إنقاص الوزن والحفاظ عليه للأبد

إنقاص الوزن والحفاظ عليه للأبد


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    المعلومات الشخصية

    هام إنقاص الوزن والحفاظ عليه للأبد

    إذا حاولت فقدان الوزن دون نجاح ، فمن المحتمل أن تكون قد أصبت بالإحباط. على الرغم من أنك قد تشعر بالرغبة في الإقلاع عن التدخين ، فلا تفعل ذلك! اقرأ المقال هنا لمعرفة كيف يمكنك تحقيق النجاح في جهودك لفقدان الوزن،فيلجأ كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت .



    طريقة سريعة لفقدان الوزن هي قضاء 15 دقيقة فقط في اليوم في ممارسة الرياضة. التمرين هو أي نشاط يرفع معدل ضربات قلبك ، لذلك حتى المشي السريع لمدة خمسة عشر دقيقة يعد أمرًا مهمًا. ادمج هذا مع تمرين مكثف مرة واحدة في الأسبوع وستكون قادرًا على إنقاص الوزن بسهولة.


    من الطرق الرائعة لفقدان الوزن التطوع للطهي كلما ذهبت إلى تجمع عائلي. من خلال التطوع للطهي ، لن تشعر بضغوط الاضطرار إلى اللجوء إلى تناول أي شيء غير صحي ، كما أنك ستفعل معروفًا لأصدقائك وعائلتك من خلال إعداد وجبة صحية لهم.


    نصيحة جيدة لمساعدتك على إنقاص الوزن هي أن تكون على دراية بأحجام حصتك. كقاعدة عامة ، يجب أن يساوي حجم الحصة المناسبة لأي شيء حجم قبضة يدك المغلقة. باستخدام طريقة القياس هذه ، يمكنك التأكد من أنك تتناول أحجام الوجبات المناسبة.


    الخبز الأبيض هو في الواقع ضار للأكل. على الرغم من مذاقه الرائع ، إلا أن الخبز الأبيض مكرر بالفعل ولا يحتوي على المعادن والفيتامينات التي يحتاجها جسمك. بدلاً من ذلك ، يجب أن تحاول صنع شطيرة لذيذة من خبز الحبوب الكاملة وهو أمر جيد لجسمك.


    قرر ما هو أكبر طعام تشعر بالذنب ودمج مذاقه في أطباق صحية. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الطعام المكسيكي ، أضف الصلصة إلى عجة بياض البيض ، أو استخدم توابل الفاهيتا لتتبيل الدجاج. عندما تستخدم النكهات الأساسية لطعامك المفضل في الطبخ اليومي ، فإنك تساعد في القضاء على الرغبة الشديدة في تناوله. بالإضافة إلى ذلك ، يصبح تناول الطعام تجربة أكثر إمتاعًا.


    من الطرق السهلة للحد من تناول السعرات الحرارية هو تناول الطعام ببطء أكثر. توقف وامضغ وتذوق طعامك. لا تنهي الوجبة في غضون خمس دقائق من الجلوس معها. إذا كنت تأكل بسرعة كبيرة ، فلن يتمكن عقلك من إرسال إشارة "كاملة" إلى معدتك في الوقت المناسب. سينتهي بك الأمر بالإفراط في تناول الطعام ومن المرجح أن تكتسب الوزن إذا تناولت بسرعة كبيرة.


    ارتدِ ملابس مريحة. أظهرت الدراسات أن الأشخاص يفقدون وزنًا أكبر في الواقع عندما يرتدون ملابس يمكنهم الاسترخاء بها. يمكن أن تكون ملابس العمل ممتلئة ، ويشعر معظم الناس بعدم الارتياح الشديد عند ارتدائها. نتيجة لذلك ، تميل إلى التحرك بشكل أقل. الملابس المريحة تشجع على المزيد من الحركة. أنت تحرق سعرات حرارية أكثر سواء أدركت ذلك أم لا.


    إذا كنت لا ترغب في التخلص من الزبدة ، استخدم الزبدة المخفوقة بدلاً من ذلك. كثير من الناس لا يريدون استبدال الزبدة أو تقليل استخدامها. بعض الناس يحبون طعم الزبدة الحقيقية. لحسن الحظ ، ليس من الضروري قطع الزبدة تمامًا من وصفاتك إذا كنت تريد التخلص من أرطالها. إذا كنت تريد طعم الزبدة الحقيقية ، ولكن السعرات الحرارية كبديل ، فحاول التبديل إلى الزبدة المخفوقة. تحتوي الزبدة المخفوقة على نصف السعرات الحرارية الموجودة في الزبدة الحقيقية.


    عند تحديد هدف إنقاص الوزن ، تأكد من أنك واقعي. أحد الأخطاء التي يرتكبها الناس عند محاولة إنقاص الوزن هو تحديد هدف غير معقول (خمسة أرطال في الأسبوع) ثم التساؤل عن سبب فشلهم. حدد هدفًا يمكن التحكم فيه أكثر من رطل إلى رطلين أسبوعيًا. من المرجح أن يظل فقدان الوزن البطيء والثابت.


    لنفترض أنك من محبي البهارات. تحب أن تضع المايونيز على شطائرك. واحدة من العديد من التغييرات الصغيرة التي يمكن أن توفر لك مئات السعرات الحرارية بمرور الوقت هي ببساطة استخدام الخردل بدلاً من المايونيز في الشطيرة التالية. اعتمادًا على كمية المايونيز التي استخدمتها ، يمكنك توفير ما يصل إلى 100 سعرة حرارية من هذه المقايضة البسيطة.


    لا يجب أن يكون هدفك هو اتباع نظام غذائي طبيعي بالكامل ، ولكن من الأفضل بالتأكيد تناول الفواكه والخضروات الطازجة إذا كنت جادًا حقًا في تغيير نمط حياتك. يجب ألا يقتصر نظامك الغذائي على فقدان الوزن فقط ؛ يجب أن يتعلق الأمر أيضًا بالحصول على الشكل والبقاء بصحة جيدة قدر الإمكان،هذة نصائح متقدمة من دكتور محمد ضياء سرحان



    إذا كنت تواجه مشكلة في الأجزاء التي تتناولها في الإفطار أو الغداء أو العشاء ، فحاول استخدام طبق أصغر. سيؤدي ذلك إلى تقليل كمية الطعام التي تضعها في طبقك ويمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تقييد كمية الطعام التي تتناولها أثناء الوجبات.


    تعتبر تمارين رفع الأثقال من أكثر مجموعات تمارين إنقاص الوزن التي لا تحظى بالتقدير. يفترض معظم الناس أن رفع الأثقال للاعبي كمال الأجسام فقط وأن بناء العضلات مضيعة للوقت. لكن رفع الأثقال يساعد في الواقع على استقلاب الدهون وحرق المزيد من السعرات الحرارية بشكل أسرع من التمارين الأخرى.


    قد يؤدي الصراع مع خطط النظام الغذائي إلى فقدان الأشخاص المسار الصحيح ، ولكن عليك تجاوز العقبات لتحقيق النجاح حقًا. استخدم ما تعلمته هنا لتشق طريقك إلى الوزن الذي تحلم به. تذكر أنه يجب أن تظل متحمسًا ومركّزًا.

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: fadi l

  2. #2
    -•♥ مراقب عام♥•-

    المعلومات الشخصية

    افتراضي رد: إنقاص الوزن والحفاظ عليه للأبد

    شكرااااا

المواضيع المتشابهه

  1. تجربتي (كيف تحافظ على الصلاة) كيف تحمل ابنك لحب الصلاه والحفاظ عليها
    بواسطة سحر الأمل في المنتدى ركن القصص والمواعظ الدينية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-12-2019, 10:12
  2. مفاتيح هامّة لتطوير الذاكرة والحفاظ عليها
    بواسطة koukouana في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-08-2016, 22:51
  3. حلول لمشكلة ثبات الوزن رغم اتباع حمية لخسارة الوزن
    بواسطة ♥افنان كنز المحبة♥ في المنتدى العيادة الطبية الحديثة و الطب البديل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 16:39
  4. 6 بهارات فعّالة تساعدك على إنقاص الوزن
    بواسطة kourawa في المنتدى العيادة الطبية الحديثة و الطب البديل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 11:08
  5. فتاة أتصلت بشاب لكى تتعرف عليه فجعلها تغلق تليفونها للأبد !
    بواسطة #yàhià.spéàr.zémmàl# في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 18:27

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •