قنوات "بيين سبورتس" تولي الجزائر وتونس بتغطية خاصة في كأس إفريقيا 2015 1009.jpg

بعد تأهله على رأس مجموعته، فرض المنتخب التونسي نفسه كمنتخب مرشح للوصول إلى النهائيات وأكد على المستوى الذي قدمه في التصفيات بتصدره لمجموعته أيضاً. فقد أنهى النسور دور المجموعات دون خسارة وارتفع مستواهم بالتدريج مع مرور المباريات في انتظار تأكيد ذلك في الأدوار القادمة.

من ناحيتها ، رافقت beIN SPORTS وواكبت مشوار المنتخب التونسي في الملعب وخارج الملعب من خلال شبكة المراسلين المتواجدين لتغطية كأس أمم إقريقيا ، وخصصت له برنامج "عرض خاص : تونس" .
وقد صرح مصدر رسمي بإسم مجموعة beIN الإعلامية في بيان تلقى "الشروق الرياضي" نسخة منه : "نحن نولي اهتماماً خاصاً بالمشاركات العربية في جميع البطولات والمنافسات الدولية . تغطيتنا لمشوار المنتخب التونسي في كأس إفريقيا راعينا فيها رصد كل ما يهم المشاهد العربي والتونسي وكأنه في قلب الحدث.".
كما يمكن لمتابعي برامج beIN SPORTS الاطلاع على أخبار النسور أولاً بأول؛ خاصةً برنامج الظهيرة لإبراهيم خضره وشيماء الحمادي ، برنامج "الو بي إن" مع حمد جاسم ، برنامج "تكتيك" ويقدمه ميدو وبرنامج المساء مع ماجد الشجعي .
أما مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي ، فيمكنهم متابعة منتخبهم المفضل من خلال الأخبار والصور ولقطات الفيديو التي تحرص beIN SPORTS على مشاركتها معهم لحظة بلحظة.



من ناحية أخرى ، تحفل جميع النشرات الإخبارية على شاشة beIN SPORTS برصد دقيق لمستجدات المشاركات العربية في الحدث الكروي الأكبر في إفريقيا .


rk,hj "fddk sf,vjs" j,gd hg[.hzv ,j,ks fjy'dm ohwm td ;Hs Ytvdrdh 2015