أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا

لياقة بعض اللاعبين وثقل محور الدفاع يؤرقانه. هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا



هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    ♥•- إداري سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    4,270
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع السكن
    هواياتي
    طلب العلم الشرعي
    شعاري
    إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ

    افتراضي هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا

     
    لياقة بعض اللاعبين وثقل محور الدفاع يؤرقانه.
    هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا


    هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا 1874.jpg


    يعتزم لاعبو المنتخب الوطني على حسم بطاقة التأهل لدور ربع نهائي لكأس أمم إفريقيا 2015 في المباراة القادمة، التي تجمعهم يوم الجمعة بمنتخب غانا، وهو الذي لمسناه من خلال تصريحاتهم بعد مباراة جنوب إفريقيا، كما اعترفوا بالأخطاء التي وقعوا فيها في مواجهة منتخب البافانا بافانا والتي كادت أن تقضي على أحلامهم في هذه البطولة، وأجمع اللاعبون على ضرورة احتواء الوضعية وتصحيح كل الأخطاء للفوز على منتخب النجوم السوداء.
    حليش: سنصحح أخطاءنا للفوز على غانا
    أكد قائد المنتخب الوطني رفيق حليش على ضرورة التحضير جيدا للمباراة القادمة أمام منتخب غانا، للفوز عليه وضمان العبور للدور الثاني، معترفا في نفس الوقت بالأخطاء التي ارتكبها "الخضر" في لقاء أول أمس أمام منتخب جنوب إفريقيا، وصرح لاعب نادي قطر، إن أهم شيء في مباراة جنوب إفريقيا كان ردة فعل اللاعبين، الذين عادوا من بعيد في هذه المباراة بعد ما كادوا أن يخسروها، مبرزا القوة المعنوية للمنتخب الوطني والإرادة الصلبة للاعبيه.
    وقال حليش لـ"الشروق": "سنعاود مشاهدة هذه المباراة لإصلاح الثغرات الموجودة في الفريق، لقد وجدنا صعوبة كبيرة أمام جنوب إفريقيا الذي كان يعتمد على الكرات الطويلة التي أربكت دفاعنا، فضلا عن سرعة مهاجميه الذين شكلوا خطورة كبيرة على حارسنا"، مضيفا: "أهم شيء في هذه المواجهة أننا اطمأننا على روح الفريق بردة فعله وعودته من بعيد بعد فترات جد صعبة كان فيها منهزما"، واعتبر حليش أن ثلاثة أيام ستكون كافية لتحضير مباراة غانا، التي أكد على ضرورة الفوز بها للتأهل لدور ربع النهائي: "لدينا الوقت لتحضير مواجهة منتخب غانا.. مثل ما سبق أن قلت سنسير مباراة بمباراة وسندخل اللقاء من أجل الفوز لاجتياز دور المجموعات".
    ماندي: سنحضر لغانا بهدوء
    عبر المدافع الأيمن للمنتخب الوطني عيسى ماندي عن سعادته الكبيرة بالفوز على منتخب جنوب إفريقيا في أول مباراة لـ"الخضر" في كأس أمم إفريقيا، والذي جاء بشق الأنفس، وأثنى ماندي على قوة شخصية اللاعبين الذين عادوا من بعيد بعد ما كانوا منهزمين في أغلب فترات اللقاء، مشيرا إلى ضرورة إصلاح الكثير من الأشياء مع الناخب الوطني كريستيان غوركوف قبل مواجهة غانا.
    وقال: "المباراة كانت صعبة والمهم هو الفوز وليس الأداء، لعبنا بطريقة سيئة، لكن عدنا في النتيجة، وتضييع ضربة الجزاء كان منعرجا في هذا اللقاء"، مضيفا: "اكتشفنا العديد من الثغرات في دفاعنا، الذي لم يكن حاضرا لإيقاف الكرات الطويلة للاعبي جنوب إفريقيا.. سنحاول تصحيح ذلك في الأيام القادمة التي سنعمل فيها بهدوء مع المدرب لتحضير مباراة غانا".
    بن طالب: سنحسم ورقة التأهل أمام غانا
    يرى نبيل بن طالب وسط ميدان نادي توتنهام الانجليزي أن المهم في مباراة جنوب إفريقيا، هو أن المنتخب الوطني لم ينهر ونجح في العودة من بعيد بعد ما كان منهزما، مؤكدا على عزم "الخضر" في حسم التأهل خلال مباراة غانا التي سيلعبها بإرادة كبيرة جدا وبالروح القتالية التي تميز المنتخب الجزائري على حده قوله.
    وقال:"المنتخب الوطني يوجد في صحة جيدة وهو الذي برهنا عليه في مباراة جنوب إفريقيا التي عدنا فيها من بعيد"، مضيفا: "المهم أننا قاومنا جيدا ولم ننهر.. سنركز في كل المباريات وسنلعب بنفس الإرادة إلى غاية الأنفاس الأخيرة في كل مواجهاتنا".
    من جهة ثانية، طالب نبيل زملاءه بالتركيز في مواجهة النجوم السوداء يوم الجمعة، من أجل الفوز والتأهل للدور القادم: "سنركز في مباراة غانا وسنلعبها بإرادة والروح القتالية التي تميز اللاعب الجزائري، وأتمنى الفوز إن شاء الله".
    سوداني: أثبتنا أن للمنتخب شخصية قوية
    صرح مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي، هلال سوداني، أن مباراة جنوب إفريقيا لم تكن سهلة، نظرا للظروف الصعبة التي لعبت فيها المباراة وأنه لم يكن من السهل العودة في نتيجتها لولا الإرادة القوية للاعبين، وقال: "الفوز على منتخب جنوب إفريقيا كان صعبا، بسبب ظروف المباراة على غرار الحرارة والرطوبة العالية"، مضيفا: "برهنا اليوم أن المنتخب الوطني قوي معنويا وهو قادر على العودة من بعيد وهذا ليس بالسهل".
    بوڤرة: مباراة غانا مصيرية والفوز بها يعني التأهل



    قال مدافع المنتخب الوطني ونادي الفجيرة الإماراتي، مجيد بوڤرة، إن مباراة غانا ستكون مصيرية، ولم يخف بوڤرة رغبته الكبيرة في الانتصار على رفاق جوردان أيو لضمان التأهل لدور ربع النهائي.
    وأوضح صخرة دفاع "الخضر" لـ"الشروق" بعد مباراة جنوب إفريقيا، أن مواجهة منتخب غانا ستكون صعبة أمام منافس جريح ليس له خيار آخر سوى الفوز بعد تعثره أمام منتخب السنغال في أول مباراة، وقال: "مواجهة غانا مهمة وستكون مصيرية، إذا تمكنا من الفوز بها سوف نتأهل مباشرة للدور الثاني، كما سنزيح من طريقنا أحد أهم منافسينا على التاج الإفريقي في هذه الدورة"و مضيفا: "منتخب غانا سيدخل هذه المباراة بجاهزية 200 بالمائة ليفوز ويبقى في السباق، وهنا تكمن حلاوة كأس إفريقيا".
    منصوري: أنهينا عقدة ربع قرن
    عبر يزيد منصوري، المناجير العام للمنتخب الأول، عن فرحته العارمة للفوز الذي حققه "الخضر" على منتخب جنوب إفريقيا، وإنهاء 25 عاما من انتظار تجديد العهد مع الانتصارات في نهائيات كأس أمم إفريقيا، وقال: "أنا سعيد جدا بهذا الفوز، سجلنا ثلاثة أهداف ولم نستسلم لظروف المباراة، ولا يجب أن ننسى بأننا حققنا أول فوز للمنتخب الوطني في الكان منذ 25 عاما من الصيام عن ذلك"، وأضاف: "أعتقد أن الخبرة التي اكتسبها اللاعبون في مونديال البرازيل وفي تصفيات الكان، ساعدتهم كثيرا على تحقيق هذا الانتصار ومقاومة الظروف المناخية الصعبة للمباراة التي وجد فيها اللاعبون صعوبة كبيرة في التنفس".
    وكشف نفس المتحدث عن طموح "الخضر" في المباراة القادمة أمام منتخب غانا، التي وصفها بالصعبة للأهمية التي تكتسيها لدى المنتخبين، وقال: "مباراة غانا ستكون صعبة وسنحاول أن نكون جاهزين مائة بالمائة يوم اللقاء للفوز عليهم والتأهل لدور ربع النهائي".




    i`i id jyddvhj y,v;,t gl,h[im yhkh

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: نقطة انعطاف

  2. #2
    -•♥مراقبة عامة+عضوة فضمن شرطة المنتدى + مشرفة منتدى القرآن الكريم - الحوار المتمدن♥•-
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    العمر
    21
    المشاركات
    1,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة **استاذة مستقبلية**
    هواياتي
    الخواطر.المطالعة.كرة القدم....هي كثيرة هواياتي
    شعاري
    الانسان مخير فيما يعلم .مسير فيما لا يعلم

    افتراضي رد: هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا

    علابالك باين بوقرة ما يعرفش الرياضيات
    والله تدوخ كي تسمعهم يقولو قاري اعلام الي
    الاحتمالات وما يعرفش
    الفوز على غينيا لا يعني التاهل
    زيد معاه بن طالب
    ههههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: Abù Hafes

  3. #3
    ♥•- إداري سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    4,270
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع السكن
    هواياتي
    طلب العلم الشرعي
    شعاري
    إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ

    افتراضي رد: هذه هي تغييرات غوركوف لمواجهة غانا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [email protected] مشاهدة المشاركة
    علابالك باين بوقرة ما يعرفش الرياضيات
    والله تدوخ كي تسمعهم يقولو قاري اعلام الي
    الاحتمالات وما يعرفش
    الفوز على غينيا لا يعني التاهل
    زيد معاه بن طالب
    ههههههههه
    هي عند فوز على غانا لا يعني التأهل لكن ضمان التأهل
    لان لدينا 3 نقاط وعند الفوز على غانا تصبح 6
    وننتظر ماذا تفعل السينيغال مع جنوب افريقيا لحصم الأمور في حالة فوز السينيغال

    شكرا لكِ على كرم المتابعة
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: نقطة انعطاف

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2015, 18:37
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-08-2014, 14:55
  3. تغييرات جديدة في الاوسمة و نقاط التقييم و رسائل الزوار
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى جريدة المنتدى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 04-07-2014, 20:21
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-05-2014, 22:05

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •