سيراجع حساباته بشأن جابو وسوداني.


غوركوف سيجري بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية أمام السينغال


غوركوف سيجري بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية أمام السينغال 1496.jpg

غوركوف



الهزيمة دائما تفتح الباب للنقاد والمحللين والذين يحملون المسؤولية للمدرب، خاصة إن كانت اختياراته للتشكيلة أو التغييرات التي يجريها أثناء المباراة خاطئة بنسبة كبيرة، وهو ما يحدث بالفعل مع المنتخب الوطني خاصة بعدما خسر أمام غانا في الجولة الثانية من الدور الأول على يد منتخب غانا.

والسؤال الذي يطرح نفسه هو، هل أخطأ المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، بعدم منح الفرصة لعبد المؤمن جابو في مواجهتي جنوب إفريقيا وغانا؟ ولماذا فضل إقحام لاعب وسط الميدان الاسترجاعي نبيل بن طالب في الجهة اليسرى في وسط الميدان في مواجهة الجمعة؟
ويشار إلى أن كل من سوداني وجابو، كان بوسعهما منح الإضافة أمام غانا، أكثر من بن طالب الذي لعب لأكثر من شوط على الجهة اليسرى، ولم يفعل أي شيء، وتحصل على فرصة سانحة للتهديف ولكنه وضع الكرة بعيدا عن المرمى.



والحديث عن الجهة اليسرى يقودنا لذكر جمال مصباح، الذي يشغل في الأصل منصب وسط ميدان على الجهة اليسرى وربما إقحامه كان سيفيد الفريق أكثر من بن طالب.
التغيير إجباري في المواجهة الثالثة
التغيير سيكون إجباريا على مدرب المنتخب الوطني في الجولة المقبلة أمام السينغال، فبعض اللاعبين لم يقدموا ما عليهم في مواجهتين متتاليتين، على غرار إسحاق بلفوضيل، الذي كان دخوله أساسيا أمام غانا، غير مفيد للخضر وحتى فؤاد قادير عندما شارك بديلا في نفس المباراة لم يقدم أي إضافة.
وحسب مصدر مقرب من الفريق فإن المدرب كريستيان غوركوف يفكر بجدية في إجراء تغييرات يوم الثلاثاء المقبل، وقد يستغل الرغبة الكبيرة لدى سوداني وجابو في اللعب لمنحهما فرصة البروز ولم لا المساهمة في صنع الفوز على حساب أسود التيرانغا التي تتصدر المجموعة الثالثة والمرور مباشرة إلى الدور الثاني.


y,v;,t sd[vd fuq hgju]dghj td hgja;dgm hgHshsdm Hlhl hgsdkyhg