اسباب الخيانة الزوجية 0148.gif



اسباب الخيانة الزوجية 37350_71210705370.gi
1-السبب الأول هو المتعة في الجنس، حتى ولو كانت الزوجة تلبي هه الرغبة لدى الرجل، إلا أن الكثير من الرجال يطيقون إلى التنويع والتعديد لأن مجرد التفكير في الجنس يهيجهم.


2-السبب الثاني وهو الأكثر شيوعاً هو أن الرجل غير سعيد في حيلته الزوجية، فبدلاً من معالجة الأمر والبحث عن حلول لإصلاح العلاقة الزوجية أو بذل الجهد في إعادة الحب إلى العلاقة، يقوم الرجل بإيجاد حل سريع للمشكلة ويبحث عن الجنس في مكان آخر.


3-السبب الثالث هو أن الرجل أناني ويحب لنفسه الإطراءات ويصدقها وينجذب لها بسرعة، فعندما يحصل على مجاملة من زميلته في العمل أو أي فتاة في الشارع أو أي مكان آخر، يصدق أنه ما زال جذاباً، ليثبت لنفسه أنه ما زال شاباً ومغوب به.


4-السبب الرابع هو الهروب من المسؤولية، فعند إقامة علاقة جنسية مع إمرأة أخرى غير الزوجة، لا داعي لتحمل أي مسؤوليات، فهي شيء مؤقت وحكم غير مؤبد.


5-السبب الخامس هو السبب الوراثي، إذا كان الزوج قد نشأ في عائلة حصلت فيها خيانة الزوجية، يتقبلها وينشأ على الفكرة، لأن الأب أو الأخ الأكبر قد قام بذلك من قبل.


6-السبب السادس هو ظن الرجال أنهم أفضل من النساء وأقوى، فله حق الخيانة لأنه رجل! دون سبب آخر. ومهما كثرة أسباب الخيانة، الخيانة فعل بشع ولا ينغفر له، فالخيانة هي أقوى سبب للانفصال والطلاق، لأنها تخلع الثقة من جذورها. لكن على الرجل أخذ نقطة هامة بعين الاعتبار وهي أن الخيانة ستكشف لاحقاً أو آخراً ، وإن لم تكشف الزوجة زوجها، فالله سبحانه موجود ويرى كل شيء.

hsfhf hgodhkm hg.,[dm