أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



غوركوف يجد خطة لحماية براهيمي من التدخلات الخشنة.. وبوڤرة يلعب بالقناع الواقي

المدرب يراهن على لاعبي الخبرة ويرفض المبالغة في احترام منافسه. غوركوف يجد خطة لحماية براهيمي من التدخلات



غوركوف يجد خطة لحماية براهيمي من التدخلات الخشنة.. وبوڤرة يلعب بالقناع الواقي


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    284
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    كرة القدم - مطالعة

    افتراضي غوركوف يجد خطة لحماية براهيمي من التدخلات الخشنة.. وبوڤرة يلعب بالقناع الواقي

     
    المدرب يراهن على لاعبي الخبرة ويرفض المبالغة في احترام منافسه.

    غوركوف يجد خطة لحماية براهيمي من التدخلات الخشنة.. وبوڤرة يلعب بالقناع الواقي


    غوركوف يجد خطة لحماية براهيمي من التدخلات الخشنة.. وبوڤرة يلعب بالقناع الواقي 1008.jpg

    كشف مصدر مقرب من الطاقم الفني للمنتخب الوطني، بأن المدرب كريستيان غوركوف، طلب من لاعبيه اللعب من دون أي حسابات والتحلي بالشجاعة عندما يقابلون منتخب كوت ديفوار، غدا في إطار الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا المقامة في غينيا الاستوائية.
    وحذّر المدرب الفرنسي رفقاء الحارس رايس مبولحي، في اجتماع مصغر في مكان إقامتهم من الشك في إمكاناتهم والتخوف من المنافس، مشيرا إلى أن لقاء السنغال الأخير في الدور الأول من المنافسة، يعتبر معيارا جيدا لقياس مستوى الفريق، خاصة من جانب العزيمة والروح القتالية التي تحلى بها الجميع طيلة المباراة التي كانت مصيرية للفريقين.

    وبقدر ما توجد أوجه للشبه بين المنتخبين، والتي تنحصر في اللياقة البدنية للاعبين والبنية "الموفولوجية" القوية، فان هناك نقاط بعض نقاط الاختلاف، حسب ما قاله غوركوف للاعبيه، فالمباراة ستكون في الدور ربع النهائي ونية الثأر موجودة لدى رفقاء كولو توري، وبالتالي فانه ينتظر منافسا أقوى وأكثر عزما على الفوز.
    وحسب مصدرنا فإن التقني الفرنسي حذر ياسين براهيمي من التدخلات الخشنة للاعبي منتخب كوت ديفوار، خاصة وأنه يعاني من إصابة على مستوى القفص الصدري، بحيث انفرد به رفقة رئيس اللجنة الطبية علي يقدح مساء أمس الأول في الفندق، وقدما له نصائح مفيدة ومنحاه حلولا يمكنها تجنيبه الاحتكاك القوي خاصة مع لاعبي خط الوسط الذين يتقدمهم نحم نادي مانشستر سيتي الانجليزي يحي توري.
    هذا ويسعى مدرب الخضر، لاستغلال الرقابة اللصيقة التي تفرض على براهيمي، بشكل ايجابي ويخدم الفريق على أرضية الملعب غدا، لاعتقاده بأن مدرب منتخب "الفيلة" لن يكتفي بتخصيص لاعب واحد من الفريق لحراسة تحركات نجم محاربي الصحراء، وهو ما يتسبب في ترك فراغات ومساحات واسعة في وسط الميدان، والتي يجب على فغولي ومحرز استغلالها جيدا لصنع الفارق في دفاع المنافس الذي يبدو ثقيلا نوعا ما خاصة في المحور.
    وكان براهيمي قد تغيب عن الحصة التدريبية التي جرت مساء أمس الأول، بملعب "ريبولا" بداعي الإصابة، إذ بقي في الفندق للعلاج، كما غاب أيضا عبد المؤمن جابو الذي تعرض لإصابة طفيفة على مستوى الفخذ، حسب ما أعلن عنه المدرب غوركوف.
    يراهن على خبرة بوقرة ولحسن ومبولحي
    يراهن مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف، على خبرة عدد من لاعبيه لمساعدة البقية على تحمل ضغط المباراة القوية، التي تجمع الخضر غدا أمام منتخب كوت ديفوار، بحيث قال مصدرنا بأن التقني الفرنسي تحدث مع بوڤرة، لحسن والحارس ريس مبولحي، وهم اللاعبون الأكثر خبرة وحنكة في التشكيلة وطلب منهم مساعدة الشبان الذين لم يسبق لهم دخول أي منافسة بثوب المرشح وسيخوضون مباراة كبيرة تتطلب تركيزا وحضور قويا على أرضية الميدان.
    وكشف مصدرنا أن بوڤرة، سيشارك في لقاء الغد، وهو حامل لقناع واقي على وجهه، لحماية أنفه من أي احتكاك قوي سواء مع الكرة أو مع أي لاعب، علما بأن "الماجيك" تعرض للإصابة يوم الثلاثاء الماضي عندما تقابل الخضر مع السنغال.
    الفرنسي يريد إنهاء المباراة في 90 دقيقة
    أفاد مصدرنا بأن المدرب كريستيان غوركوف، يصر على لاعبيه لتقديم مستوى طيب أمام منتخب الفيلة، وإنهاء اللقاء في وقته الأصلي، لأنه في حال التعادل فإن رفقاء بوڤرة لن يتمكنوا منم الصمود كثيرا أمام اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب المنافس.
    و يدرك غوركوف، بأن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن عددا من لاعبيه لم يتأقلموا بسرعة مع المناخ في غينيا الاستوائية وبعضهم ينهي المباراة بصعوبة كبيرة، إذ أسر التقني الفرنسي لمقربيه أنه يتمنى أن يتمكن الخضر من حسم المباراة في الـ90 دقيقة.



    تحدث إلى فغولي ورفع معنوياته
    يدرك التقني الفرنسي بأن سفيان فغولي يمر بفترة صعبة مع الخضر منذ بداية المنافسة خاصة وأنه لم يقدم مستويات كبيرة في بداية المنافسة خاصة أمام جنوب افريقيا وغانا، ولكنه يراهن عليه لصنع الفارق أمام تشكيلة الفيلة، من خلال المساهمة لفي صنع اللعب والقيام بدور دفاعي في نفس الوقت.
    وقال مصدرنا بأن المدرب غوركوف، اقترب من لاعب فالنسيا الإسباني، وتبادل معه أطراف الحديث لبعض الوقت في مكان إقامة الفريق، محاولا تشجيعه ورفع معنوياته كما أكد له بأنه راض عن الدور الذي يقوم به على أرضية الميدان .
    حضّر خطة للحد من خطورة جيرفينيو
    علمنا من مصدرنا بأن المدرب كريستيان غوركوف، وضع خطة مناسبة للحد من خطورة المهاجم المتألق جيرفينيو، الذي يراهن المدرب هيرفي رونار على سرعته الفائقة وفعاليته في منطقة العمليات لصنع الفارق.
    وحسب مصدرنا فإن التقني الفرنسي طلب خلال التدريبات الأخيرة من لاعبي الوراقين الأيمن والأيسر سفيان فغولي ورياض محرز القيام بمهمة إضافية وهي قطع الكرة على جيرفينيو، الذي يبحث دائما عن المساحات خلف المدافعين، وإن تنقل على الجهة اليسرى فسيكون محرز أول من يواجهه لمساعدة غولام، ونفس الشيء إن تنقل للعب على الجهة اليمنى، التي يشغلها عيسى ماندي والتي تعتبر من نقاط ضعف الخضر.


    y,v;,t d[] o'm gplhdm fvhidld lk hgj]oghj hgoakm>> ,f,ڤvm dguf fhgrkhu hg,hrd


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. لقطة رائعة من ياسين محمد براهيمي
    بواسطة نقطة انعطاف في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2015, 09:02
  2. مسابقة توظيف بمستشفى خميس الخشنة بولاية بومرداس اوت 2014
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى قسم التوظيف و الملفات الإدارية في الجزائر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-08-2014, 10:29
  3. للي يحب يلعب الرامي
    بواسطة must في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-03-2014, 16:09
  4. للي يحب يلعب الرامي
    بواسطة must في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-03-2014, 18:17
  5. مسابقة توظيف في بلدية خميس الخشنة لولاية بومرداس 05 جانفي 2013
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى قسم التوظيف و الملفات الإدارية في الجزائر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2013, 14:51

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •