أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



مانشستر سيتي يسعى للثأر وإسقاط ليفربول بملعبه للمرة الأولى منذ ثماني سنوات

برغبة ملحة في الثأر ومواصلة الانتصارات ، يستعد مانشستر سيتي لمباراته المرتقبة في ضيافة ليفربول بعد يوم غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وأصبح



مانشستر سيتي يسعى للثأر وإسقاط ليفربول بملعبه للمرة الأولى منذ ثماني سنوات


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    5,274
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    /////
    هواياتي
    fOOtt BaaLL
    شعاري
    madrid amado por las mas

    افتراضي مانشستر سيتي يسعى للثأر وإسقاط ليفربول بملعبه للمرة الأولى منذ ثماني سنوات

     
    مانشستر سيتي يسعى للثأر وإسقاط ليفربول بملعبه للمرة الأولى منذ ثماني سنوات i.aspx?i=albums%2fle


    برغبة ملحة في الثأر ومواصلة الانتصارات ، يستعد مانشستر سيتي لمباراته المرتقبة في ضيافة ليفربول بعد يوم غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    وأصبح الثأر من ليفربول هو الهدف المباشر لمانشستر سيتي إلى جانب رغبته في مواصلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي واستعادة التوازن بعد هزيمته 1/2 أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

    ويتربع مانشسنتر سيتي على قمة جدول الدوري الإنجليزي بفارق جيد (خمس نقاط) أمام جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب ولكن المباراة أمام ليفربول ستكون اختبارا حقيقيا لما يمكن أن تكون عليه باقي مسيرة الفريق في الدوري المحلي بالموسم الجاري.

    وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم على مدار 12 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي حتى الآن كما حقق الفوز في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة ولكنه تلقى لطمة موجعة من خلال الهزيمة أمام نابولي الإيطالي في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

    ويسعى مانشستر سيتي إلى إلقاء هذه الهزيمة خلف ظهره قبل خوض لقاء الأحد والذي يسعى فيه للثأر من ليفربول الذي تغلب عليه 3/صفر في مباراة الفريقين بالدور الثاني من فعاليات الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

    وكانت هذه الهزيمة على استاد "آنفيلد" معقل فريق ليفربول في نيسان/أبريل الماضي هي الأسوأ في مسيرة مانشستر سيتي بالموسم الماضي.

    وحقق مانشستر سيتي الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراة واحدة خلال 12 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

    وفي المقابل ، تقدم ليفربول إلى المركز السادس في جدول المسابقة بعد فوزه على مضيفه تشيلسي 2/1 يوم الأحد الماضي كما أن الفريق لم يخسر على ملعبه أمام مانشستر سيتي منذ عام 2003 .

    وقال كيني دالجليش المدير الفني لليفربول "ستكون المباراة صعبة أمام مانشستر سيتي ، ندرك ذلك.. لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين . إنهم على قمة جدول الدوري ويلعبون بشكل رائع".

    ولكنه أعرب عن أمله في أن يستفيد ليفربول من فترة الراحة التي حصل عليها قبل هذه المباراة حيث لم يخض مباريات في البطولة الأوروبية على عكس منافسه مشيرا إلى أن الفريق كان لديه أسبوع كامل للاستعداد قبل هذه المباراة بينما خاض منافسه لقاء أوروبيا يوم الثلاثاء.

    كما يأمل مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني سير أليكس فيرجسون إلى التغلب أيضا على صدمته الأوروبية بعد تعادله 2/2 مع ضيفه بنفيكا البرتغالي يوم الثلاثاء الماضي قبل مواجهة الاختبار الصعب في لقاء ضيفه نيوكاسل غدا السبت.

    ويخوض نيوكاسل المباراة بدافع استعادة التوازن أيضا بعدما خسر أمام مانشستر سيتي في المرحلة الماضية لتكون الهزيمة الأولى له هذا الموسم.

    وقال فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد إن جميع الفريق تتطلع للاستفادة من أي سقطة أو كبوة لمانشستر سيتي الذي قدم أداء ونتائج رائعة في الموسم الحالي.

    وأضاف "سيكون أمرا جيدا أن ننتزع صدارة جدول المسابقة قبل أعياد الكريسماس. ولكن ذلك ليس أمرا جوهريا (في مسيرتنا للدفاع عن اللقب). لا تستبعدونا من دائرة المنافسة إذا لم نحقق ذلك قبل كانون ثان/يناير المقبل".

    وطالب هاري ريدناب ، المدير الفني لفريق توتنهام صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة ، لاعبيه بضرورة التركيز في واحد من أصعب المواسم التي يشتعل فيها الصراع على اللقب.

    وقال ريدناب "عندما تنظر إلى جدول المسابقة ، تدرك مباشرة مدى صعوبة المنافسة على القمة.. حققنا سلسلة من النتائج الرائعة منذ بداية أيلول/سبتمبر الماضي. أرى أن أي فريق يطمح إلى إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى يتعين عليه أن يحافظ على مسيرته الجيدة على مدار معظم فترات الموسم".

    ويحل توتنهام ضيفا على ويست بروميتش ألبيون في مباراة أخرى غدا السبت.

    ويتطلع أرسنال ، صاحب المركز السابع ، مجددا إلى مهاجمه الهولندي المتألق روبن فان بيرسي عندما يستضيف فريق فولهام غدا حيث يأمل في مزيد من الأهداف لفان بيرسي.

    وسجل فان بيرسي 33 هدفا في آخر 30 مباراة خاضها مع الفريق ليفرض نفسه في مقدمة نجوم الفريق.

    وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي تشيلسي مع ولفرهامبتون وبولتون مع إيفرتون وستوك سيتي مع بلاكبيرن وسندرلاند مع ويجان ونورويتش سيتي مع كوينز بارك رينجرز غدا السبت وسوانسي سيتي مع أستون فيلا بعد غد الأحد.


    مانشستر سيتي يسعى للثأر وإسقاط ليفربول بملعبه للمرة الأولى منذ ثماني سنوات i.aspx?i=albums%2fle

    lhkasjv sdjd dsun ggeHv ,Ysrh' gdtvf,g flgufi gglvm hgH,gn lk` elhkd sk,hj


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. سيميوني يقترب من تدريب مانشستر سيتي
    بواسطة Milanello في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2015, 22:27
  2. مانشستر يونايتد يسعى لبيع حصة من اسهمه لسد الديون
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-08-2011, 15:46
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2011, 11:55
  4. سواريز يضع بصمته سريعا ويقود ليفربول للفوز 2-صفر على ستوك سيتي
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-02-2011, 13:18

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •