أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك!

لكل سنة رحلاتها المميزة، وهكذا أيضاً عام 2015 القادم يشمل داخله بعض الرحلات الشيقة التي تتفرع في جميع أنحاء العالم والتي تقع في أماكن ليست ذات شهرة كبيرة. موقع ناشيونال



استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك!


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    1,973
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الاشعار
    شعاري
    النجاح

    افتراضي استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك!

     
    لكل سنة رحلاتها المميزة، وهكذا أيضاً عام 2015 القادم يشمل داخله بعض الرحلات الشيقة التي تتفرع في جميع أنحاء العالم والتي تقع في أماكن ليست ذات شهرة كبيرة. موقع ناشيونال جيوغرافيك العالمي نشر مؤخراً قائمة أفضل الرحلات السياحية لعام 2015، ونود أن نشارككم فيها باللغة العربية.



    ابدأوا رحلتكم واستكشفوا أروع المواقع التي عليكم زيارتها في السنة القادمة!

    *كورسيكا |فرنسا
    استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك! clear.gif
    جزيرة نابليون الأم الروحانية
    بعد مائتي عام من خسارة نابليون بونابرت العسكرية الأخيرة، تقاوم مسقط رأسه كورسيكا بعناد، معركة واترلو الثقافية الخاصة بها. على الرغم من أن لهذه الجزيرة المتوسطية روابط تاريخية عميقة مع إيطاليا، وعلى الرغم من أنها جزء من فرنسا منذ عام 1769, إلا أن سكانها الـ -300,000 لديهم اعتزاز شديد بثقافتهم الفريدة، بما في ذلك اللغة الكورسيكية الغنية بالأمثال. وللحفاظ على هذا المكسب نابضاً بالحياة في وجه السياحة وأثارها، تبقى معركتهم مستمرة.
    لحسن الحظ، معظم زوار الجزيرة الذين يبلغ عددهم ثلاثة ملايين سنويا، يأتون للملذات الموجودة على الساحل أو لزيارة مشوقة إلى "لا مايسون بونابرت" التاريخي الواقع في مدينة أجاكسيو. كل هذا يترك جبال المدينة الداخلية نائية إلى حد كبير. "اذهب إلى الداخل وستجد روح كورسيكا" كما ينصح جان سبستيان اورسيني، مدير جوقة ألحان كورسيكية تقليدية في بلدة كالنزانا الواقعة على سفح الجبل. بساتين الزيتون والقرى الهادئة تنتشر على المنحدرات والوديان الداخلية المعزولة، حيث أن مساحات شاسعة منها محمية من قبل "ذي بارك ناتورال ريجينال دي كورس"، الذي يغطي أكثر من 40% من الجزيرة. مسارات المشي تمتد في غابات البلوط والصنوبر. في القرى هنا تصادف الكورسيكيين الذين لا يزالون يشعرون بالحماس للقول المأثور "Una lingua sicheta, un populu si "- "إذا اسقطت اللغة يموت الناس" - كريستوفر هول.

    نصائح السفر
    متى تسافر: ايار- حزيران و أيلول- تشرين أول للمشي، ركوب الدراجات وركوب الخيل، تموز- أب ( ذروة الموسم السياحي) للشواطيء والرياضات المائية.

    *بورت أنطونيو | جامايكا


    استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك! clear.gif
    أرواح مبتهجة في الجنة
    عندما ضرب الإعصار يخته في عام 1942 وغير مساره, إكتشف حبيب هوليوود ايرول فلين الجنة في بورت أنطونيو في جامايكا زاعماً على الملأ " أنها أجمل من أي إمراة قد عرفتها فيما مضى". هذا الملاذ على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة ازدهر للمرة الأولى عندما قام أصحاب الملايين الأمريكيين أمثال ألفريد ميتشل وزوجته آني تيفاني، ببناء عقارات في أوائل الـ- 1900. وصول فلين أدى إلى تضخم ثان جاذبا نويل كوارد وكاثرين هيبورن. اليوم جيل جديد قد إكتشف ملذات الشاطئ، من دخان المشاوي الذي يغطي شاطئ بوسطن، إلى الطوافات التي تنجرف أسفل ريو غراندي الكسول. المنتج الموسيقي البريطاني جون بيكر افتتح جيجام، بوتيك مخبأ من سبعة غرف. مع ولادة البورت أعاد الممول المالي مايكل لي تشين من تورنتو إطلاق ملكيتين كانتا قد تلاشتا سابقا، فندق ترايدنت والقلعة، معا يحيون البحيرة الزرقاء، وثقب السباحة الشهير.
    "الجبال الزرقاء هم مرشحنا الطبيعي"، يقول بيكر من المرتفعات الحجرية التي تقع بين عاصمة جامايكا، كينغستون، وساحلها البكر. "عليك أن تحاول أكثر للوصول الى هنا، وان تحفر أعمق قليلا للحصول على المكافأة." - إلين جلوسك.

    نصائح السفر
    متى تسافر: كانون أول- نيسان ( الفصل الجاف)


    * زيرمات، سويسرا
    استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك! clear.gif

    قمة الكمال
    لماذا تتحول قرية زراعية نائية إلى وجهة سفر من الدرجة الأولى التي تستقطب 1.5 مليون زائر سنويا؟ الجواب بسيط: لأنها هناك.
    زيرمات، القرية الوحيدة على الجانب السويسري من ماترهورن، قامت بإستقطاب المسافرين منذ أن قام المغامر البريطاني إدوارد ويمبر بأول صعود لقمة ال-14,692 الأسطورية، في 14 تموز 1865. في الوقت الحاضر زيرمات الخالية من السيارات تشهد موكب ملون من السياح الباحثين عن الهدايا التذكارية، المتسلقون والمتجولون المسمرين من الشمس يمشون بتثاقل بأحذيتهم الكبيرة، ، والأغنياء يغدقون مئات الأف الدولارات على الساعات السويسرية. ومع ذلك، نشاط واحد يجمعهم كلهم: لا أحد يستطيع مقاومة توجيه الكاميرا إلى أعجوبة الطبيعة الساحرة تلك. ماترهورن ليس أعلى قمة في جبال الألب السويسرية، ولكن شكله المثلث القريب إلى الكمال يجعله واحد من أكثر الأماكن المصورة في العالم.
    فقط على بعد خمسة دقائق سيرا على الأقدام من معظم الفنادق، يشكل كرشستراسبردج الموقع المثالي لمشاهدة شروق الشمس يبزغ من الجبل. ولكن الطريقة الوحيدة ليقترب الزائر من القمة من دون إرتداء حبل تسلق هو عن طريق ركوب طائرة هليكوبتر مع طيران زيرمات. " لقد قمت بالطيران حول القمة حوالي 5000 مرة للأن، ولكنها لا تزال تجربة مدهشة"، يقول الطيار جرولدبينر ، الذي نشأ في زيرمات. "في بعض الأحيان نستطيع رؤية البسمة على وجوه المتسلقين." - منو بورمنس.

    نصائح السفر

    متى تسافر: على مدار السنة التزلج في زيرمات ماترهورن برغبهنن، نيسان 14- 18, مهرجان زيرمات للموسيقى الصوتية ؛ تموز وأب، قصة ماترهورن التي تؤدى في زرمترفريلشتسبيل الجديد (مسرح الهواء الطلق في زيرمات) آب 7-9, مهرجان الطعام السويسري.





    *مونت سانت ميشال | فرنسا
    استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك! clear.gif

    الإيمان والمفخرة بعبقرية الإنسان
    لحوالي ألف سنة يشهق المسافرون عندما يرون دير القديس مونت سانت ميشال قد لاح في الأفق، حيث يرتفع من خليج مليء بالمد والجزر الذان يعتبران من الأعلى والأكثر غدرا في أوروبا. ما يجعل المنظر مهيب هو الضوء، السماء والطقس الذين يتغيرون كل ساعة هنا قبالة ساحل نورماندي. الهدف كان العزلة التامة، وكان على الحجاج إنتظار أن ينحصر المد ليشقوا طريقهم إلى الدير.
    في عام 1879 تم بناء جسر لتسهيل الوصول إلى مونت سانت ميشال. لكن هذا وسنوات من التطور الزراعي أدوا إلى تراكم الطمي والأعشاب البحرية. بدلا من الوقوف بشموخ على إمتداد الماء، يقف مونت سانت ميشال الأن على نهاية أكوام من الطين. بدأ مشروع إستصلاح في عام 2005 بهدف إعادة الدير، قدر الإمكان، للسياق البحري الذي تصوره الرهبان.
    " ما يهم هو ليس اننا نعيده إلى حالته الأصلية" يقول باترك موريل، الذي يرأس جهود الإستصلاح الهائلة التي تشمل سد وجسر للمشاة يؤدي إلى سفح الجبل. " نحن نستعيد الروح الأصلية". العمل سوف ينتهي وفق البرنامج في عام 2015, عندما، ومع معايير معتمدة، 50 مرة في السنة، مونت سانت ميشال وديره العظيم سيطفو في الماء الذي يحيط به. مارسيا دصنكتس.


    نصائح السفر
    متى تسافر: الزيارة خلال وقت المد العالي لمشاهدة الماء يرتفع ويحيط في المونت، وعند إنخفاض المد المشي بين مسطحات المد والجزر مع مرشد.

    hsj;at Htqg hgvpghj guhl 2015 fpsf jrddl khad,khg [d,yvhtd;!


  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    العمر
    18
    المشاركات
    1,363
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة 2 ثانوي علوووم تجريبية
    هواياتي
    الرسم و تصفح الانترنت
    شعاري
    لااله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك!


  3. #3
    ♥•- مشرف سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    2,316
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    Football and Sciences
    شعاري
    أشهد أن لا إله إلا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: استكشف أفضل الرحلات لعام 2015 بحسب تقييم ناشيونال جيوغرافيك!

    موضوع في القمة

    بارك الله فيك على الاضافة القيمة

    لك مني أجمل تحية

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. أفضل العطور الفرنسية نسائية لعام 2015
    بواسطة Nannerl في المنتدى العطور و الماكياج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-03-2015, 13:31
  2. أفضل الصور لناشيونال جيوغرافيك لعام 2013
    بواسطة manal montana في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 21:03
  3. صور من روائع ناشيونال جيوغرافيك
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-07-2012, 11:41
  4. أفضل الصور لعام 2011 من إختيار ناشيونال جيوجرافيك
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-12-2011, 17:34
  5. خلفيات من ناشيونال جيوغرافيك
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-01-2011, 08:10

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •