المقبل
    بواسطة بتول العذراء في المنتدى الحوار المتمدن
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-06-2013, 09:56
  5. كشف تشكيلة مورينيو للموسم المقبل ( صور)
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-06-2011, 13:53

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •