أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوم حبيت اناقش معكم موضوع في قمة الاهمية ولكننا لم نعطيه اي اهمية فأحيانا ما نتأثر ثم ننسى و نشاهد احداثا ثم ننسى و ننسى و ننسى كيف



الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    1,573
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة جامعية
    هواياتي
    الرسم. المطالعة و حب الاستطلاع
    شعاري
    نعيب زماننا و العيب فينا و ما لزماننا عيب سوانا

    بكاء الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

     
    الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 32.jpg





    الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 33.jpg





    اليوم حبيت اناقش معكم موضوع في قمة الاهمية


    ولكننا لم نعطيه اي اهمية فأحيانا ما نتأثر ثم ننسى و نشاهد احداثا ثم ننسى و ننسى و ننسى


    كيف لا و اخواننا في فلسطين تنتهك حرمتهم و تداس كرامتهم و تدمر بيوتهم و ترمل نساءهم
    وتسجن اطفالهم و تعذب شيوخهم و .........و ................

    فالقلب فاض لما اعتاد لرؤيته و الضمير صار يعاتب

    فكل لحظة و كل يوم يعيشها اخواننا الفلسطنيين هي لحظة عنف دمار رعب تسلط و جبروت
    نهب و تجريم و تعذيب فراق و مأسي و جوع و احتقار كل الكلمات المجردة من الانسانية
    كانت من جراء الصهيوني اليهود


    فمتى تتحرك مشاعرنا و تنهض قلوبا


    هم في عذاب و يفرحون لنا

    مهزلة حقيقية


    الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ clear.gif


    لماذا لا نكون هكذا كلنا يد واحدة الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ clear.gif


    الله ينصر فلسطين واهلها اللهم افرج عنهم كربتهم و احسن ثوابهم


    file:///C:/Documents%20and%20Setting...u/ayaomahh.gif




    الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ clear.gifالى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ clear.gif



    و في النهاية اشكركم لحسن اتباعكم لهذا الموضوع و تقبلوا اعتذاري لان قلبي محروق على اخواننا


    كما يقول المثل : " العين بصيرة و اليد قصيرة"الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ clear.gif

    hgn ljn ???????????

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: الفراشة الجميلة

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    33
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    جاري البحث
    هواياتي
    لا شئ
    شعاري
    والو

    افتراضي رد: الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لو تحرك العرب ووضعو يدا في يد لتحررت فلسطين
    و لدمرنا الغرب و ازلنا غرورهم
    هم غرب تحالفوا و نحن تخالفنا
    عندما نرى دولة عربية تسقط باسلحة اليهود تدمر
    اخواتها العرب يشمتزن و مزيدا من الدمار يتمنون
    الله يصلح حالنا
    و ينصرنا
    امي
    شكرا لك موضوع يستحق النقاش
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: محبة للخير,الفراشة الجميلة

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    العمر
    17
    المشاركات
    72
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    لاعب بليارد و كونغ فو

    افتراضي رد: الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اميييين
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: محبة للخير,الفراشة الجميلة

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    1,573
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة جامعية
    هواياتي
    الرسم. المطالعة و حب الاستطلاع
    شعاري
    نعيب زماننا و العيب فينا و ما لزماننا عيب سوانا

    افتراضي رد: الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مشكورين على المرور


    نورة الصفحة



    اللهم اهزم اعداء الدين امين رب العالمين

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    العمر
    17
    المشاركات
    72
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    لاعب بليارد و كونغ فو

    افتراضي رد: الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نورك+العفو±اميييين يارب العالمين

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •