أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



مجموعة الطير الأزرق من Adler أدلر: سحر لا يقاوم.

نعرّفك إلى اسم رائد في عالم المجوهرات الفخمة وهو Adler أدلر، الذي يتمتّع بتاريخ عريق يعود إلى سنة 1886, مر خلالها في مراحل مختلفة وجعل التاريخ يشهد على أجمل القطع



مجموعة الطير الأزرق من Adler أدلر: سحر لا يقاوم.


النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    العمر
    17
    المشاركات
    1,467
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الدراسة
    هواياتي
    ركوب الخيل
    شعاري
    الله اكبر

    افتراضي مجموعة الطير الأزرق من Adler أدلر: سحر لا يقاوم.

     





    مجموعة الطير الأزرق من Adler أدلر: سحر لا يقاوم. 882.jpg
    نعرّفك إلى اسم رائد في عالم المجوهرات الفخمة وهو Adler أدلر، الذي يتمتّع بتاريخ عريق يعود إلى سنة 1886, مر خلالها في مراحل مختلفة وجعل التاريخ يشهد على أجمل القطع الفنية والايقونية من الجواهر المرصعة بأروع الأحجار الكريمة الملوّنة والألماس البرّاق. ترتكز دار Adler أدلر على مبدأ الإبداع والتصاميم المبتكرة التي لا تجدين لها مثيلاً لدى الماركات الأخرى، وتمر كل قطعة بمراحل عديدة ليتم العمل على تصميمها وتنفيذها بطريقة استثنائية فتكون النتيجة قطعة استثنائية تعكس روح المنافسة وحب الكمال؛ تجمع هذه الدار بين أعظم الإنجازات الثقافية والفنية للبشرية مع الدقة والإتقان في التنفيذ لابتكار مجوهراتها.
    تحرص دار Adler أدلر على إتقان مهاراتها في الحرفة وتصنيع المجوهرات منذ سنة 1886, وقد أدخلت العديد من التقنيات الجديدة مع مرور السنوات، بالإضافة إلى مواد غريبة أدخلتها في تصاميمها مثل الخشب والحرير والكربون والتيتانيوم، ومزجتها مع عناصر الجمال والفخامة في قطع رائعة مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة. أما بالنسبة للقيم التي ترتكز عليها هذه الدار فهي الشغف إلى الجمال ولابتكار قطع رائعة مفعمة بالأنوثة والتميز، كما أنها ترتكز على استقلاليتها الخاصة وعدم التشبّه بغيرها، وهي تسعى دائماً للبحث عن أكثر قطع المجوهرات تميزاً وفرادة.
    سنقدّم لك اليوم مجموعةً مميزة من توقيع Adler أدلر، وهي تحمل إسم L'Oiseau Bleu، أي الطير الأزرق، وهي مستوحاة من طير الجنّة، من قصة خرافية بطلها أمير أحلامك الذي يأتي لينقذك من برجك ويغدق عليه بالجواهر والألماس والسفير. إن هذه المجموعة هي السعادة بحد ذاتها، فلا حاجة للذهاب بعيداً للبحث عنها، لأنك ستجدينها في جرعة مفرطة من الجمال الملكي المفعم بأنوثة الأميرات. تحكي هذه المجموعة قصة طير أزرق، يحمل في تغريده لحن الحب وفي ألوانه معاني الجمال، ويخبرك قصصاً خيالية عن الكمال والروائع.
    مجموعة الطير الأزرق من Adler أدلر: سحر لا يقاوم. 883.jpgتتألّف مجموعة L'Oiseau Bleu من عقد وزوج من الأقراط، وهي كافية لتغمرك بالإشراق والتألق والفخامة بلمسة ملؤها الأنوثة والنعومة والتميز، لتعكس معاني السعادة والنهايات السعيدة للقصص الخرافية. نبدأ مع العقد المصمم بطريقة عريضة ومتدلّية، وهو يتأّلف من خمسة عقود رفيعة ومجتمعة معاً لتشكل هذا العقد المهيب. يغلب الألماس الممزوج مع جمال السفير الأزرق على هذه القطعة، فتجدينها في الجزء العلوي منها مرصّعاً بحبات ألماس مصقولة بشكل مستدير ومتراصفة إلى جانب بعضها البعض لتمنح العقد لمعاناً لا يوصف ويبدو كأنه شلّال ينساب بحرية وانسيابية على عنقك. يدخل تصميم آخر بطريقة ثالثة ويبدأ في الجزء الوسط حيث تجدين حبّات من السفير الأزرق المتدرّجة بألوانها بين الأزرق الغامق والأزرق الفاتح، وهي مصقولة بشكل الدمعة لتبدو كأنها قطرات من الندى المتناثرة على أوراق وردة في ساعات الصباح الأولى. تدخل لمسة من حبّات الألماس الأبيض المصقولة بشكل الدمعة أيضاً مع السفير لتمنحه بريقاً إضافياً وفخامةً لا تضاهى. يبلغ عدد حبات السفير 46 وزنتها 60.64 قيراطاً، أما حبّات الألماس المصقولة بشكل دمعة فيبلغ عددها 33 حبة ووزنها 23.36 قيراط، وحبات الألماس المستديرة عددها 490 ووزنها 51.82 قيراط.
    ننتقل إلى الأقراط التي تأتي مع هذا العقد، وهي تتميّز بتصميمها المستدير والمؤلّف من ثلاثة صفوف مرصّعة بالألماس والسفير التي تأتي على شكل حلقة. إن هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ويأتي الصف الأول مرصّعاً بحبات ألماس أبيض مصقولة بشكل دمعة، وهو موازٍ لصفين آخرين مرصّعين بالسفير الأزرق الغامق في أعلاها وتتدرّج ألوانها لتصل إلى اللون الفاتح في نهايتها. لا ننسى بأن الأحجار جميعها مصقولة بشكل دمعة، ويبلغ عدد حبات السفير 34 ووزنها 18.92 قيراطاً، أما حبّات الألماس فعددها 12 وزنتها 4.89 قيراط.





    l[l,um hg'dv hgH.vr lk Adler H]gv: spv gh drh,l>


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    العمر
    13
    المشاركات
    38
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    القناعة كنز لا يفنى

    افتراضي رد: مجموعة الطير الأزرق من Adler أدلر: سحر لا يقاوم.


  3. #3

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    14
    المشاركات
    178
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميذة في المتوسطة
    هواياتي
    طلب العلم
    شعاري
    نعم للعلم لا للجهل

    افتراضي رد: مجموعة الطير الأزرق من Adler أدلر: سحر لا يقاوم.

    شكرا لك

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ♥همسات الطير الحزين♥
    بواسطة byby44 في المنتدى من وحي القلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-02-2015, 21:01
  2. نبات الجرجير يقاوم مرض السرطان ويحافظ على صحة العظام
    بواسطة همس الزهور في المنتدى العيادة الطبية الحديثة و الطب البديل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-05-2013, 14:31
  3. عصير التفاح يقاوم ارتفاع الكوليستيرول
    بواسطة حبيبة الرحمان في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-06-2012, 11:51
  4. اجمع ريش الطير أو أمسك لسانك
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-10-2011, 15:39

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •