أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء!

قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! عندما تبدا انقباضات المخاض، يقوم جسم المراة الحامل ببذل مجهود اضافي. اجعلي الاشياء اسهل بالنسبة لك ولعائلتك بالتخطيط لتفاصيل



قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء!


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    1,973
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الاشعار
    شعاري
    النجاح

    افتراضي قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء!

     
    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! 252.gif


    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء!

    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! clear.gif







    عندما تبدا انقباضات المخاض، يقوم جسم المراة الحامل ببذل مجهود اضافي. اجعلي الاشياء اسهل بالنسبة لك ولعائلتك بالتخطيط لتفاصيل هذه الدقائق الاخيرة المهمة عبر الاستعداد للولادة :


    قائمة الاستعداد للولادة: من الالف للياء!


    الذهاب الى المستشفى. النقل الى ومن المستشفى يمكن ان يمثل تحديا تحت افضل الظروف. فحركة المرور تتفاوت اثناء النهار عنها اثناء الليل وسوف تؤثر على سرعة وصولك الى المستشفى او مركز الولادة. وفصول السنة المتغيرة وحالات الطقس والمسافة من بيتك الى المستشفى - جميعها ستؤثر على سلاسة الانتقال. ناقشي هذه الامور مع طبيبك ومع عائلتك قبل الاسبوع الـ 36 من الحمل، اي قبل موعد الانجاب بشهر واحد على الاقل. اذا كان حملك معقدا بسبب وجود مشكلة طبية او اذا كان لديك تاريخ مرضي من الولادة مبكرة، ستكون هذه المناقشة اكثر اهمية ويجب ان تتم مبكرا خلال حملك. وربما يكون من المفيد القيام باجراء تجارب ذهاب الى المستشفى او مركز الولادة واستخدام طرق مختلفة في اوقات مختلفة من النهار او الليل. سوف يساعدك هذا التمرين على ان تلائمي وضعك لمشكلات المرور والتاخيرات الاخرى. عندما تذهبين الى المستشفى او مركز الولادة، خذي وقتك لتحددي موقع ايقاف السيارة ومدى بعده عن مدخل المستشفى. تاكدي من ان يكون موقع المستشفى مالوفا بالنسبة لك، واساليطبيبك عن افضل مدخل يمكن استخدامه عندما تاتين من اجل الولادة او اذا كانت لديك اية مشكلة.


    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! clear.gif

    هناك امر اخر، وهو التفكير بالشخص الذي سوف ينقلك الى المستشفى. ومن الحكمة ان تكون لديك خطط احتياطية لمن سيكون متاحا او من يمكنك ان تتصلي به ليساعدك على الذهاب الى المستشفى اذا كان الشخص الاساسي غير متاح. من المهم ايضا ان تعرفي كيف تتصلين بهذا الشخص بسرعة في وقت الحاجة، كما من المهم ان يعرف هو كيف يتصل بك. كثيرا ما تستخدم اجهزة الانذار لهذا الغرض ويمكن استئجارها لوقت قصير. ويمكن ان تستخدم ايضا التليفونات الخلوية ولكن استخدامها قد يكون غير متاح في بعض الاماكن او المباني او في المستشفى.

    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! clear.gif


    رعاية الاطفال. من الواضح انك ستحتاجين ضمن الاستعداد للولادة الى احد افراد عائلتك او اصدقائك او جليسة اطفال "تحت الطلب" للاعتناء باطفالك او والديك المسنين خلال تواجدك في المستشفى للولادة. تاكدي من وجود ارقامهم على تليفوناتك جميعها في المنزل او العمل. من الجيد ايضا وجود قائمة مجهزة مسبقا بالتعليمات بشان الوجبات وانشطة المدارس وارقام تليفونات الطوارئ او تعليمات خاصة متاحة بسهولة لمن يقوم بالرعاية بينما انت متواجدة في المستشفى.

    اما ما يجب ان تضعيه في حقيبة الولادة
    ما يجب ان تضعيه في حقيبتك. قبل اعداد حقيبتك من اجل الاستعداد للولادة، اسالي المستشفى او مركز الولادة عما سيقدمونه لك ولطفلك. بشكل عام، يوصي العديد من الخبراء باحضار ما يلي:
    اثنان من قمصان النوم (فتحة امامية، لتسهيل عملية الارضاع).
    رداء حمام وحذاء منزلي.
    اثنتان من الصدريات الخاصة بالرضاعة (لتسهيل الارضاع).
    زوجان من السراويل الداخلية.
    عبوة فوط صحية.
    زوجان من الجوارب الثقيلة (حجرة الولادة يمكن ان تكون باردة جدا).
    مستلزمات الحمام، بما فيها فرشاة شعر وشامبو ومعجون اسنان وفرشاة اسنان ومراة صغيرة وادوات تجميل.
    وجبات خفيفة او اطعمة اخرى يمكن ان تساعدك في الولادة.
    مجلات او كتب للقراءة (لك ولمن تساعدك في الولادة).
    كاميرا وبطاريات للتصوير.
    بطانية لاستقبال المولود وحفاضات وملابس نوم لطفلك.
    كرسي سيارة للطفل خلال العودة الى البيت.

    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! clear.gif

    بمن تتصلين (ومتى). عندما يصل طفلك للحياة فسوف ترغبين في مشاركة هذه الاخبار السعيدة مع اخرين، ولكن ليس من الضروري ان تفعلي ذلك بنفسك. فحتى وان كانت الولادة سهلة، فسوف تكونين متعبة، لذلك يمكن ان يفعل ذلك من يقوم بمساعدتك في الولادة. لهذا السبب، من الجيد ان يقوم عضو اخر من العائلة او صديقة لك بالاتصال باحبائك لاخبارهم بالولادة. تاكدي، وكجزء من الاستعداد للولادة، من ان تعطي حامل هذه الاخبار السعيدة قائمة كاملة بمن تريدين ان يتم الاتصال بهم. اذا كنت تخططين ان تشاركي هذه الاخبار بنفسك، احضري بطاقة هاتف لكي تستطيعي شحن هاتفك المنزلي الخاص، فالمستشفيات اسعارها مرتفعة للاتصالات الهاتفية عندما تستخدمين هواتف المستشفى، واستخدام التليفونات المحمولة تكون ممنوعة في المستشفيات عادة.

    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! clear.gif

    تصوير الحدث. ترغب بعض السيدات في تصوير الولادة الفعلية، ولا ترغب اخريات في مشاركة هذه اللحظات الخاصة والحميمة جدا مع اخرين، بل يكون ذلك من اجل ما سيحدث بعد الولادة فقط وتصوير الطفل. ايا كان اختيارك، لن تكوني في حالة تسمح بان تلعبي دور المخرج اثناء الولادة، لذلك تاكدي من ان يتم اتخاذ القرار قبل ذلك. اذا قررت التصوير بالفيديو او التقاط الصور الفوتوغرافية فتاكدي من ان البطاريات مشحونة تماما وهناك مساحة كافية للصور. وربما ترغبين في امتلاك بطارية اضافية ومعدات تصوير متاحة. ومن يساعدونك في الولادة او اعضاء العائلة او صديقاتك يلعبون عادة دور المصور، لكن الممرضات او الاطباء ربما يساعدون ايضا. اسالي طاقم التمريض في المستشفى عما اذا كان التصوير مسموحا، اذ قد يكون التصوير ممنوعا في بعض المستشفيات.

    قـ,ـآئمـ,ـة آلـ,ـآسـ,ـتـ,ـعـ,ـدآد لـلـ,ـۅلـآدة: مـنـ,ـ آلــألـ,ـفـ لـ,ـلـ,ـيـ,ـآء! 3899.jpg








    rJ

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: byby44

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •