ردّ المحاربين على الكاف بخطف تاج 2017 clear.gif

شدّد النجمان الدوليان الجزائريان "ياسين براهيمي" و"إسلام سليماني"، الخميس، على أنّ أفضل ردّ على منح الكاف دورة 2017 للغابون، سيكون بخطف محاربي الصحراء للتاج من خارج الديار.

في تصريحات صحفية لـ" دريم تيم آر أم سي"، أبدى "براهيمي" أسفا بالغا لعدم تمكن الجزائر من احتضان العرس القاري المقبل .. "كل اللاعبين وخصوصا أنا وددنا خوض الكان في وطننا وأمام جماهيرنا، إلاّ أنّ الأمور سارت غير ذلك، الآن يقع التحدي علينا، عبر التأهل إلى النهائيات، ثمّ التألق هناك على أرض الغابون، وطبعا إحراز اللقب سيكون أفضل شيئ نفعله".

وعن الطبيعة الضعيفة لمنافسي الخضر في المجموعة التصفوية العاشرة، رفض محرّك المحاربين القول بهشاشة "أثيوبيا، الليسوتو والسيشل" .. :"أعتقد أنّ تواجد هذه المنتخبات هنا لم يأت محض صدفة، لذا علينا بتفادي استسهال المنافسين، بعدها سيكون لنا كلام آخر".
وردا عن سؤال بشأن إمكانية اجترار الخضر لأخطاء غينيا الاستوائية وما حصل في دورة قطر الأخيرة، أبدى يساري "أف سي بورتو" البرتغالي ثقة بالقادم .. :"نحن نتعلم من أخطائنا، وحتما سنصل في 2017 إلى درجة من النضج، تنسيكم ما شاهدتموه في الأشهر الأخيرة".
بدوره، أيّد المهاجم "إسلام سليماني" تصريحات مواطنه، وأوعز قنّاص "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي":"لا ينبغي التحسّر كثيرا على ما حصل في القاهرة زوال الأربعاء، الآن ينبغي الردّ رياضيا، ولن يكون هناك سيناريو أحلى من التتويج في ليبرفيل بعد أقل من سنتين".



وإذ أبدى "سليماني" سعادته بالقرعة "السهلة"، فإنّه أظهر حرصا على "الحذر"، متابعا:"لسنا متأهلين إلى النهائيات، علينا خوض الست مقابلات بقوة كبيرة، بعدها سنحرص على الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، ولن نفرّط في فرصنا".


v]~ hglphvfdk ugn hg;ht fo't jh[ 2017