قائمة الاعضاء المشار اليهم


التنمر

التنمر


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    -•♥الادارة♥•- الصورة الرمزية princesse des Aurès
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    العمر
    19
    المشاركات
    9,224
    الجنس
    أنثى
    الوظيفة
    ¤☆طآلبة_طبﮧْ ~ ،☆
    الهوايةŠ
    الكتابہ . التصوير .
    شعرك
    ღ:: مـــا خــاب مــن قــال يــــآرب ::ღ

    افتراضي التنمر

    السلام عليكم
    مرحبا بكم اعزائي في هذا الموضوع الذي طرأ على بالي عندما كنت أضع في احدى المواضيع اقتباسات من رواية شيفرة بلال
    وجدت هذه الصفحات التي نقلتها لكم كما هي من الرواية
    اقرأوها ونحاول ان نتناقش في هذا الموضوع الحساس ^^












    حسنا ربنا لن أطيل الحديث كعادتي لأنني أود معرفة ارائكم حول هذه الظاهرة .... واخبروني اذا ما عانيتم منها في فترة طفولتكم ... او ربما عن تجربة اشخاص تعرفونهم عانوا من التنمر



    سحقااا كم أمقت الاشخاص أمثال جون :(
    تخيلوا حجم الكااارثة !! ... لدرجة أن الصبي صاحب الاثني عشرة رببعا يشكر الخلايا السرطانية لتخليصه من معاناته في المدرسة :/
    .
    .
    .
    اووووف لا استطيع اكمال الموضوع لقد تعبت وانا افكر في حجم معاناة أطفال مثل بلال
    اترك لكم المجال !_!

    7 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: AHLouai,Ahmed Amine,loulou lili,Princesse ikhlase,SäŁsã BïL,العم نبيل,عازفة الصمت

    مدونتي
    صارحوني هووون



  2. #2
    -•♥ مراقب عام♥•- الصورة الرمزية زين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    7,428
    الجنس
    ذكر
    شعرك
    ..CALM

    افتراضي رد: التنمر

    جميع المجتمع يمثل جون داخليا حين تكون القوة في صفهم (:!
    بلال يعاني من ضعف الشخصية لهذا لا يستطيع أن يؤدي شخصا !
    لانه يظن أن لمس اي أحد قد يسبب للشخص معانات تشبه ما يشعر به..
    يتحمل مسؤولية أقوى مما تتصورون(:!
    عبئ كبير لا يستطيع الجسم البشري تقبله!
    وحدة حتى الخفاش لديه من يصاحبه (:!
    يريد ان يثق بالناس لكن لا احد اعار اهتمامه..
    حتى لو قتلوه مستعد أن يبدئ حياة جديدة بها صديق.!
    السرطان لم يكن ايجابي بل قال ذلك من كثرة الألم...
    لانه هو صديق نفسه..!(:
    يتخيل لو ان شخصا آخر قال له ان السرطان مجرد مرض مثل الزكام!!!
    كان ضعيفا لكنه مات قويااا نعم..
    عن ماذا أتحدث؟ آسف كنت في غيبوبة..!!
    Mercii(:!
    6 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: Ahmed Amine,princesse des Aurès,العم نبيل,روآء الروح,زين,عازفة الصمت
    التعديل الأخير تم بواسطة زين ; 01-09-2019 الساعة 09:01

  3. #3
    الصورة الرمزية العم نبيل
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    العمر
    51
    المشاركات
    11,418
    الجنس
    ذكر
    شعرك
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: التنمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين مشاهدة المشاركة
    جميع المجتمع يمثل جون داخليا حين تكون القوة في صفهم (:!
    بلال يعاني من ضعف الشخصية لهذا لا يستطيع أن يؤدي شخصا !
    لانه يظن أن لمس اي أحد قد يسبب للشخص معانات تشبه ما يشعر به..
    يتحمل مسؤولية أقوى مما تتصورون(:!
    عبئ كبير لا يستطيع الجسم البشري تقبله!
    وحدة حتى الخفاش لديه من يصاحبه (:!
    يريد ان يثق بالناس لكن لا احد اعار اهتمامه..
    حتى لو قتلوه مستعد أن يبدئ حياة جديدة بها صديق.!
    السرطان لم يكن ايجابي بل قال ذلك من كثرة الألم...
    لانه هو صديق نفسه..!(:
    يتخيل لو ان شخصا آخر قال له ان السرطان مجرد مرض مثل الزكام!!!
    كان ضعيفا لكنه مات قويااا نعم..
    عن ماذا أتحدث؟ آسف كنت في غيبوبة..!!
    Mercii(:!

    .....................


    السلام عليكم ورحمة الله
    اولا أؤيد كلامك مئة بالمائة.....بارك الله فيك

    فالبين امامنا كثيرا هو الايوم
    ليس ان نذكر هذا في ايامنا السالفة
    لانه العكس تماما
    قبلا .. كان مثل هذا الامر لكن ليس لهذاالحد
    مثل ما هو عليه الشأن اليوم
    ... بئسا لجون ومايك
    ومثليهما
    لكن بلال ولو نتامل جيدا فهو قد اخطا كذا مرة ليس لغبائه بل
    للضروف القاسية التي هي حوله
    هذا اغلب الضن اولا
    اجزم انه يعيش وسط بيئة ملآى بالحنان وكثيرة الكلام
    ووسط يجد فيه مبتغاه
    مجرد ام ... وزيادة تعمل غير مبالية وعذرها
    عندما تسال على حالته
    يكون الرد انه جيد
    بالرغم من انه وبيوم جاءها مفزعا والسبب ان جون ومايك يدعوانه بالسمين
    كذالك غير مبالية
    هنا ... يجد بلال وحيد اطروحاته بالاسالة الخارقة
    نعم الخارقة عن حدود عقله
    لانها وبمعنى اخر ثقيلتا على فهمه للحياة التي كان يعيشها والحياة التي
    لم يكن ينتضرها
    فمن التمني لغيره بالموت باي طريقة كانت
    الى التمني لموته هو
    حقيقتا يصعب ان نشرح للامر شرحا

    بارك الله فيك رحيمة
    ووالله ليحزنني الامر ومثله ان يبعث بالكآبة على الشخص
    أن يجد نفسه وحيدا
    تحياتي
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: Ahmed Amine,princesse des Aurès,عازفة الصمت,فتاة بلا مشاعر

  4. #4
    الصورة الرمزية العم نبيل
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    العمر
    51
    المشاركات
    11,418
    الجنس
    ذكر
    شعرك
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: التنمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princesse des Aurès مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مرحبا بكم اعزائي في هذا الموضوع الذي طرأ على بالي عندما كنت أضع في احدى المواضيع اقتباسات من رواية شيفرة بلال
    وجدت هذه الصفحات التي نقلتها لكم كما هي من الرواية
    اقرأوها ونحاول ان نتناقش في هذا الموضوع الحساس ^^












    حسنا ربنا لن أطيل الحديث كعادتي لأنني أود معرفة ارائكم حول هذه الظاهرة .... واخبروني اذا ما عانيتم منها في فترة طفولتكم ... او ربما عن تجربة اشخاص تعرفونهم عانوا من التنمر
    سحقااا كم أمقت الاشخاص أمثال جون :(
    تخيلوا حجم الكااارثة !! ... لدرجة أن الصبي صاحب الاثني عشرة رببعا يشكر الخلايا السرطانية لتخليصه من معاناته في المدرسة :/
    .
    .
    .
    اووووف لا استطيع اكمال الموضوع لقد تعبت وانا افكر في حجم معاناة أطفال مثل بلال
    اترك لكم المجال !_!




    العلامة الكبرى ماشاء الله
    + مجلة المنتدى
    كوني بالف خير وسعادة
    الله ينور عليك
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: princesse des Aurès,عازفة الصمت,فتاة بلا مشاعر

  5. #5
    ♥•- مشرف الانمي -•♥ الصورة الرمزية Dr.Sono
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    العمر
    19
    المشاركات
    1,686
    الجنس
    ذكر
    الوظيفة
    طالب طب
    الهوايةŠ
    الرسم، كرة القدم، التصميم، كرة السلة
    شعرك
    احلام الناس لا تنتهي -مارشال دي تيتش-

    افتراضي رد: التنمر

    السلام عليكم اختي رحيمة
    و بداية شكرًا جزيلا لدعوتي لهذا الصرح النقاشي المميز عن ظاهرة مازالت في انتشار
    اما بعد

    فرأيي الشخصي ان التنمر ليس خطأ المتنمرين إنما هي خطأ المتنمر عليهم
    سأشرح سبب وجهة نظري هاته
    اولا المتنمرون يلجؤون لهذه الظاهرة لعدة أسباب لكن والذي أراه شخصيا انه السبب الغالب هو ضعف شخصياتهم ومهاراتهم وثقتهم بأنفسهم
    فيجدون في التنمر ضالتهم وذلك باصطيادهم للاشخاص الأضعف منهم شخصية حتى لو كانو بمهارات عالية
    وذلك كي يبررو لانفسهم انهم اقوياء وأنهم أفضل من الكثير من الأشخاص
    وحتى يخدعو انفسهم ويؤمنوا بأنهم اقوياء وأنهم مميزون وهكذا
    لهذا هذا خطأ في حق أنفسهم قبل ان يكون خطأ ضد الآخرين
    اما من جهة المتنمر عليهم
    فستجدهم جميعا ضعاف شخصية
    وفاقدين الثقة تماما بأنفسهم وتجدهم يهتمون كثيرا لكلام المتنمرين
    الى درجة انهم يؤمنوا به ويدخلون في دوامة تفكير عميق انهم فعلا كما يقول عنهم المتنمرون
    وهذا راجع لنفسياتهم الضعيفة
    فهم ينقادون بكلام الناس
    ولا يهمهم رأيهم الشخصي
    وان كان يعجبهم ويهمهم فتجدهم غير جريئين على إخراجه للعلن وتطبيقه
    لهذا يقعون في الفخ
    رغم انهم قادرون على تجنب كل هذا بطرق عدة ومن بينها مثلا
    العيش كما يودون هم ويؤمنوا بقدراتهم
    ولا بيهتموا بتاتا لكلام المتنمرين
    بل يستمتعون بحياتهم ويبنوا مستقبلهم
    ويتركو البقية تتكلم
    فكما قال المثل المشهور
    القافلة تسير و...
    او يختارون الطريقة الثانية مثلا
    وهي في حال لم يكن لهم القدرة على تجاهل كلام الناس
    وهي اعلان الحرب على من يتطاولون عليهم
    سواء بالسخرية من المتنمرين
    او بضربهم عن كل كلمة يخرجونها من افواههم دون ان يزنوها
    وهناك العديد من الطرق الاخرى
    لكن في نظري تظل الاولى هي الأفضل
    وانا شخصيا احترفها بشكل مثالي ههههههههههههههههه
    لا تفهمو اني أعاني التنمر لكن انا احترف فن اللامبالاة
    اضافة الى صبري الشديد ههههههههههههه
    المهم هذه هي وجهة نظري
    لهذا لا الوم المتنمرين بقدر ما الوم المتنمر عليهم
    لكن والذي لا نختلف عليه هو ان التنمر ظاهرة سيءة وخطيرة
    ويجب القضاء عليها من الجدور

    تحياتي اختي رحيمة
    عاااااااااه لقد كتبت جريدة ومازال في جعبتي البعض ههههههههه
    5 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: Ahmed Amine,princesse des Aurès,روآء الروح,عازفة الصمت,فتاة بلا مشاعر
    Sasageyo ....

  6. #6
    -•♥الادارة♥•- الصورة الرمزية princesse des Aurès
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    العمر
    19
    المشاركات
    9,224
    الجنس
    أنثى
    الوظيفة
    ¤☆طآلبة_طبﮧْ ~ ،☆
    الهوايةŠ
    الكتابہ . التصوير .
    شعرك
    ღ:: مـــا خــاب مــن قــال يــــآرب ::ღ

    افتراضي رد: التنمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Sono مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختي رحيمة
    و بداية شكرًا جزيلا لدعوتي لهذا الصرح النقاشي المميز عن ظاهرة مازالت في انتشار
    اما بعد

    فرأيي الشخصي ان التنمر ليس خطأ المتنمرين إنما هي خطأ المتنمر عليهم
    سأشرح سبب وجهة نظري هاته
    اولا المتنمرون يلجؤون لهذه الظاهرة لعدة أسباب لكن والذي أراه شخصيا انه السبب الغالب هو ضعف شخصياتهم ومهاراتهم وثقتهم بأنفسهم
    فيجدون في التنمر ضالتهم وذلك باصطيادهم للاشخاص الأضعف منهم شخصية حتى لو كانو بمهارات عالية
    وذلك كي يبررو لانفسهم انهم اقوياء وأنهم أفضل من الكثير من الأشخاص
    وحتى يخدعو انفسهم ويؤمنوا بأنهم اقوياء وأنهم مميزون وهكذا
    لهذا هذا خطأ في حق أنفسهم قبل ان يكون خطأ ضد الآخرين
    اما من جهة المتنمر عليهم
    فستجدهم جميعا ضعاف شخصية
    وفاقدين الثقة تماما بأنفسهم وتجدهم يهتمون كثيرا لكلام المتنمرين
    الى درجة انهم يؤمنوا به ويدخلون في دوامة تفكير عميق انهم فعلا كما يقول عنهم المتنمرون
    وهذا راجع لنفسياتهم الضعيفة
    فهم ينقادون بكلام الناس
    ولا يهمهم رأيهم الشخصي
    وان كان يعجبهم ويهمهم فتجدهم غير جريئين على إخراجه للعلن وتطبيقه
    لهذا يقعون في الفخ
    رغم انهم قادرون على تجنب كل هذا بطرق عدة ومن بينها مثلا
    العيش كما يودون هم ويؤمنوا بقدراتهم
    ولا بيهتموا بتاتا لكلام المتنمرين
    بل يستمتعون بحياتهم ويبنوا مستقبلهم
    ويتركو البقية تتكلم
    فكما قال المثل المشهور
    القافلة تسير و...
    او يختارون الطريقة الثانية مثلا
    وهي في حال لم يكن لهم القدرة على تجاهل كلام الناس
    وهي اعلان الحرب على من يتطاولون عليهم
    سواء بالسخرية من المتنمرين
    او بضربهم عن كل كلمة يخرجونها من افواههم دون ان يزنوها
    وهناك العديد من الطرق الاخرى
    لكن في نظري تظل الاولى هي الأفضل
    وانا شخصيا احترفها بشكل مثالي ههههههههههههههههه
    لا تفهمو اني أعاني التنمر لكن انا احترف فن اللامبالاة
    اضافة الى صبري الشديد ههههههههههههه
    المهم هذه هي وجهة نظري
    لهذا لا الوم المتنمرين بقدر ما الوم المتنمر عليهم
    لكن والذي لا نختلف عليه هو ان التنمر ظاهرة سيءة وخطيرة
    ويجب القضاء عليها من الجدور

    تحياتي اختي رحيمة
    عاااااااااه لقد كتبت جريدة ومازال في جعبتي البعض ههههههههه
    ههههه كان جديرا بك تفريغ كل ما في جعبتك يا دكتور -__-
    انا بصراحة أوافقك الرأي وان صح القول تلك هي وجهة نظري انا الأخرى (وان كنت أعيب المتنمرين كثيرا لأنني اراهم اضعف شخصية من المتنمر عليهم لأنني أرى أن أسلوبهم ذاك تعبير عن النقص الموجود في دواخلهم فيحاولون ترميم ذاك النقص بالتكبر على الآخرين وازعاجهم والاعتداء عليهم )
    كما أنني أحمل الآباء حصة الأسد في معاناة أبنائهم من التنمر لأنهم لم يحاولوا تهيئة نفسية طفلهم قبل إدماجه في المجتمع بل واسهامهم في جعل الطفل يفقد ثقته بنفسه منذ نعومة أظافره .... لذلك كثيرا ما أنصح أقربائي بتعزيز ثقة أبنائهم بانفسهم بشتى الطرق لعل أهمها تشجيعهم على أي انجاز يقومون به وان كان بسيطا وعدم لومهم وعتابهم ونعتهم بأبشع الصفات من شاكلة غبي وووو حتى وان أخطأوا
    ارجو من المولى أن ينقص انتشار هذه الظاهرة اللعينة خاصة في الوسط المدرسي
    شكرا لك اسامة على المرور والمشاركة في النقاش
    لك وسام شكر على ذلك
    تحياااتي ^^
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: Ahmed Amine,Dr.Sono,عازفة الصمت

    مدونتي
    صارحوني هووون



  7. #7
    -•♥الادارة♥•- الصورة الرمزية princesse des Aurès
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    العمر
    19
    المشاركات
    9,224
    الجنس
    أنثى
    الوظيفة
    ¤☆طآلبة_طبﮧْ ~ ،☆
    الهوايةŠ
    الكتابہ . التصوير .
    شعرك
    ღ:: مـــا خــاب مــن قــال يــــآرب ::ღ

    افتراضي رد: التنمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العم نبيل مشاهدة المشاركة
    العلامة الكبرى ماشاء الله
    + مجلة المنتدى
    كوني بالف خير وسعادة
    الله ينور عليك
    شكرا عم نبيل على المرور والشاركة في النقاش
    وشكرا على الاطراء ^^
    تحياتي
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: عازفة الصمت

    مدونتي
    صارحوني هووون



  8. #8
    -•♥الادارة♥•- الصورة الرمزية Ahmed Amine
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    6,916
    الجنس
    ذكر
    الوظيفة
    طالب
    الهوايةŠ
    قراءة القران
    شعرك
    الايمان بالله ورسوله

    افتراضي رد: التنمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princesse des Aurès مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مرحبا بكم اعزائي في هذا الموضوع الذي طرأ على بالي عندما كنت أضع في احدى المواضيع اقتباسات من رواية شيفرة بلال
    وجدت هذه الصفحات التي نقلتها لكم كما هي من الرواية
    اقرأوها ونحاول ان نتناقش في هذا الموضوع الحساس ^^












    حسنا ربنا لن أطيل الحديث كعادتي لأنني أود معرفة ارائكم حول هذه الظاهرة .... واخبروني اذا ما عانيتم منها في فترة طفولتكم ... او ربما عن تجربة اشخاص تعرفونهم عانوا من التنمر
    سحقااا كم أمقت الاشخاص أمثال جون :(
    تخيلوا حجم الكااارثة !! ... لدرجة أن الصبي صاحب الاثني عشرة رببعا يشكر الخلايا السرطانية لتخليصه من معاناته في المدرسة :/
    .
    .
    .
    اووووف لا استطيع اكمال الموضوع لقد تعبت وانا افكر في حجم معاناة أطفال مثل بلال
    اترك لكم المجال !_!






    السلام عليكم أختي رحيمة

    أولا : أشكرك على الدعوة

    ---------------------

    بخصوص الموضوع
    سأعبر عن وجهة نظري تدريجيا

    1/

    أظن أن قصة بلال و كل ما حدث معه هو سوء دراسته للوضع
    فلربما لو أخبر أمه بذلك لما كانت قد آلت الظروف إلى ذلك الحد
    إضافة إلى حساسيته الشديدة
    أما بالنسبة لجون و مايك فهما ضعاف شخصية
    و وجدوا ضالتهم في التنمر على بلال
    الوافد الجديد للمدرسة
    فأصبحوا يقومون بإزعاجه و هو ما يلبي رغبتهم و يجذب إليهم الأنظار

    2/

    التنمر ظاهرة منشترة كثيرا
    فقد زاد إنتشارها في الآونة الأخيرة و خاصة بين الأطفال
    كما أن ديننا الإسلامي يمقت هاته الظاهرة المزعجة
    و السبب في ذلك
    أولا :
    هو سوء التربية و المحيط الذي يعيش فيه المتنمر
    فالطفل هو دائما في مرحلة تعلم
    فتجد والده أو والدته يسخر من شخص ما
    يحمل الطفل هاته الصفة و يأخذها معه إلى مدرسته و أماكن لعبه
    ثانيا :
    و من جهة أخرى ضعف شخصية المتنمر
    الذي تجده يبحث عن شخص أضعف منه للتنمر عليه
    و هنا يصبح المشكل في المتنمر عليه
    تتسرب الشكوك في نفسيته و يبدأ في الإستسلام تدريجيا
    حتى يصبح دائم التفكير في كيفية التخلص مما هو عليه
    و كمثال قصة بلال الذي أحب السرطان و أراد الموت على أن يعيش

    *---------------------------------------*

    تتعدد الأسباب و النتيجة واحدة

    في جعبتي الكثير لكن لم أستطع صياغتها بالشكل الوافي

    في أمان الله ♥ .
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: Ahmed Amine,princesse des Aurès,الجوهرة المفقودة,عازفة الصمت


    لُـِـِِـِِِـِِـِـيڛـ,ـ مـْـْْـْنـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـصُـ,ـعٌ

  9. #9
    -•♥الادارة♥•- الصورة الرمزية princesse des Aurès
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    العمر
    19
    المشاركات
    9,224
    الجنس
    أنثى
    الوظيفة
    ¤☆طآلبة_طبﮧْ ~ ،☆
    الهوايةŠ
    الكتابہ . التصوير .
    شعرك
    ღ:: مـــا خــاب مــن قــال يــــآرب ::ღ

    افتراضي رد: التنمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Amine مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أختي رحيمة

    أولا : أشكرك على الدعوة

    ---------------------

    بخصوص الموضوع
    سأعبر عن وجهة نظري تدريجيا

    1/

    أظن أن قصة بلال و كل ما حدث معه هو سوء دراسته للوضع
    فلربما لو أخبر أمه بذلك لما كانت قد آلت الظروف إلى ذلك الحد
    إضافة إلى حساسيته الشديدة
    أما بالنسبة لجون و مايك فهما ضعاف شخصية
    و وجدوا ضالتهم في التنمر على بلال
    الوافد الجديد للمدرسة
    فأصبحوا يقومون بإزعاجه و هو ما يلبي رغبتهم و يجذب إليهم الأنظار

    2/

    التنمر ظاهرة منشترة كثيرا
    فقد زاد إنتشارها في الآونة الأخيرة و خاصة بين الأطفال
    كما أن ديننا الإسلامي يمقت هاته الظاهرة المزعجة
    و السبب في ذلك
    أولا :
    هو سوء التربية و المحيط الذي يعيش فيه المتنمر
    فالطفل هو دائما في مرحلة تعلم
    فتجد والده أو والدته يسخر من شخص ما
    يحمل الطفل هاته الصفة و يأخذها معه إلى مدرسته و أماكن لعبه
    ثانيا :
    و من جهة أخرى ضعف شخصية المتنمر
    الذي تجده يبحث عن شخص أضعف منه للتنمر عليه
    و هنا يصبح المشكل في المتنمر عليه
    تتسرب الشكوك في نفسيته و يبدأ في الإستسلام تدريجيا
    حتى يصبح دائم التفكير في كيفية التخلص مما هو عليه
    و كمثال قصة بلال الذي أحب السرطان و أراد الموت على أن يعيش

    *---------------------------------------*

    تتعدد الأسباب و النتيجة واحدة

    في جعبتي الكثير لكن لم أستطع صياغتها بالشكل الوافي

    في أمان الله ♥ .
    أحمد يا أحمد ^^
    اعجبتني نظرتك للموضوع وكيفية صياغتك لفكرتك ♡
    أما فيما يخص قصة بلال لا أحب تركها لكم هكذا ... بلال قد تأثر بقصة بلال الحبشي وكيف أنه أخذ بثأر أمية بن خلف معذبه وقتله ببدر ♡ فما كان من بلال الا ان قام هو الآخر بالثأر من جون وقام بكسر أنفه هههههه وكتب رسالة في مدونته إلى أنف جون المكسور خخخخ .... احببت القصة كثيرا لذا لم أشأ ان اتركها لكم مفتوحة هههه
    شكرا على ردك النقاشي الراقي أحمد
    تقبل تحياااتي ^^
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: Ahmed Amine,الجوهرة المفقودة,عازفة الصمت

    مدونتي
    صارحوني هووون



  10. #10
    -•♥الادارة♥•- الصورة الرمزية Ahmed Amine
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    6,916
    الجنس
    ذكر
    الوظيفة
    طالب
    الهوايةŠ
    قراءة القران
    شعرك
    الايمان بالله ورسوله

    افتراضي رد: التنمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princesse des Aurès مشاهدة المشاركة
    أحمد يا أحمد ^^
    اعجبتني نظرتك للموضوع وكيفية صياغتك لفكرتك ♡
    أما فيما يخص قصة بلال لا أحب تركها لكم هكذا ... بلال قد تأثر بقصة بلال الحبشي وكيف أنه أخذ بثأر أمية بن خلف معذبه وقتله ببدر ♡ فما كان من بلال الا ان قام هو الآخر بالثأر من جون وقام بكسر أنفه هههههه وكتب رسالة في مدونته إلى أنف جون المكسور خخخخ .... احببت القصة كثيرا لذا لم أشأ ان اتركها لكم مفتوحة هههه
    شكرا على ردك النقاشي الراقي أحمد
    تقبل تحياااتي ^^
    العفو أختي رحيمة
    الحمد لله أن الفكرة قد وصلت هههه
    أردت أن أسلط الضوء على الجانب الديني أكثر
    و لم أغص في شخصيات الطرفين (أي المتنمر و المتنمر عليه)
    ارجو أن أكون قد وفقت
    بخصوص قصة بلال الحبشي من منا لا يعرفه مؤذن الرسول صلى الله عليه وسلم
    جميل أن بلال قد اقتدى ببلال الحبشي و قام بخطوة جميلة هههه
    تحياتي القلبية لك ♡
    شكرا مرة أخرى ^_^ .
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: Ahmed Amine,عازفة الصمت


    لُـِـِِـِِِـِِـِـيڛـ,ـ مـْـْْـْنـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـصُـ,ـعٌ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. التنمر الرقمي يزيد من عدائية الأطفال
    بواسطة koukouana في المنتدى الامومة والطفولة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2016, 15:33

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •