مورينيو يطالب بالصبر على نوري شاهين icon_blank.gif


نوري شاهين طالب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم بالصبر على لاعب وسط الفريق التركي نوري شاهين، الذي عاد لتوه من إصابة قوية للغاية مؤكدا أنه غير مستعد لخوض مباراتي الملحق مع منتخب بلاده أمام كرواتيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي قائلا "أرى أنه مازال أمامه بعض الوقت ليعود للملاعب، وبالرغم من تعافيه من الإصابة إلا أنه مازال يحتاج لمزيد من التكيف مع أجواء اللعب".

وأضاف "شاهين لم يخض مباراة من أبريل/نيسان الماضي، وعودته للمباريات في نوفمبر/تشرين ثان ستحتاج لمزيد من الترتيبات، والتعامل الحذر مع حالته".

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن اللاعب غير مستعد لخوض مباراتي الملحق في الوقت الحالي، محذرا من أن المنتخبات في كثير من الأحيان لا تلتفت لذلك.

وأكد المدير الفني للريال أنه يعتبر شاهين في مرحلة "الاستعدادت للموسم الجديد" على الصعيد البدني والذهني، وأن الفترة المقبلة ستكون لاستعادة مستواه واكتسابه الثقة المطلوبة، وأن هذا هو سبب ابتعاده عن قائمة ريال مدريد رغم تعافيه، وهو ما يوافق عليه اللاعب.

وعن موعد مباراة الجولة بعد المقبلة أمام أوساسونا في الدوري، أكد المدرب البرتغالي أنه لا يهمه موعد المباراة، لأن الفريق "مثل نجوم السينما"، وأن المتفرجين هم من يحددون إن كان موعد المباراة مناسب أم لا، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يخوض المباراة في منتصف الليل دون أي مشكلة.




l,vdkd, d'hgf fhgwfv ugn k,vd ahidk