حقا نصائح بسيطة لفقدان الوزن الخاص بك

حقا نصائح بسيطة لفقدان الوزن الخاص بك


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    المعلومات الشخصية

    هام حقا نصائح بسيطة لفقدان الوزن الخاص بك

    لا يهم مقدار الوزن الذي يجب أن تخسره. تظل الأساسيات كما هي - تحتاج إلى استهلاك سعرات حرارية أكثر مما تستهلك. بين النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، يمكن تحقيق فقدان الوزن بشكل منتظم وإليك بعض الأفكار المفيدة لتبدأ في الاتجاه الصحيح. هذه هي المقاييس التي تتحرك للأسفل،فيلجأ كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت .


    من أجل إنقاص الوزن ، الابتعاد عن الوجبات السريعة. غالبًا ما تحتوي الوجبات السريعة على كمية كبيرة من الكربوهيدرات المعقدة التي لديها فرصة أكبر بكثير في التحول إلى دهون بدلاً من طاقة. كما يمكن أن يكون محتوى الدهون ومحتوى الصوديوم ومحتوى السكر في الكثير من الوجبات السريعة مرتفعًا بشكل لا يصدق. إذا كنت في عجلة من أمرك وتحتاج إلى تناول الطعام ، فابحث عن أي عناصر مشوية وابتعد عن الأشياء السيئة بشكل واضح.


    انضم إلى برنامج إنقاص الوزن ، مثل Weight Watchers. تتطلب مجموعات مثل هذه أن تزن بانتظام ، ويجد الكثير من الناس هذا محفزًا. إنهم يعملون بجهد أكبر لممارسة الرياضة وتنظيم تناول السعرات الحرارية بحيث عندما يتم وزنهم ، سيرى الجميع أنهم فقدوا الوزن. كثير من الناس يجدون هذه الطريقة ناجحة.


    بمجرد أن تقرر إنقاص الوزن ، خذ بطاقة فهرسة واكتب جميع الأسباب التي تريدها أو تحتاجها لفقدان الوزن. احمل هذه البطاقة في محفظتك أو جيبك. سيمكنك تذكر أسباب التغيير إلى نمط حياة أكثر صحة من اتخاذ خيارات جيدة.


    طريقة رائعة لفقدان الوزن هي ممارسة الرياضة عندما يسمح جدولك بذلك. هناك الكثير من المعلومات التي تنص على أفضل الأوقات لممارسة الرياضة. قد تميل إلى اتباع هذه المعلومات ولكن من الأفضل أن تمارس الرياضة عندما تشعر براحة أكبر ، لأنك تريد أن تصبح تغييرًا في نمط حياتك.


    نظرًا لأنك تقضي معظم يومك في العمل ، فاستخدم أي وقت إضافي لديك لإضافة القليل من التمارين إلى يومك. يمكن أن يساعدك اختيار استخدام السلالم والزيارة مع زميل في العمل بدلاً من الاتصال بهم على إنقاص الوزن ؛ كل القليل من النشاط البدني يضيف ويساعدك في الوصول إلى أهدافك.


    كافئ نفسك بمكافأة. إذا كنت تقوم بعمل رائع في الالتزام بنظامك الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام ، فاعلم نفسك. قد يعني هذا شراء شيء ما لنفسك أو حتى طلب شريحة من كعكة الجبن للتحلية. كافئ نفسك مرة واحدة في الأسبوع أو نحو ذلك ، فقط لا تفرط في ذلك.


    طريقة جيدة لفقدان الوزن هي القيام بنوع من التمارين الهوائية. تشمل هذه الأنواع من التمارين جميع عضلات جسمك تقريبًا ، ولكن الأهم من ذلك قلبك. من خلال القيام بنشاط شاق لمدة عشرين دقيقة كل يوم ، يكتسب قلبك عضلات كافية للنبض مرات أقل في الدقيقة خلال بقية الوقت،هذة نصائح متقدمة من دكتور محمد ضياء سرحان



    من الطرق الجيدة حقًا لفقدان الوزن هي الانضمام إلى صالة ألعاب الملاكمة. يعد الملاكمون من أكثر الرياضيين لياقة في العالم ، ومن خلال الانضمام إلى صالة رياضية للملاكمة ، ستتمكن من الوصول إلى جميع أنواع التدريبات التي يمارسونها. السجال وضرب كيس السرعة هما مجرد تمرينان يمكنك القيام بهما.


    أولئك الذين يركزون على تحقيق أهداف إنقاص الوزن يجب أن يأخذوا الوقت الكافي للتخطيط للوجبات والقوائم مسبقًا كلما أمكن ذلك. هذا يسهل تتبع السعرات الحرارية ، ويساعد على منع اندفاع الأكل أو التبذير غير المتوقع. يوفر وجود إستراتيجية لتناول الطعام في وجبات الطعام اليومية الاستقرار والروتين الذي يعتبره العديد من أخصائيو الحميات مفاتيح النجاح.


    بعض النصائح الأساسية حول فقدان الوزن هي من أقدم النصائح: راقب حصصك الغذائية. على سبيل المثال ، قد تجعلك المطاعم تعتقد أن شريحة اللحم يجب أن تكون بحجم رأسك. ومع ذلك ، فإن جزءًا معقولًا من اللحم سيكون في الواقع بحجم مجموعة أوراق اللعب ، أو بحجم راحة يدك.


    يمكن أن يساعدك تعليق المرآة في غرفة الطعام أو المطبخ على إنقاص الوزن. أنت أسوأ ناقد لنفسك. إن رؤية نفسك تستهلك أطعمة دهنية أو أجزاء كبيرة من الطعام يمكن أن يمنعك من تناول الكثير! إذا كنت لا ترغب في التجديد باستخدام مرآة كبيرة ، فاختر تعليق المرايا الصغيرة على الثلاجة أو برطمانات ملفات تعريف الارتباط أو حتى على العناصر المغرية في الفريزر لمنحك حافزًا كافيًا لاتخاذ خيارات طعام أفضل.


    تريد حرق معظم الدهون؟ تمرن قبل الإفطار. عندما تستيقظ في الصباح ، لا يحتوي جسمك على قدر من الجليكوجين / الكربوهيدرات المخزنة لاستخدامه كطاقة - مما يعني أنه سيحرق الدهون أولاً. وفقًا لإحدى الدراسات التي أجريت على العدائين ، فإن ثلثي السعرات الحرارية التي يتم حرقها قبل الإفطار عبارة عن سعرات حرارية دهنية.


    يعد فقدان الوزن البطيء والثابت أفضل وأكثر استدامة من الحميات البدائية وانخفاض سريع في الأعداد. إن التغيير طويل المدى في الموقف تجاه الطعام والتمارين الرياضية هو ما هو مطلوب حتى ينفجر الجنيه ويبتعد. لكن تذكر أنه يمكن القيام بذلك ، وستصل إلى أهدافك بقليل من المثابرة.

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: fadi l

  2. #2
    -•♥ مراقب عام♥•-

    المعلومات الشخصية

    افتراضي رد: حقا نصائح بسيطة لفقدان الوزن الخاص بك


المواضيع المتشابهه

  1. إيجاد الطريق الصحيح لفقدان الوزن الحقيقي
    بواسطة كريم محي في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-03-2021, 10:49
  2. إليك بعض النصائح الرائعة لفقدان الوزن
    بواسطة كريم محي في المنتدى عيادة طموحنا النفسية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-2021, 10:58

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •