اطلقوا النار عَلَيَّ !


اطلقوا النار عَلَيَّ ! 1605.gifاطلقوا النار عَلَيَّ ! 1605.gifاطلقوا النار عَلَيَّ ! 1605.gifاطلقوا النار عَلَيَّ ! 1605.gifاطلقوا النار عَلَيَّ ! 1605.gif
منذ وعيت على هذه الدنيا وغيري الكثير حفظنا عن ظهر قلب القول المأثور والمشهور للخليفة عمر بن الخطاب " متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار " .. نتغنى ونفخر مدعين أننا نسبق الامم الاخرى في اقرار حقوق البشر في الحياة الحرة الكريمة كما يريد الله !! والواقع يجافي ذلك تماما فما زلنا لغاية الآن نحارب بكل ضراوة وقسوة - بقصد وربما بدون - كل ما اكتسبناه من حقوق وحريات بمساعدة بريطانيا والولايات المتحدة !! أعلم عزيزي القاريء أنك مندهش.. في الحقيقة وبغض النظر عن دعم بريطانيا والولايات المتحدة لدولة الاحتلال الا انهما من ساعدتا وحاربتا من أجل الغاء العبودية والرق في بلاد العرب .. وأعتقد أن دهشتك ستزداد عندما تعلم أن الدنمارك أول دولة في العالم قامت بالغاء نظام العبودية والرق !! نعم الدنمارك وليست أي بلد عربي !! قد تقول ما لنا وهذا الحديث عن العبودية والرق وقد انتهت ولا يعنيني من الغى ومن عارض ومن أيد المهم انها غير موجودة .. اسمحوا لي اعزائي القراء أن أخبركم بالكارثة التي حلت على البشرية جمعاء في الايام الماضية وهي اعادة اقرار العبودية من جديد في العراق وتحديدا في البصرة حيث قامت عشائر شمال محافظة البصرة بتقديم 50 امرأة كفصل عشائري نتيجة نزاع مسلح بينها .. هذه الكارثة والتي تكررت بصور أخرى في افغانستان وباكستان سابقا في سنوات سابقة لكن بصور أخرى كما اذكر .. حيث قام سكان احدى مناطق باكستان باغتصاب فتاة علنا في ساحة عامة عقابا لأخيها واسرتها !!..

كنت قد قرأت سابقا عن السبي الذي تعرض له اليهود عدة مرات في الازمنة الغابرة وسجلته الكتب المقدسة وعن السبي في العصور الجاهلية للعرب كقصص خيالية .. أما عن عودة هذا الفعل وتحت غطاء عشائري وقبلي و ديني فان بالتاكيد الشيوخ - وشيوخ الفضائيات تحديدا - الذين لهم من المكانة والمهابة لدى عامة الناس لا يتورعون عن تأييد ذلك سواء بالسر أو العلن .. يجب التصدي ومحاربة فكر هؤلاء فانه ويل للعرب من الشر الذي اقترب !!.. فلن يسلم أحد من هذا الطاعون الذي ينتشر بسرعة والا فعلى الدنيا السلام .

كاتم الصوت:تثبت لنا الأيام أن نظرة الغالبية في عالمنا الخاص إلى المرأة كالنظر إلى أي مكان وموقع يباع ويشترى!

كلام في سرك:المشروع الفرنسي سترفضه دولة الإحتلال وسترفضه جهات عديدة لها هدف يشبه هدف الإحتلال!

اطلقوا النار عَلَيَّ ! 1606.gif



h'gr,h hgkhv uQgQd~Q !