كاسياس : سر تألق ريال مدريد يكمن في "العائلة الصغيرة" i.aspx?i=epa%2fsocce


أكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن السبب والسر وراء نجاح الفريق هو أن اللاعبين أصبحوا مثل "عائلة صغيرة".

وتأتي تصريحات كاسياس اليوم بعد الفوز الكاسح 6/2 للفريق على دينامو زغرب الكرواتي مساء أمس الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي كانت الفوز الثاني عشر على التوالي للفريق.

وأوضح كاسياس "يجب أن نستمر هكذا من مباراة لأخرى. علينا الاستمرار في هذا الطريق وأن نظل كعائلة صغيرة".

واعترف كاسياس بأن الفريق يتقدم بشكل كبير عما كان في الموسم الماضي.

وأضاف "اكتسبنا الخبرة ونضج الشخصية. هناك لاعبون متميزون بالفريق ولكنهم يحتاجون للإجادة بشكل أكبر هذا الموسم".

ورغم ذلك ، رفض كاسياس عقد مقارنة بين الفريق الحالي وفرق ريال مدريد السابقة في عصر النجوم العمالقة "جالاكتيكوس" في مطلع القرن الحالي.

وقال كاسياس "لن أقارن بين الفريق الحالي لريال مدريد وفريق ريال مدريد قبل ثماني سنوات والذي ضم وقتها نجوما بارزين أيضا مثل البرازيلي رونالدو والإنجليزي ديفيد بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيجو... الأمر مختلف تماما حيث يعتمد الفريق الحالي على عنصر الشباب بشكل أكبر".

وأوضح "الفريق الحالي هو الأصغر سنا من بين جميع فرق ريال مدريد التي لعبت لها منذ تصعيدي للفريق الأول بالنادي. هذا الأمر يؤدي إلى نظرة جيدة وإيجابية تجاه المستقبل. الفريق يضم عددا من اللاعبين ما زال الطريق طويلا أمامهم في الملاعب وعندما يصل هؤلاء إلى قمة مستوياتهم في السنوات القليلة المقبلة سيكون من الممكن عقد المقارنة".

;hsdhs : sv jHgr vdhg l]vd] d;lk td "hguhzgm hgwydvm"