أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



هذا ماعليك فعله لتسعدي بعد الزواج !؟

بعد نهاية حفل الزفاف على العروس أن تنتبه لبعض الأمور التى من الممكن أن تصل بها الى درجة من السعادة، قد تكون في بعض الأحيان غافلة عنها، لذا نقدم لك



هذا ماعليك فعله لتسعدي بعد الزواج !؟


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    ♥•- الإدارة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5,693
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    sage femme
    هواياتي
    الشعرْ والخوآطــرْ ؛؛ وأشيآء اخرى
    شعاري
    دعْ الأيآم تفعلْ ما تشآء ×× وطب نفسآ بما حكمـ القضآءْ

    افتراضي هذا ماعليك فعله لتسعدي بعد الزواج !؟

     



    هذا ماعليك فعله لتسعدي بعد الزواج !؟ 2789.jpg
    بعد نهاية حفل الزفاف على العروس أن تنتبه لبعض الأمور التى من الممكن أن تصل بها الى درجة من السعادة، قد تكون في بعض الأحيان غافلة عنها، لذا نقدم لك هذه النصائح لتنعمي وشريك حياتك بحياة سهلة وفي غاية السعادة :




    واظبي على الرومانسيةوفري دائما لشريك حياتك جوا من الرومانسيه.. قد يكون من خلال كلمة طيبة أو حضن دافئ، بعشاء على ضوء الشموع.. إذاً، وعلى الرغم من جدول عملك المثقل، جدي بعض الوقت للتعبير عن حبك ولا تتعاملي و شريكك وكأنه أمر مسلم به.النظرة الايجابيةحاولي أن تضيئي موقفاً صعباً، من خلال النظر الى الجهة المشرقة للأشياء الأمر الذي لا بد أن يكون إيجابياً ووسيلة صحيحة للتعامل مع الأوقات الصعبة .الاحترام المتبادلفي حال كنتما لا تكنا الإعجاب لبعضكما، لن تسير الأمور على ما يرام. إذ أن أي مؤشر على نقص الشغف، الأخلاق الحسنة، والاحترام المتبادل خاصة خلال الأوضاع و المناقشات الساخنة أو الأوضاع الصعبة سيكون السم القاتل لحبكما و زواجكما تدريجيا. لا تدعي أي شيء يقف عقبة امام احترامكما لبعضكما.امنحيه الحريةالزواج ليس حكماً بالسجن، بل هو التزام مدى الحياة بالحب والشراكة والتفاهم، كلاكما يحتاج الى مساحة للتنفس، بهذه الطريقة، سيتفتح حبكما و ينمو.تعلمي التنازلالزواج هو بالتأكيد ليس ساحة معركة. لستما عدوين، أنتما شريكان. ففي الزواج يجب أن تتعلمي التنازل و أن تدعي الأمور لفترة. في حال لاحظت أن شريكك يتحضر لمعركة كبيرة، فاجئيه بالاستسلام، و من ثم يمكنك أن تجدي الوقت المناسب لنقاش مفهوم في حال اقتضى الأمر.واجهي المشاكلواجهي مشاكلك، اعترفي أنها موجودة و اعملي على حلها. فالاختباء وراء عازل لن يجعلها تختفي، و تجاهلها سيساهم فقظ في تحويلها الى بركان نائم جاهز للاشتعال في أي وقت، مسبباً الكثير من الألم، الغضب و خيبة الأمل.حافظي على التوازن بين الأخذ و العطاءيقوم الحب على العطاء، و لكن هذا لا يعني أن أحدكما يجب أن يأخذ أكثر من الآخر، لأن الأمر قد يعني عطاء لا ينتهي من قبل أحد الشريكين وأخذ لا ينتهي من الآخر. هناك خيط رفيع بين الأخذ و العطاء بين الشريكين.توحدي معهأبقي تفاصيل زواجكما ومشاكلكما لكما أنتما فقط، و لا تدعي الأشخاص يؤثرون على زواجكما.. تذكري دائماً أن أي أحد غيرك وغير زوجك هو طرف ثالث حتى لو كانت والدتك، أختك أو أعز صديقاتك.حافظي على الاحتفاء الحميم في زواجكلا تشعري بالإحراج من التحدث عن حاجاتك الحميمة أو مخاوفك مع شريكك، و في حال كنت تشعرين بعدم الاكتفاء أو تشعرين أن زوجك يعاني من مشاكل في هذا الأمر، اختاري اللحظة المناسبة و ناقشي الأمر معه.تعودا على بعضكما كلاكما معتاد على أمور مختلفة عن الآخر، عادات مختلفة: كيف تأكلان، حين تنامان و حتى عندما تشاهدان التلفتاز وما تشاهدانه، إذاً يجب أن تفهمي أن الأمر يتطلب وقتاً وجهداً من كليكما لتتعودا على العيش سوياً.

    i`h lhugd; tugi gjsu]d fu] hg.,h[ !?


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. قبل الزواج ...... و بعد الزواج ادخل ما تفوتهاش
    بواسطة hadil sakura في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-04-2017, 14:28
  2. ما هو أقل شيء يلزمني فعله ليكون نهاري في طاعة الله - عز وجل - للشيخ عبد العزيز بن باز
    بواسطة Abù Hafes في المنتدى منتدى الدعوة والإصلاح وتهذيب النفس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-02-2015, 18:44
  3. افعل الخير و لا تتوقف عن فعله .. حتى و لو يتم تقديره وقتها ..
    بواسطة شوق الهدى في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-09-2014, 12:48
  4. قبل الزواج وبعد الزواج
    بواسطة مهبولة وهبالي عجبني في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2014, 16:42
  5. ما لم استطع فعله لنفسي فعلته لغيري
    بواسطة رياح اليوم في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-07-2013, 08:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •