بنزيمة يتمنى اللعب أساسيا في ريال مدريد إلى جوار إيجواين icon_blank.gif
بنزيمة قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إنه يمر بأفضل فتراته مع الفريق الملكي منذ انضمامه إليه، مشيرا إلى أنه يتمنى اللعب بشكل دائم في التشكيلة الأساسية إلى جوار زميله الأرجنتيني جونزالو إيجواين، دون أن يكون على أحدهما الجلوس احتياطيا للآخر.

وقال بنزيمة في تصريحات لصحيفة (ماركا) اليوم: "الحقيقة أنني سعيد للغاية. بالنسبة لي من المهم أن أشعر بالراحة، وألا أتعرض لأي نوع من المضايقات. انتهت الإصابات وذلك ما يجعلني في حالة نفسية جيدة".
وبعد أن أبدى سعادته بالأداء الذي قدمه في فوز فريقه على فياريال أول أمس الأربعاء بثلاثية بيضاء في الليجا، وبالهدف الذي أحرزه قال "اعتقد أننا نلعب الآن بشكل أفضل كفريق كبير، والفكرة هي مواصلة هذا الأداء. لا أعرف إذا ما كنا أفضل من برشلونة أم لا، لكننا نعمل من أجل ذلك".
وفي الوقت الحالي يفضل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الدفع بواحد من المهاجمين فقط، لكن بنزيمة لا يرى ما يحول دون أن يلعب إلى جوار الأرجنتيني كأساسيين.
وأوضح "المهم هو أن نحرز أهدافا وأن يفوز الفريق، إنني أسعد كثيرا عندما يلعب إيجواين ويسجل، وأسعد كثيرا بأهدافي، يمكننا أن نلعب معا في التشكيلة الأساسية، فقد سبق لنا أن لعبنا معا. لكن ذلك قرار المدرب، وليس قراري. مورينيو هو من يقرر، وهو من يعرف ما هو الأفضل للفريق".







بنزيمة يتمنى اللعب أساسيا في ريال مدريد إلى جوار إيجواين icon_blank.gif

fk.dlm djlkn hgguf Hshsdh td vdhg l]vd] Ygn [,hv Yd[,hdk