أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



حظوظ كبار أوروبا في حيازة دوري أبطال أوربا

نجوم دوري أبطال أوربا تُستأنف اليوم الثلاثاء منافسات دوري أبطال أوربا ، بمباريات ثمن النهائي التي تعد بغير قليل من الإثارة و الندية ، إسوة بجميع الصدامات و النزالات التي



حظوظ كبار أوروبا في حيازة دوري أبطال أوربا


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    284
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    كرة القدم - مطالعة

    افتراضي حظوظ كبار أوروبا في حيازة دوري أبطال أوربا

     
    حظوظ كبار أوروبا في حيازة دوري أبطال أوربا clear.gif
    نجوم دوري أبطال أوربا

    تُستأنف اليوم الثلاثاء منافسات دوري أبطال أوربا ، بمباريات ثمن النهائي التي تعد بغير قليل من الإثارة و الندية ، إسوة بجميع الصدامات و النزالات التي تشهدها هذه المسابقة التي تظل الأغلى في القارة العجوز على مستوى الأندية .

    الحديث عن لقاءات الدور الثاني من الشامبيونزليغ ، يدفعنا رأسا إلى التعريج على حظوظ أبرز الأندية في بلوغ الخط المستقيم و معانقة اللقب ، و هو ما سنعمد إليه في هذا التقرير قصد قياس أمال الأندية في تحقيق حلمها بحيازة الكأس .

    تشيلسي عازم العقد على التتويج و سان جيرمان يطمح لدخول التاريخ


    يخوض نادي تشيلسي دوري الأبطال هذا الموسم بشعار الإنقضاض على اللقب و لا شئ غيره ، إذ يضع نصب أعينه نفض غبار إخفاق الموسم الفارط و بلوغ منصة التتويج تحت إشراف المدرب البرتغالي ، جوزيه مورينهو ، مما استدعى تعزيز صفوفه بصفقات على قدر كبير من الأهمية ، بضم الدولي الإسباني ، دييغو كوستا و الكولومبي ، خوان كوادرادو .

    نادي العاصمة اللندنية ، يظل فريقا جدير بالترشح في مقام أول للظفر بالكأس ، فتوفره على مدرب بكاريزمة جوزيه مورينهو و لاعبين خبروا المستوى العالي للشامبيونزليغ ، يسمح له بدخول باب الترشيحات من أوسع الأبواب .

    من جهة أخرى ، يمتلئ نادي باريس سان جيرمان طموحا و توقا لفرض نفسه من بين أبرز الأندية الأوربية عبر بوابة دوري الأبطال ، حيث يرتكز مشروعه على حتمية التتويج بالمسابقة الأوربية ، حتى يلتحق بركب الأندية الأفضل في القارة العجوز .

    لذلك ما فتئ نادي العاصمة الفرنسية يستقطب نجوما من العيار الثقيل ، آخرهم المدافع البرازيلي ، ديفيد لويز ، مما يضعه من بين المرشحين للوصول إلى القمة ، قياسا إلى الخبرة التي راكمها الموسم الماضي و نوعية اللاعبين الذين يزخر بهم .

    رِيال مدريد ، برشلونة و بايرن ميونيخ .. مرشحون كلاسيكيون

    لا يجوز التطرق إلى الأندية المرشحة للفوز بدوري الأبطال ، دون استحضار الثلاثي رِيال مدريد ، برشلونة و بايرن ميونيخ ، بحكم تاريخهما الحافل و الغني في هذه المسابقة ، و كذا جودة التركيبة البشرية التي يحظون بها ، من لاعبين صالوا و جالوا في جنبات القارة العجوز و مسابقاتها .

    فالنادي الملكي الذي توج الموسم المنصرم بالعاشرة ، يبدو مُصرا رغم ترنحه الأخير في الدوري على طرق أبواب التاريخ و التتويج باللقب في مناسبتيْن متتاليتيْن ، مُعتمدا في ذلك على حنكة مدربه الإيطالي ، كارلو أنشيلوتي و نجومه الذين يتقدمهم البرتغالي ، كريستيانو رونالدو .

    أما قطب الكرة الإسبانية الآخر ، فلن يرضى ببديل عن حيازة التاج الأوربي ، في ظل الرغبة الجامحة التي تتملّك نجومه في ملامسة اللقب و سعي الجماهير الكتالونية للإحتفال الأوربي ، بعدما جافى فريقها الكأس لحوالي أربعة مواسم ، و هو الأمر الذي لم تعتد عليه في حقبة الربان الإسباني ، بيب غوارديولا .

    في حين يجد النادي الألماني بايرن ميونيخ نفسه ، كأبرز المرشحين للظفر بالكأس هذا الموسم ، بامتلاكه لجميع مقومات و شروط الفوز بدوري أبطال أوربا ، من مدير فني يُجيد قراءة الخصوم و تنظيم فريقه ، و لاعبين راكموا تجارب عديدة في المسابقة ، بالإضافة إلى المعنويات المرتفعة التي يتمتع بها الفريق ، بناء على النتائج المبهرة التي يحققها هذا الموسم .




    السيتي ، اليوفي و الأتليتيكو .. ثلاثي يتوق إلى التتويج الأوربي


    تصطف أندية يوفنتوس ، أتليتيكو مدريد و مانشستر سيتي إلى جانب كبار القارة العجوز ، نظرا لتاريخهم الزاخر بالإنجازات و كذا خبرتهم في المسابقات الأوربية ، و أهمها دوري أبطال أوربا .

    و يتطلع نادي السيدة العجوز إلى ترجمة تألقه المحلي في الساحة القارية ، مُتكئا في ذلك على نجوم يمتلكون الخبرة من قبيل أندريا بيرلو و جيورجيو كيليني و مواهب تتقد بالحماس ، على غرار الفرنسي الشاب ، بول بوغبا ، مما يضعه ضمن المرشحين للتتويج باللقب .

    بينما يدخل مانشستر سيتي الدور الثاني من المنافسة مُتسلحا بالنجوم الذين يزخر بهم ، إذ لهم القدرة على تغيير مسار المباريات في أية لحظة ، فضلا عن توفره على مدرب له حنكة في المسابقة ، و هو مانويل بيليغريني الذي حلّق بملقا و فيارِيال سابقا على الصعيد الأوربي .

    فيما يسعى وصيف النسخة الماضية ، أتليتيكو مدريد إلى تحقيق إنجاز أفضل من الموسم الفارط ، و هو الظفر بالمسابقة ، حيث عدّ العدة لذلك بإقدامه على العديد من الإنتدابات ، مثل أنطونيو غريزمان ، ماريو ماندزوكيتش و فيرناندو توريس ، دون إغفال القدرة الكبيرة التي يمتلكها دييغو سيميوني في بث الحماس في لاعبيه ، الأمر الذي يضع الروخي بلانكوس ضمن المرشحين .

    p/,/ ;fhv H,v,fh td pdh.m ],vd Hf'hg H,vfh

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ilyes said

  2. #2
    ♥•- مشرف سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    21
    المشاركات
    959
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    المطالعة وكرة القدم
    شعاري
    nÖ oNe iS peRfeCt iN ThiS WorLd

    افتراضي رد: حظوظ كبار أوروبا في حيازة دوري أبطال أوربا


    لا تعليق على هذه المشاركة الكبيرة والرائعة والمميزة مشكور عليها
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: Milanello

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    284
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    كرة القدم - مطالعة

    افتراضي رد: حظوظ كبار أوروبا في حيازة دوري أبطال أوربا

    شكرا لك اخي على الطلة البهية

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. لقطة نادرة من دوري أبطال قريش
    بواسطة فتى المرح في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-01-2013, 18:13
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 13:10
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-10-2011, 18:34
  4. مولودية الجزائر والترجي التونسي يتعادلان في دوري أبطال أفريقيا
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2011, 15:47
  5. سكولز يرى أن نهائي دوري أبطال أوروبا يجمع بين الفريقين الأفضل
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-05-2011, 12:19

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •