رونالدو يقود الريال لمواصلة الانتصارات برباعية في شباك ألميريا




واصل ريال مدريد عزف مقطوعة النجاح الفائقة في الموسم الحالي ومدد سجل انتصاراته بفوز ثمين 4/1 على مضيفه ألميريا اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإسباني...





رونالدو يقود الريال لمواصلة الانتصارات برباعية في شباك ألميريا 1382.jpg





ليعزز الفريق رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق أسباني في مختلف البطولات.

واطمأنت جماهير الريال على فريقها في آخر اختبار له قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كاس العالم للأندية، حيث يستهل مسيرته في مونديال الأندية يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي للبطولة.

وحقق الريال اليوم الفوز الثاني عشر على التوالي في الدوري الأسباني والعشرين له في مختلف البطولات حيث حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها في مجموعته بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا وانتصارين في كأس ملك إسبانيا.

ورفع الريال رصيده إلى 39 نقطة ليعزز صدارته للدوري الإسباني بفارق خمس نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة انتظارا لباقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد ألميريا عند عشر نقاط ليتراجع ويقتسم المركز قبل الأخير في جدول المسابقة مع ديبورتيفو لاكورون بعدما مني بالهزيمة السابعة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم إيسكو بهدف للريال في الدقيقة 34 ثم تعادل فيرزا لألميريا في الدقيقة 39 ولكن جاريث بيل أحرز هدف التقدم للريال في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني، أهدر فيرزا فرصة التعادل لألميريا وأضاع ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 63، حيث تصدى لها إيكر كاسياس حارس مرمى الريال.

وجاء رد الريال قاسيا، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين متتالييتن في الدقيقتين 81 و89 ليرفع رصيده إلى 25 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم.


v,khg], dr,] hgvdhg gl,hwgm hghkjwhvhj fvfhudm td afh; Hgldvdh