بن العمري، حشود، جحنيط ونقاش حضروا في المنطقة المختلطة

اختار المدرب الوطني ڤوركوف، أربعة لاعبين من أجل الحضور إلى المنطقة المختلطة قبل انطلاق حصة أمس التدريبية، ويتعلق الأمر بالمدافعين جمال بن العمري ...


بن العمري، حشود، جحنيط ونقاش حضروا في المنطقة المختلطة 3924.jpg
بلعمري رفقة صحفي الهداف


وعبد الرحمان حشود، لاعب الوسط أكرم جحنيط والمهاجم نقاش، والذين قاموا بالإجابة على أسئلة الصحفيين رفقة المدرب ڤوركوف، لمدّة قاربت النصف ساعة، قبل أن يلتحقوا مباشرة بالتدريبات. نغيز حضر قبل الجميع كالعادة
مثلما جرت عليه العادة في كل مرّة، كان مساعد مدرب المنتخب الوطني نبيل نغيز أول من دخل إلى أرضية ملعب سيدي موسى، حيث قام بتجهيز الكرات وتهيئة كلّ شيء قبل دخول اللاعبين وبقية أعضاء الطاقم الفني، ما يؤكد الاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها نغيز، الذي يقدّم دائما المثال للاعبين في الانضباط والأخلاق.



الحصة دامت ساعة ونصف
دامت الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها المنتخب المحلي صباح أمس حوالي ساعة ونصف من الزمن. حيث أجرى زملاء دمو بعض التمارين البدنية الخفيفة، قبل أن يشرعوا في الأمور الفنية في النصف الآخر من الحصة، بعدما طلب المدرب الوطني من الصحفيين مغادرة الملعب.
دمو تدرّب مع المجموعة
على خلاف ما كان متوقعا، شارك المدافع المحوري لوفاق سطيف عبد الغني دمو في التدريبات أمس، حيث كان يعاني من إصابة خفيفة، قبل أن يتماثل للشفاء ويشارك مع زملائه بصفة عادية، وهو ما ارتاح له المدرب الوطني الذي كان يريد أن يعاينه عن قرب للوقوف على إمكاناته الدفاعية، واتخاذ القرار النهائي بخصوص إمكانية استدعائه في القائمة النهائية للمنتخب الأول.

fk hgulvdK pa,]K [pkd' ,krha pqv,h td hglk'rm hglojg'm