أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



لغرفه جذابه

لغرفه جذابه((( الشموع ))) تمنح الأجواء سحراً خاصاً وفتنة مميزة ، لكن عطرها يتبخر سريعاً . حجم الشمعة والعناية التي تلقاها يحددان دوام أريجها بين عشر ساعات وخمسين ساعة ،



لغرفه جذابه


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    1,973
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الاشعار
    شعاري
    النجاح

    افتراضي لغرفه جذابه

     
    لغرفه جذابه

    ((( الشموع )))
    تمنح الأجواء سحراً خاصاً وفتنة مميزة ، لكن عطرها يتبخر سريعاً . حجم الشمعة والعناية التي تلقاها يحددان دوام أريجها بين عشر ساعات وخمسين ساعة ، والشمعة قابلة للتزيين تماشيا مع الأجواء العامة ، وزيادة في الجمالية . إنما حذار من نقل شمعة مضاءة ، تجنباً للأضرار والأخطار المحتملة ، وليكن فتيلها مستقيماً ، على ألاّ يزيد طوله عن نصف سنتم .



    ((( البخاخ الكهربائي )))
    إنها تقنية تعتمد على حلقات صغيرة تثبت إلى اللمبة ، وتزود ببعض قطرات الزيوت الذكية الرائحة ، فتبث عطراً يفوح تدريجياً على مدار الساعة ، ولهذا تبدو فكرة عملية جداً لدعوة على العشاء ، إذ يواكب العطر مراحلها بشكل لطيف ، متطور ودائم . محاذير هذا النوع تكمن في بث العطر على مقربة من الطعام ، مما قد ينتج عنه تداخل غير محبب بين الروائح .

    ((( البخاخ الآلي )))
    هو عبارة عن آلة صغيرة مزودة بخزان يحمل عطراً من المجموعة الخاصة بالشركة المصنعة . تثبت هذه الآلة عبر تعليقها بالمفتاح الكهربائي ، لتبث أريجها في الجو

    ((( خليط الزهور المجففة )))
    إنه ممتع لحاستي الشم والنظر معاً ، لكنه يتطلب عناية ودراية . موقعه المثالي هو عند المدخل ، لأن تركيبته تمنح عطراً مضيافاً ناعماً ، لكنه غير كافٍ للمساحات الواسعة . لذا يجب تنسيقه مع عطور أخرى صادرة من الشموع أو البخاخ في الغرف الأخرى .. بعض العناية تساعد في الحفاظ على عطور هذا الخليط لفترة تتراوح بين 4 و5 سنوات ، وتتوفر معه عادة زجاجة صغيرة تحوي مركباً زيتياً معطراً ، تسكب منه بعض القطرات أسبوعياً فوق الأزهار المجففة ، لتعزيز عطرها . كما يمكن إغناء الخليط بحفنة من بتلة الزهور مرة كل شهرين .




    ((( تعطير الفوط )))
    يفضل أن يكون العطر الخاص بالشراشف خفيفاً جداً ، تفادياً لإثارته الأرق ليلاً . وفي الأسواق عطور خاصة لهذا الغرض . أما مناشف الحمام فتحتمل العطور المنعشة التي يمكن إغناء موضع توضيبها بها.

    ((( البخور )))
    يشهد عودة إلى الواجهة ، بروائح عصرية ، من الورد والريحان وبأشكال مخروطية متنوعة ، بالإضافة إلى شكله المعروف على صورة عيدان .

    gyvti [`hfi

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: byby44

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •