لن تصدق جزيرة يأكلوا البشر بعضهم

لن تصدق جزيرة يأكلوا البشر بعضهم


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23
  1. #21
    -•♥مشرفة من وحي القلم+قسم الانمي العام♥•-

    المعلومات الشخصية

    افتراضي رد: لن تصدق جزيرة يأكلوا البشر بعضهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة نورهان مشاهدة المشاركة
    عن اي تواضع ههههههعه امزح قريبتي رحت نزوخ بتلها بلي أنا خير منها في يومين من عضو جديد الى مميز ههه باينة بلي أنا متواضع ههههه
    كما يقول المثل الذي اخترعته الجميع يفعلها




    ماذا ؟ أنا جائعة

  2. #22

    المعلومات الشخصية

    افتراضي رد: لن تصدق جزيرة يأكلوا البشر بعضهم

    حدث نفس الشيء في 1941 بلنينغراد في الاتحاد السوفياتي خلال الحرب العالمية الثانية حيث قام الفيرماخت الالماني بمحاصرة المدينة وقطع الامدادات المعاشية للمواطنين مما ادى الى وفاة اكثر من 1800000 وتم تسجيل اكثر من 2015 حالة لآكلي لحوم البشر بسبب عدم وجود الطعام وما الا اخره



  3. #23

    المعلومات الشخصية

    افتراضي رد: لن تصدق جزيرة يأكلوا البشر بعضهم

    ما هذا القرف يالهم من مقززون و وحوش الله يحمينا منهم

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. الناس كالكتب بعضهم لايتطلب اكثر من قراءه سريعه ..
    بواسطة meyada في المنتدى الحوار المتمدن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2016, 15:17
  2. مخطط علاقة الوظائف العشر بين بعضهم البعض
    بواسطة basmala في المنتدى اللغات الاجنبية و آداب وفلسفة الثالثة ثانوي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-11-2015, 19:06
  3. جزيرة بالاوان: أفضل جزيرة في العالم
    بواسطة zozo maryola في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2014, 12:41
  4. لا تصدق........
    بواسطة must في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-04-2014, 18:32
  5. صدق أو لا تصدق
    بواسطة ♥♪☺♥♣AmouNa♥♪☺♥ في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-03-2014, 17:08

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •