أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



غوركوف لن يغادر المنتخب الوطني حتى إذا فشل في تجاوز ربع النهائي

الهدف يبقى نصف نهائي "الكان" على الأقل. غوركوف لن يغادر المنتخب الوطني حتى إذا فشل في تجاوز ربع النهائي سيبقى المدرب كريستيان غوركوف في منصبه حتى إذا فشل في



غوركوف لن يغادر المنتخب الوطني حتى إذا فشل في تجاوز ربع النهائي


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    284
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    كرة القدم - مطالعة

    افتراضي غوركوف لن يغادر المنتخب الوطني حتى إذا فشل في تجاوز ربع النهائي

     
    الهدف يبقى نصف نهائي "الكان" على الأقل.
    غوركوف لن يغادر المنتخب الوطني حتى إذا فشل في تجاوز ربع النهائي

    غوركوف لن يغادر المنتخب الوطني حتى إذا فشل في تجاوز ربع النهائي 992.jpg

    سيبقى المدرب كريستيان غوركوف في منصبه حتى إذا فشل في تجاوز عقبة منتخب كوت ديفوار، في لقاء ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا، لتحضير الفريق لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 ومونديال 2018 في روسيا.
    وحسب مصدر مقرب من الفاف، فإن الرئيس محمد روراوة، لا يفكر في ربط مصير المدرب الحالي للخضر بنتائج كأس إفريقيا الجارية في غينيا الاستوائية، بعد ما تمكن من تجاوز الدور الأول رغم صعوبة الظروف التي عاشها مع الخضر في بداية المنافسة وقوة المجموعة الثالثة التي ضمت الجزائر، السنغال، جنوب إفريقيا، غانا.
    ومن النقاط التي تحسب للمدرب الفرنسي، هو أنه رغم مصيبة فقدان والدته، إلا أنه حافظ على تركيزه مع المجموعة وتمكن من المرور بالفريق إلى الدور الثاني بعد ما حامت الشكوك حول إمكانية الإقصاء المبكر، في ظل الوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق في مواجهتي جنوب إفريقيا وغانا في مدينة "مونغومو".
    ويلقى مدرب نادي لوريان السابق، كل الدعم من الرجل الأول في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذي كان يبحث عن مدرب للخضر يكون كفأ وطبعه مغاير عن المدرب السابق وحيد خاليلويزتش الذي عانى الجميع من مزاجه المتقلب طيلة ثلاث سنوات.
    ويشار إلى أن هدف المنتخب الوطني في الطبعة الـ30 لكأس أمم إفريقيا هو بلوغ المربع الذهبي على أقل تقدير.
    تساهله مع اللاعبين سلاح ذو حدين
    على الرغم من أن أغلب لاعبي المنتخب الوطني أعربوا عن ارتياحهم مع المدرب كريستيان غوركوف، الذي لا يتحدث كثيرا ولا يشغل باله بما لا يعنيه، ولكن تلك الطيبة واللين اللذين يتعامل بهما التقني الفرنسي مع الجميع يعتبران سلاحا ذا حدين.
    وبقدر ما حققت طريقة غوركوف نتائج ايجابية داخل الفريق وغيّرت العديد من الأمور، إلا أن بعض اللاعبين لا يجب التساهل معهم، لأنهم لا يستوون إلا بالردع والتهديد، وقد اتضح ذلك في مباراتي الفريق بمدينة مونغومو، حين ثار سليماني على المناجير منصوري، بسبب دخوله بديلا أمام غانا، واحتج جابو وسوداني على عدم منحهما الفرصة، ولكن الأمور هدأت نسبيا في الفريق بسبب تواجد رئيس الفاف محمد روراوة مع الوفد.
    بعض اللاعبين شاهدوا لقطات من لقاء 2010
    لم يفوت عدد من لاعبي المنتخب الوطني الفرصة لمشادة أهم اللقطات من المباراة التي جمعت الخضر مع منتخب كوت ديفوار، في الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا 2010 في أنغولا، والتي انتهت بفوز رفقاء الحارس بوڤرة بثلاثة أهداف لهدفين.
    وتعمد أشبال غوركوف مشاهدة لقطات من مواجهة الفريقين قبل خمس سنوات لتحفيز أنفسهم أكثر، مع العلم بأن بوڤرة وحليش هما آخر من بقي من جيل أم درمان، الذي أبكى المصريين في السودان، وأخرج منتخب الفيلة من الدور الثاني رغم أنه كان حينها المرشح الأول للفوز باللقب، خاصة وأنه كان يضم تشكيلة مرصعة بالنجوم العالمية.
    عمال الفندق أخذوا صورا تذكارية مع الخضر
    قبل تنقل الخضر صبيحة أمس إلى ملعب "ريبولا" لإجراء حصة تدريبية، أخذوا صورة تذكارية مع كل عمال فندق "سوفيتيل سبوبو"، حيث أصر المدير العام للفندق على جمع كل العمال في نفس الوقت الذي كان يهم فيه الوفد في المغادرة نحو التدريبات لأخذ صورة جماعية.



    وسيتم وضع الصورة في لوحة تذكارية كبيرة تعلق في بهو الفندق، الذي يقيم فيه أيضا منتخب كوت ديفوار، منافس الخضر في لقاء الغد.
    قادير يشيد بغوركوف وينتقد حاليلو
    غوركووف يعمل في هدوء وخاليلوزيتش ينتقدنا حتى عند الفوز بنتيجة عريضة أشاد فؤاد قادير، لاعب المنتخب الوطني باحترافية المدرب كريستيان غوركوف، الذي يقوم بعمل جيد على حد قوله، مشيرا إلى أنه يختلف تماما عن المدرب السابق وحيد خاليلوزيتش.
    وصرح قادير، في لقاء مع الصحفيين، مساء أمس الأول قبل بداية الحصة التدريبية في ملعب "ريبولا"، أن جميع اللاعبين مرتاحين مع المدرب الحالي غوركوف، الذي يقوم بعمله في صمت:" غوركوف مدرب رائع ومنضبط وهادئ ويضعنا دائما في أحسن الظروف للعمل معه خاصة من الناحية النفسية".
    وقال نفس المتحدث إن التقني الفرنسي، يجيد الاتصال مع اللاعبين ويوصل رسالته دون شوشرة وبكل احترافية: "مع غوركوف نعمل في أجواء رائعة، وطريقته في التعامل جيدة كما انه يوصل رسالته إلى كل اللاعبين عن طريق العمل الذي يقوم به معنا في التدريبات ويركز كل الجوانب التي تخص التشكيلة".
    وانتقد لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني مدرب الخضر السابق وحيد خاليوزيتش قائلا: "خاليلوزيتش لم يكن يرضى بأي شيء فحتى عندما نفوز بثلاثة أهداف فانه يتحدث كثيرا ويجد ما ينتقد به اللاعبين". مضيفا "هناك لاعبون كانوا ينزعجون كثيرا من ملاحظاته وطريقه كلامه التي عقّدتهم ولم يجدوا راحتهم في العمل معه وفي التعبير عن مستواهم الحقيقي فوق أرضية الملعب".


    y,v;,t gk dyh]v hglkjof hg,'kd pjn Y`h tag td j[h,. vfu hgkihzd

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ilyes said

  2. #2
    ♥•- مشرف سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    21
    المشاركات
    959
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    المطالعة وكرة القدم
    شعاري
    nÖ oNe iS peRfeCt iN ThiS WorLd

    افتراضي رد: غوركوف لن يغادر المنتخب الوطني حتى إذا فشل في تجاوز ربع النهائي


    الله عليك اخي العزيز ولا قلم يبدع كقلمك مشكور على المشاركات الرائعة والراقية تحية تليق

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. المنتخب الوطني
    بواسطة oumaima mimita في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-12-2015, 19:42
  2. المنتخب الوطني
    بواسطة ريتاج رتوج في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-01-2015, 19:38
  3. المنتخب الوطني
    بواسطة ريتاج رتوج في المنتدى أزياء و أناقة حواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-01-2015, 19:38
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2015, 23:48
  5. المنتخب الوطني
    بواسطة حواء في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-10-2013, 19:34

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •