دييجو : ستكون مفاجأة إذا فاز أتلتيكو على الريال i.aspx?i=epa%2fsocce


فجر لاعب كرة القدم البرازيلي دييجو نجم خطط وسط أتلتيكو مدريد الأسباني مفاجأة كبيرة باعترافه بأنها ستكون "مفاجأة" إذا حقق فريقه الفوز على جاره ريال مدريد غدا السبت في مباراتهما بالدوري الأسباني.

وقال دييجو "ستكون مفاجأة في الوقت الحالي الذي يقدم فيه ريال مدريد أفضل مستوياته" مشيرا إلى أن المباراة ستكون على ملعب ريال مدريد بينما يقدم أتلتيكو عروضا رائعة في المباريات التي يخوضها بملعبه.

وأضاف اللاعب ، في مؤتمر صحفي أقيم مساء الخميس ، "ريال مدريد هو الأكثر ترشيحا للفوز في هذه المباراة لأنه فريق قوي للغاية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم مباراة جيدة".

وفشل أتلتيكو في تحقيق الفوز على ريال مدريد منذ 12 عاما حيث كان آخر فوز له على جاره العريق في عام 1999 .

وقال دييجو "سنواجه هذه المرة أفضل فريق في الدوري هذا الموسم ، ولكننا نعرف إمكانياتنا جيدا وسنخوض اللقاء على استاد سانتايجو برنابيو بهدف تقديم مباراة جيدة. لدينا ثقة كبيرة. وعندما تكون لاعبا في أتلتيكو مدريد ، يتعين عليك أن تسعى دائما لتحقيق الفوز وأن تكافح كثيرا وهو ما سنفعله".

وأوضح أن الفوز في لقاء "ديربي" العاصمة الأسبانية على ريال مدريد يحتاج إلى تقديم "مباراة رائعة ومتكاملة".

وأضاف "نعرف إمكانياتنا جيدا وعلينا استغلالها والاستفادة من شخصيتنا في الملعب واستغلال الفرص التي ستكون قليلة بالتأكيد في مباراة مثل هذه المباراة. هذا هو المهم وعلينا أن نجتهد لننحقق ما نريد".

وأشار دييجو إلى أن كل عضو بالفريق يجب أن يتحلى "بالتركيز والشخصية" وأن يعلم أنه يلعب لفريق كبير هو أتلتيكو مدريد.

وأضاف "علينا الاهتمام البالغ بالتفاصيل لأننا سنواجه فريقا يمكنه أن يسبب لنا ضررا بالغا من أي خطأ نرتكبه".

]dd[, : sj;,k lth[Hm Y`h th. Hjgjd;, ugn hgvdhg