فاديغا:"العامل البدني يرجّح كفة السينغال على الجزائر" .

موسى سو: مواجهتنا للمحاربين ستكون حياة أو موت

موسى سو: مواجهتنا للمحاربين ستكون حياة أو موت 1600.jpg


صرح "موسى سو" مهاجم منتخب السينغال لكرة القدم، ليلة الجمعة، إنّ مواجهة "أسود التيرانغا" لــ"محاربي الصحراء" الثلاثاء المقبل بمالابو، ستكون بشعار "حياة أو موت"، في وقت منح "خاليلو فاديغا" النجم السينغالي السابق الأفضلية لبلاده.




في تصريحات صحفية أعقبت لقاء السينغال - جنوب إفريقيا (1 – 1)، ليلة الجمعة، شدّد "سو" مهاجم فينرباتشي التركي، على أنّ زملاءه سيتعاطون بجدية مضاعفة مع مقابلة الجزائر بعد 96 ساعة من الآن.
وأوعز "سو" (29 عاما):"تكفينا نقطة للتأهل عن مجموعة الموت، لكننا لن ندخل المواجهة بعقلية الاكتفاء، بل للفوز، هي مقابلة هامة جدا بالنسبة لنا، والظفر بها سيفتح لنا الباب لتألق أكبر في كأس أمم إفريقيا 2015".
وكان التعادل الايجابي بهدف لمثله هيمن على لقاء "السينغال" (المتصدّر بأربع نقاط، مع "جنوب إفريقيا" (تملك نقطة يتيمة)، وبقدر ما دعّمت تلك النتيجة حظوظ "أسود التيرانغا"، فإنّها زادت متاعب منتخب "الأولاد"، فيما بات واضحا إنّ تأشيرتي المجموعة الثالثة الحديدية لا زالتا في المزاد، قبل الحسم.
إلى ذلك، ذهب "خاليلو فاديغا" متوسط الميدان السابق لمنتخب السينغال (2000 – 2008) إلى أنّ "العامل البدني" يرجح كفة بلاده أمام الجزائر في مواجهتهما المرتقبة، وإذ تمنى "فاديغا" (صاحب 4 أهداف في 37 مقابلة مع الأسود)، تأهل "المحاربين" مع "أسود التيرانغا"، فإنّه حذّر مواطنيه من منتخب الجزائر الذي كان دوما "عقبة" في وجه السينغال، على حد تعبير "فاديغا".


l,sn s,: l,h[ijkh gglphvfdk sj;,k pdhm H, l,j