9 مشروبات حارقة للدهون المتراكمة في الجسم 586.jpg



المشروبات الحارقة للدهون متعدده، ولا يخفي علي أحد أهمية تلك المشروبات في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، وسوف نتعرف اليوم علي 12 مشروب حارق للدهون.من المشروبات التي تساعد علي حرق الدهون المتراكمة بالجسم :
الماء وحرق الدهون
يساعد الماء في الحفاظ علي رطوبة الجسم، مما يجعل فقدان الوزن أسهل، فشرب الماء بكثرة يخلصنا من السموم الموجودة بالجسم، ويعمل علي توازن السوائل بالجسم ومنع أحتباسها، 22 لتر ماء يوميا يساعد علي حرق الدهون وإنقاص الوزن، لان الماء تسبب الإحساس بالشبع.

الزنجبيل وحرق الدهون
يتربع الزنجبيل علي عرش المشروبات الحارقة للدهون، هكذا أثبتت الدراسات الحديثة، فتناول الزنجبيل بعد الطعام يساعد علي حرق الدهون، ويمكن خلط الزنجبيل بالقرفة من أجل نتائج أفضل.

الشاي الأخضر وحرق الدهون
للشاي الأخضر فوائد عديدة ليس فقط فيحرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد، فتناول كوب من الشاي الأخضر قبل تناول الطعام يساعد علي حرق الدهون، وعلاج العديد من الأمراض الأخري.

اللبن خالي الدسم وحرق الدهون
يساعد اللبن خالي الدسم علي حرق الدهون المتراكمة بالجسم، فاللبن يحتوي علي الكالسيوم الذي يحفز الجسم علي حرق الدهون المتراكمة.

الليمون وحرق الدهون
يعد عصير الليمون من أكثر المشروبات المتداولة، والأكثر أستخداما في حرق الدهون، لما له من مفعول كبير في الحرق، ولتوفرة وسعره الذي يعد في متناول الجميع، فيوجد الليمون في جميع المنازل تقريبا.

خل التفاح وحرق الدهون
بالرغم من وجود العديد من الأبحاث التي تؤكد أضرار خل التفاح، وقد لا ينصح به بعد الأطباء لأنه يتسبب في الإصابة ببعض الأمراض، إلا انه يقوم بحرق الدهون بشكل كبير.

الفاكهة وحرق الدهون
من أكثر المشروبات الحارقة للدهون، هو مشروب الأناناس، ومشروب الكيوي، فهما يساعدان علي حرق الدهون المتراكمة، ولكن بدون أضافه السكر إلي المشروب، ويتم تناوله بدلا من العشاء.

عصير البقدونس وحرق الدهون
من المشروبات الحارقة للدهون هو عصير البقدونس، قوموا بغلي البقدونس ثم شرب المياه المستخلصة منه، فهي تساعد علي الشعور بالشبع.

عصير الجزر وحرق الدهون
يتم تقطيع الجزر ووضعه يغلي في الماء، حتي يتشرب معظم المياه، ويتم هرس الجزر بالماء، حتي يصبح سميكا، ويتم تناوله يوميا، فهو يساعد علي حرق الدهون.

9 lav,fhj phvrm gg]i,k hgljvh;lm td hg[sl