أفضل أماكن رحلات الغردقة السياحية
مدينة الغردقة لها مركزاً مرموقاً بين المدن السياحية المصرية، فهي تتمتع بالجمال الأخّاذ الذي يجذب الجميع، وارتكاز جمال الغردقة قائم على صفاء مياهها، والاسماك متعددة الألوان، وكثرة الشعب المرجانية، وإذا كنت تبحث عن أفضل أماكن رحلات الغردقة السياحية فيّمكنك أن تتابع معي السطور التالية.
ستجد بين طيّات عروض رحلات الغردقة عدة أماكن يجب أن لا تُفوتّ زيارتها على نفسك كجزيرة النورس (جزر الجفتون)، ومتحف الرمال، وسهل الحشيش، والجونة، ومتحف الغردقة المائي، والهضبة، وغيرها...
لا تُفوّت زيارة تلك الأماكن في رحلات الغردقة
الجونة
الكثير ممن يبحثون عن رحلات الغردقة يرغبون في الذهاب إلى الجونة؛ وهي أشهر المنتجعات السياحية التي يُمكن أن تشعر مع زيارتها بالراحة والاسترخاء، فمياهها الصافية، وهواءها النقيّ، وشواطئها المُتعددة تبعث في النفوس الشعور بالاستجمام؛ لهذا فالجونة من أكثر الأماكن السياحية الجاذبة لعدد كبير من السيّاح.
جزيرة النورس (جزر الجفتون)
إذا وجدت بين عروض الغردقة السياحية المُقدمة إليك زيارة جزيرة الجفتون، فحتماً لا تُفوت على نفسك زيارتها، فهي من أهمّ الأماكن السياحية في الغردقة؛ وتضم بداخلها أنواع متعددة من طيور النورس، والتي يُمكن تقديرها بنصف الأنواع التي يُمكنك إيجادها بالعالم كلّه؛ ليس هذا فحسب حيث يُمكنك أن تتمتع بمُشاهدة أنواع متعددة من الزواحف التي لن تجدها في أماكن أخرى.
ويوجد بتلك الجزيرة العديد من الشعب المرجانية، وعدد كبير من الأماكن السياحية المُخصصة للغوص.
سهل حشيش
سهل حشيش يتضمن بداخله عدد من المنتجعات السياحية اعتمادها قائم على سياحة الأغنياء للخدمات التي تُقدم به، يضم بداخله أحد أكبر المجمعات السينيمائية، وأحد أهم الأسواق، ويوجد به كوبري مُميّز يتسم بعلوه عن البحر؛ لهذا يجد السيّاح هذا الكوبري الملاذ الأفضل للتمتع بالسماء الصافية والهواء النقيّ.



ويُمكنك أن تتمتع برياضة الغوص في مياه تلك المنطقة لتُشاهد جمال المدينة الفرعونية، كما يُمكنك التمتع هناك بممارسة شتى أنواع الرياضات؛ لوجود المراكز الرياضية المُتخصصة، ويوجد بسهل الحشيش مرسى عالمي لليخوت.
متحف الرمال
متحف الرمال به الكثير من التماثيل الرملية للكثير من الشخصيات الشهيرة بالعصر الحديث والقديم، تمّ نحتها على يد أشهر النحاتين العالميين من جنسيات متنوعة، ومن أمثلة التماثيل الموجودة بهذا المتحف متحف نابليون بونابرت، والملكة كليوباترا، والسلطان محمد الفاتح، وسبايدر مان.
متحف الغردقة المائي
متحف الغردقة المائي هو أحد أهمّ الأماكن السياحية بمدينة الغردقة، تمّ بناءه على الطابع الحديث، وشارك ببناء هذا المتحف نُخبة من الفنيين والخبراء من الأجانب والمصريين، وهو من أجمل المتاحف بقارة إفريقيا، والشرق الأوسط، يضم بداخله ما يزيد عن 20 حوض من الزجاج الشفاف ليعكس الحياة البحرية للزائرين.