تحت شعار لا لصفقة القرن

نقاشات مطولة مقالات ملفات خاصة مقابلات و دراسات تحت عنوان لا لصفقة القرن منتدى طموحنا يجمع اهم و اغلب ما قيل تحت شعار لا لصفقة القرن و في اجزاء مختلفة

الجزء 1 تحت عنوان
فصائل فلسطينية بلبنان: الوحدة ضرورية لمواجهة صفقة القرن






G]

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام
أكد لقاء فصائلي فلسطيني عقد في بيروت على ضرورة الوحدة الوطنية الشاملة ضد صفقة القرن وورشة المنامة، وعلى تمسك مكونات الشعب الفلسطيني كافة بالموقف الرافض والمناهض والمتصدي لما يسمى صفقة القرن، ومخرجاتها السابقة والحالية والمستقبلية بما فيها ورشة الخيانة التي نظمت بالبحرين يومي 25 و 26 حزيران/يونيو الماضي.


واستحضر المجتمعون على هامش الدورة الثلاثين للمؤتمر القومي العربي في بيروت خطورة المخططات التي تستهدف فلسطين والأمّة، مؤكدين على أهمية اللقاء.


والفصائل التي شاركت في اللقاء هي:حركة فتح، و حركة حماس، الجهاد الاسلامي، الجبهة الشعبية، الجبهة الديمقراطية، الجبهة الشعبية - القيادة العامة، المبادرة الوطنية، جبهة النضال الشعبي، منظمة الصاعقة، حركة فتح - الانتفاضة.


كما أكّدوا على ضرورة تعزيز هذا الموقف بمبادرات مشتركة ترتقي بآلياتها إلى حجم المخاطر، وثمنوا المبادرات التي أطلقها أبناء الأمّة العربية المناهضة لورشة البحرين الخيانية والمؤامرات التي تحاك ضد قضية فلسطين والتي تهدف إلى تصفيتها والإجهاز عليها من طرف الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني وعملائهما في المنطقة.


وتم اللقاء بمبادرة من المنسق العام للمؤتمر القومي - الإسلامي الأستاذ خالد السفياني، وحضور الأمين العام للمؤتمر القومي العربي الدكتور مجدي المعصراوي، والمفكر العربي منير شفيق، والأستاذ معن بشور الأمين العام السابق للمؤتمر القومي العربي.










منقول من موقع https://www.palinfo.com/news/2019/7/...82%D8%B1%D9%86
تاريخ النشر 2019.07.28
تاريخ النشر الموجود على صفحة الموصق المنقول منه
اريخ النشر :

الأحد 7/يوليو/2019 الساعة 8:30:31 صباحاً