نهائي قبل الآوان بين الريال والأتلتيكو .

"براهيمي" و"بورتو" يصطدمان بـ"البايرن" في الربع



"براهيمي" و"بورتو" يصطدمان بـ"البايرن" في الربع 2658.jpg

  • ياسين براهيمي


أسفرت قرعة ربع نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا، منتصف نهار الجمعة، عن مواجهة نادي "أف سي بورتو" البرتغالي، لـ"بايرن ميونيخ" الألماني، وسيكون النجم الدولي الجزائري "ياسين براهيمي" مدعوا لكسب تحد جديد بعد كل الذي فعله في المنافسة الأوروبية الأغلى وتواقيعه الخمسة.
برسم عملية القرعة التي تحتضنها "نيون" السويسرية في هذه الأثناء، (أوقع) المهاجم الألماني الشهير "كارل هانز ريدل" ببورتو في مواجهة البايرن اللذين نشطا نهائي 1987.
ورغم صعوبة المهمة نظريا أمام العملاق البافاري، يمنّي الثعابين أنفسهم بتخطي عقبة دور الثمانية وإعادة ما فعلوه في 1987 و2004، ولما لا معانقة الكأس لثالث مرة في الخامس جوان المقبل ببرلين.
وفي عملية قادها "جياني أنفانتينو" الأمين العام للاتحاد الأوروبي، أسفرت القرعة عن مواجهات ساخنة، حيث سيتقابل "ريال مدريد الاسباني" مع جاره "الأتلتيكو" في إعادة لنهائي دورة 2014، في مواجهة ستقام في "فيشنتي كالديرون" ثمّ "البرنابيو" وبتوابل ثأرية.
من جهته، سيلتقي "باريس سان جيرمان" الفرنسي بنجوم "أف سي برشلونة" الاسباني، بينما سيكون الموعد بين "جمعية موناكو" الفرنسي و"جوفنتوس طورينو" الايطالي.
وستجرى لقاءات ذهاب الربع يومي الثلاثاء والأربعاء 14 و15 أفريل الداخل، على أن تقام مقابلات العودة يومي الثلاثاء والأربعاء 21 و22 من الشهر ذاته.



نتائج قرعة ربع كأس رابطة أبطال أوروبا:

"باريس سان جيرمان" الفرنسي – "أف سي برشلونة" الاسباني
"أتلتيكو مدريد" الاسباني – "ريال مدريد الاسباني"
"أف سي بورتو" البرتغالي - "بايرن ميونيخ" الألماني
"جوفنتوس طورينو" الايطالي - "جمعية موناكو" الفرنسي


"fvhidld" ,"f,vj," dw']lhk fJ"hgfhdvk" td hgvfu