أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



الحنين إلى ماضي السنين

سلام على أيام الزمن الجميل رحلتْ و ما تمنيت لها الرحيل عودي و لو ليوم واحد فأنا لجمالك غير جاحد عودي و لا تبخلي و عن حالي لا تسألي بَعْد



الحنين إلى ماضي السنين


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    76
    الجنس
    ذكر

    حصري الحنين إلى ماضي السنين

     
    سلام على أيام الزمن الجميل
    رحلتْ و ما تمنيت لها الرحيل
    عودي و لو ليوم واحد
    فأنا لجمالك غير جاحد
    عودي و لا تبخلي
    و عن حالي لا تسألي
    بَعْد رحيلك ليس لي خليل
    و عن السعادة تنكّبت بي السبيل
    عودي و لا تخجلي
    و من حياتي لا ترحلي
    فذِكْرُكِ في الأنام خالد
    و غيرك في العالمين بائد
    عودي وازرعي في أرضي عنباً و نخيل
    واسقني من حبك ماءً سلسبيل
    عودي واستعجلي
    و في أحشائي تسلّلي
    لا أرغب العيش في زمن فاسد
    و لكلّ شر و بلاء حاشد
    عودي وارفعي عني هذا الحمل الثقيل



    وداوني فإن القلب سقيم عليل
    عودي و لا تزعلي
    و لهمّي تحمّلي
    فإنْ عزمت يوما السفر و الرحيل
    فليس لي من دونك بديل


    hgpkdk Ygn lhqd hgskdk

    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ملكة الاشعار,Yoky,ضيوف وسنغادر
    التعديل الأخير تم بواسطة علي بن زيان ; 07-05-2015 الساعة 09:48

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    3,917
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    هي نقطة ضعفيــ
    ذكرتني بخاطرتيــ "الايام الماضية "لقد وضعتها هنا ايضا
    تابع تقلكــ اخانا

  4. #3

    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    76
    الجنس
    ذكر

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    عفوا ما فهمت ردك
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ضيوف وسنغادر

  5. #4

    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    العمر
    14
    المشاركات
    103
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    اتمنى حفظ القران
    شعاري
    شاعرة

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    ياليت الايام التي كنا نتماها ترحل ياليتها تعود
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ملكة الاشعار,يلينة

  6. #5

    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    76
    الجنس
    ذكر

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    على رأي المثل القائل : رُبّ يوم بكيت فيه بكيت عليه
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ملكة الاشعار,Yoky

  7. #6

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    العمر
    17
    المشاركات
    1,110
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    Student of 1as /Sciences and Technology
    هواياتي
    Watching Manga and anime,Surfing the Net
    شعاري
    If the way hard and far , we must forget pain memories and completion this way♦

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    أخي حقا أبدعت لكن ما للزمن خطأ
    لقد صدق الإمام الشافعي في قوله :
    نلوم زماننا و العيب فينا و ما لزماننا عيب سوانا


    و أنا في إنتظار جديد إبداعاتك


    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ملكة الاشعار
    التعديل الأخير تم بواسطة Yoky ; 07-05-2015 الساعة 14:50

  8. #7

    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    76
    الجنس
    ذكر

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    شكرا الأخت yoky قصدت بفساد الزمان أي ما يُحدث فيه البشر من شر و قد ثبت في عدة آثار لفظ فساد الزمان .
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: Yoky

  9. #8

    تاريخ التسجيل
    May 2015
    المشاركات
    166
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة /شاعرة صغيرة
    هواياتي
    كتابة الاشعار والخواطر
    شعاري
    ان اكون شمعة أحترق من اجل ان اضيئ الاخرين

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    سلمت اناملك

  10. #9
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    3,917
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    قصدت اخي ان قصيدتكــ ملهمة جدا وتاثرت بها كثيرا فانا مشتآقة لايام ماضية لن تعود عرفت قيمتها بعد ذهابها
    وذكرتني بخاطرتي ايضا لانني انشات واحدة بعنوان "الايام الماضية"هنا تفضل زرها من فضلكــ
    https://www.tomohna.net/vb/showthread.php?t=35511

  11. #10

    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    76
    الجنس
    ذكر

    افتراضي رد: الحنين إلى ماضي السنين

    شكرا لك بوركت

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مومياءات الدير: كنيسة تحفظ جثث رهبانها منذ مئات السنين
    بواسطة zozo maryola في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-11-2014, 11:59
  2. وحي الحنين
    بواسطة mellad في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-03-2014, 08:54
  3. حبيبتي تبكي طعنات السنين
    بواسطة رحمة عواشرية في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 19:09

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •