أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

ღ ღ عرس المنتدى ღ ღ السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بفكرة جديدة لتحطيم الملل وخلق جو من المرح والتسلية من ابداع حنين الروح رحمة عواشرية الفكرة



ღ ღعرس المنتدى ღ ღ


صفحة 1 من 22 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 212
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    4,761
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الشعر و الخواطر والروايات والمطالعة
    شعاري
    حياتها امل فان تلاشى يوما فكبرو عليها اربعا

    افتراضي ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

     

    ღ ღعرس المنتدى ღ ღ 2186.gif
    ღ ღ
    عرس المنتدى ღ ღ



    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    بفكرة جديدة

    لتحطيم الملل
    وخلق جو من المرح والتسلية
    من ابداع
    حنين الروح
    رحمة عواشرية
    الفكرة تدور حول وجود عرس في المنتدى
    وكل الاعضااء معزومين

    ღ ღعرس المنتدى ღ ღ 3493.jpg

    فيتحلى الجميع بالاناقة والجمال الكافي سواء ذكور او اناث
    ولا تخفى علينا طباع المبدعتين
    حنين الروح ورحمة عواشرية
    فهما سيقومان بالتعليق على الاعضااء
    تقرعيج لعرس بين قوسين
    وعلى الاعضااء الرد على تعليقاتهما
    وقررنا تصنيفكم كالاتي

    مواليد شهر 01 :دي جي

    مواليد شهر 02 :المعاريض من جهة العروسة
    مواليد شهر 03 :المعاريض من جهة العريس
    مواليد شهر 04 :مول القيطون
    مواليد شهر 05 :قرقابو ههههههههه

    مواليد شهر 06 :ولد خالة مول القيطون

    مواليد شهر 07 :العريس
    مواليد شهر 08 :الكوافير ولا الكوافيرا
    مواليد شهر 09 :أصحاب لعريس

    مواليد شهر 10 :العروسة
    مواليد شهر 11 :ما عرفناهم لا من جهة لعروسة لا من جهة لعريس

    مواليد شهر 12 :صحبات لعروسة



    ملاحظة
    الموضوع لتسلية
    مطلوب تحلي الاعضاء بالصبر وعدم الغضب

    .....
    اهلا وسهلا بكم في كلّ مرة الجديد
    هذ المرة جبنالكم حاجة بزآف مليحة وهي أنه كل المنتدى راه معروض لعرس
    وحنا رايحين نتلمو كامل حراير منتدى طموحنا في هذ العرس .....
    اه نسيت نقولكم انا الي راني نحكي حنين الروح .....دقيقة اسمحولي بورطابلي راه يصوني
    حنين الروح: آلو ....مساء الانوار رحمة واش راكي ؟
    رحمة عواشرية: صافا الحمد لله ، حنين الروح آني نطول شوي استنايني ماتروحيش عليا
    حنين الروح: ياحي ..رحمة ماطوليش أنا صاي خلصت ،نلبس عابايتي وخلاص
    رحمة عواشيرية : خلاص بركيت مالا مانروحش .
    حنين الروح: صاحا صاحا روحي برك نستناك .سلام طن طن طن
    رحمة عواشرية: اف بالسيف، ساعة وانا نحوس على عبايتي قريب مالقينتهاش
    حنين الروح : هيا هيا ازربي ديجا طولنا و راهم راحو علينا
    رحمة عواشرية : شكون الي جات
    حنين الروح : راحو كامل،،، هيا برك كي نلحقو تشوفيهم


    • (وكي دخلنا لاقاتنا مولات العرس اهلا مرحبا بيكم جوزو قربو)


    رحمة عواشرية : شوفي شوفي غاشي حمر ماشكيتش نلقاو بلاصة في الصالون
    حنين الروح: لوكان جينا بكري كنا نلقاو بلاصة احم وزيد البلايص قاعدين فيهم الذر الصغار
    رحمة عواشرية : اييه غاشيهم غير ولاد ، ارواحي ارواحي راهي ناضت هذيك المرا هاي ليك بلاصة شابة
    حنين الروح: ايه شوفيلنا موقع استراتيجي
    رحمة عواشيرية: راهم يساربيو في القاطو مممم يابس
    حنين الروح : خاصاتو الزبدة ياحي تضربيه للحيط يرجع ليك
    رحمة عواشيرية: هذوك الي راهم واقفين قدام الباب خواتات لعروس؟
    حنين الروح: ايه بصح هذوك في زوج برك لخرى بنت عمها
    رحمة عواشرية : باشعين لازين لاسرّ ، ومن فوق التكسال
    حنين الروح: رحمة شفتي هذيك الي لابسا المنصورية لكروفات
    رحمة عواشرية: ايه هذيك المصفارة واش بيها
    حنين الروح: هذيك مرت سلف لعروس راهي من قبيل وهي منشنفة وتتخنزر
    رحمة عواشرية : ايه مادخلتش لقلبي بسم الله واش بيها هذي رايحة تطرطق ، بالاك راهي تتوحم
    حنين الروح: ياقدي على الرجال تاعهم لا حرمة لاسيدي زكري داخلين وخارجين يطرحو ، ديري ديري عليك الخمار
    رحمة عواشرية : عندك الحق ، وشكون هذاك لابس تريكو لاكوست والسرفات البلو ؟
    حنين الروح: هذاك راجل بنتهم خليدة
    رحمة عواشرية: ماتقوليليش هذا راجل خليدة ماتزيدينيش؟ اييييييه هذا هو المثل الي يقول ربي يمد السواك لمعوجة لحناك
    حنين الروح: رحمة شوفي شكون هذيك الي من الصباح وهي تشطح جنابي طاحو في بلاصتها
    رحمة عواشرية : وينا فيهم كامل راهم قاتلين رواحهم بالشطيح؟
    حنين الروح: هذيك الي لابسة لاغوب غوج ولابسة الطالون وكون غير عارفا تمشي بيه
    رحمة عواشرية: اه هذيك محبة للخير ماعرفتيهاش؟
    حنين الروح : لا ماعرفتهاش تبدلت
    رحمة عواشرية : مام انا تبدلو عليا كامل قريب ماعرفتهمش ، شوفي شكون هذيك الي شعرها طالع في السما تقولي ضربها كابل تريسيتي
    حنين الروح: ماعرفيهاش؟ هذيك بتول



    رحمة عواشرية: ياه وعلاه شيانت هك وصاري فيها الهم
    حنين الروح: الباك هذا وخدايمو يدير العجب
    رحمة عواشرية: يابن عمي شوفي شوفي حنين المشاعر راهي تشطح وجايبة روحها
    حنين الروح: حابة نفهم واش راهي لابسة برك خخ تبهدل
    رحمة عواشرية: تبان تاع الهنود الحمر خصها غير الريش فوق راسها وتكمل عليها
    حنين الروح : ايه اسكتي لوكان تسقسيها منين شريتيها تقولك جابهالي بابا من دبي
    رحمة عواشرية : اسكتي راهي جاية هنا
    حنين المشاعر : اهلا لبنات واش راكم لاباس؟
    حنين الروح: لاباس الحمد لله السوال عليك هذي غيبة
    حنين المشاعر : صافا ، الله لايغيبك كنت فاكونس في دبي سيبوغسا مابنتش
    رحمة عواشرية: يو حنين المشاعر لاغوب تاعك هايلة ماخلاتش فيا
    حنين المشاعر : آه مرسي جابهالي شريتها من دبي
    حنين الروح: شابة خموس عليك زادت فيك النص
    حنين المشاعر: هيا لبنات نوضو تشطحو
    حنين الروح: والله ماني قادرة نوض ستحليت القعدة هكذا
    رحمة عواشرية : مام أنا
    حنين المشاعر : مالا أنا راني راحة نبرد على قلبي بالشطيح
    حنين الروح و رحمة عواشرية ههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    رحمة عواشرية : حنين الحقي كرشي رايحة تتطرطق من الضحك
    حنين الروح: تشوفي أنا ، قريب طرطقت في وجها بالضحك
    رحمة عواشرية: شوفي اسماء ملاك اييه الله يبارك جات تهبل
    حنين الروح: راني نشوف راهي حطة الحطة ، علاه ماسمعتيش
    رحمة عواشرية : غير الخير ، هاتي احكيلي
    حنين الروح: ياخي الي راهي حابة تخطبها لوليدها راهي هنا علابيها راهي تنعت في روحها
    حمة عواشرية: لا ماسمعتش مممم على بيها ....
    حنين الروح: حقا وين راهي لمياء، ايه هاي ليك
    شفتي الماكياج تاعها عجبني قاتلي جابتهولي مرت خالي من فرنسا
    رحمة عواشرية: هههههههه من فرنسا؟ تكذب عليك وانت اقعدي تأمني كي البهلولة ، وجها وجه مكياج مرنسا ، شراتو من لاندريولي عام جدي قبل لايغلقوه .. ديجا خلينا مانهدرش خير
    حنين الروح: راهم رايحين يعشيو ايا ايا خلينا من الغاشي
    رحمة عواشرية : اوووه هذاك العشا شربة وبربوشة ساك وغير شحمة قهمونا
    حنين الروح: والبربوشة كون غير مفتولة مليح ولا مفورة ، يابسة والشربة ميه وزغاريت تبانلي ماكفاتهمش زادو فيها الماء
    رحمة عواشرية: ماكثرو غير السلاطة حسبونا قناين
    حنين الروح : كلش دار على قلبي ،لوكان دريت العرس هذا هك ماعفستهاش
    امشي امشي خلينا نروحو
    رحمة عواشرية: يا ما على راسي كي نروح نضربها 2 حبات باراسيتامول راسي راح يرمج


    ღ ღuvs hglkj]n ღ ღ

    التعديل الأخير تم بواسطة ~حنين الروح~ ; 12-04-2015 الساعة 14:34

  2. #2
    ♥•- الإدارة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5,691
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    sage femme
    هواياتي
    الشعرْ والخوآطــرْ ؛؛ وأشيآء اخرى
    شعاري
    دعْ الأيآم تفعلْ ما تشآء ×× وطب نفسآ بما حكمـ القضآءْ

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    استناي نقولك عفســة

    جيتو تعرسو ولا تقطعو في الناسْ تبا لكمــا

    هههههه

    مهم نضرب شطحــة ونروح

    ازك زدك شاوية خخخخخ

  3. #3
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    4,761
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الشعر و الخواطر والروايات والمطالعة
    شعاري
    حياتها امل فان تلاشى يوما فكبرو عليها اربعا

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    اه ايمان شوفي رواء الرووح واش راي تقوول زعما هيا عاقلة
    وزيد شوفي كيفاش اي تشطح حسيتها واحد يحصد مش يشطح سبحان الله
    رواء حنونتي اقعدي عمري مش مليح ليك شطيح
    اقعدي حنونة راكي عيتي

  4. #4
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    ملي بديت نقرا
    و هذاك و ذاك

    المهم راني شريت روبا سواري تشبه للاغوب تاع نجوى كرم
    و راني نشطح بيها الشرقي

    قرعجوا فيا و تشوفو

  5. #5
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    4,761
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الشعر و الخواطر والروايات والمطالعة
    شعاري
    حياتها امل فان تلاشى يوما فكبرو عليها اربعا

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    اه شرقي تتعوج كي سيلان وتقلي شرقي اه يا لكحلوشة واش درتي في زمانك

  6. #6
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    4,047
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة متفوقة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    الحمد لله

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ الملاك الابيض ♥,رحمة عواشرية,ASIA♥♥,malakou

  7. #7
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    4,047
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة متفوقة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    الحمد لله

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    انا رقم 8
    الوافور
    ههههههههههههههههههه
    5 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ الملاك الابيض ♥,رحمة عواشرية,أنفال غزة,ASIA♥♥,malakou

  8. #8
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    4,761
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الشعر و الخواطر والروايات والمطالعة
    شعاري
    حياتها امل فان تلاشى يوما فكبرو عليها اربعا

    6 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ الملاك الابيض ♥,رحمة عواشرية,أنفال غزة,ASIA♥♥,malakou,Mayassine

  9. #9
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    يا يما

    رحمة هذا واش علاه راكي ملطخة الماكياج كي احلام الامارتية
    سبحان الله تشبيهيلها بزاااف

  10. #10
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: ღ ღعرس المنتدى ღ ღ

    لالا هذا عياط تاع لبرلنتي صاحب سبيكتور

    سبحان الله
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ الملاك الابيض ♥,رحمة عواشرية,ASIA♥♥,malakou

 

 
صفحة 1 من 22 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ﻧﺤﻦ ﻓﻲ المنتدى
    بواسطة عامر 1989 في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 01-07-2015, 02:26
  2. اول عام لي في المنتدى
    بواسطة فاطمة الزهراء م في المنتدى قسم الترحيب والاهداءات، التعازي والمواساة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-11-2014, 18:44
  3. من 1 الى 5 كنس المنتدى ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة نور القرآن في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 21-11-2014, 15:22
  4. هل من مرحب بي في المنتدى
    بواسطة zaki kok في المنتدى قسم الترحيب والاهداءات، التعازي والمواساة
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 07-12-2013, 07:49

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •