أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

مرحبا بكل من زار مدونتي هُنا .. سَيكْونَ للحَظاتِي نَبض وكَل نَبضْ .. حكَـاية .. سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ



مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    350
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تبحث عن الحلقة المفقودة
    هواياتي
    مطاردة الفئران
    شعاري
    دير النية فالهبال تعيش حياتك تري بال

    افتراضي مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

     
    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... 243.gif
    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... clear.gif
    مرحبا بكل من زار

    مدونتي

    هُنا ..

    سَيكْونَ للحَظاتِي نَبض


    وكَل نَبضْ

    .. حكَـاية ..



    سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ

    مِن فَرح

    حُزن

    إنكِسَار وهُمْوم

    إبتِسامَات



    وتَفاؤل

    هُنا ..


    ستَكُون الذكِرىٌ ..


    نبَض ..


    يحَمل فيِ داخَله

    مًــصاعِب أو أقَدار


    .. سعادة أو طًمُوح ..

    لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ



    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... clear.gif

    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... clear.gif


    فلا مصير لنا

    ولا جزاء الا بما نعمل

    ونخط
    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... 1550.jpg

    نعم اخوتي اخواتي

    هده هي مدونتي

    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... 1551.jpg




    اما اخير اوجه تحية خالصة مع هده الباقة من الورود

    لكل من مر من هنا

    عضوا او زائرا

    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... 516.gif

    ودائما مع المثل الدي يقول

    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... 1552.jpg


    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... 1553.jpg





    مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة.......... Z

    في امان الله


    l],kjd hkh fuk,hk>>>>>>>> hrghl jhzim>>>>>>>>>>

    7 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: الأثر الجميل,صوفيا السطايفية,cherla min nour,IsSmàìl Sàhnounè,keynes-dz,yalmaz
    التعديل الأخير تم بواسطة الأثر الجميل ; 09-12-2014 الساعة 09:22

  2. #2
    -•♥الادارة♥•-
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    3,116
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    كتابة الشعر والخواطر
    شعاري
    الصدق والإخلاص

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    وعليكم السلام


    اهلا وسهلا بك


    نورت هذا الصرح المتواضع


    بتواجدك ومشاركتك

    بداية موفقة إن شاء الله


    لمدونة ستزداد روعة وجمالا


    ببوح قلمك الصادق



    مبارك عليك فتح المودنة


    نحن في المتابعة

    تحية تليق
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: صوفيا السطايفية,كشرودة مومو

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    العمر
    27
    المشاركات
    321
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    محاسبة
    هواياتي
    كتابة الخواطر
    شعاري
    إبتسم فلاشيء يستحق حزنك

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    بداية موفقة أخيتاه
    جميل هو حرفك المتواضع
    والأروع هو جديدك يا غالتي
    لك مني باقة ورود من الياسمين
    في المتابعة
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: كشرودة مومو

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    350
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تبحث عن الحلقة المفقودة
    هواياتي
    مطاردة الفئران
    شعاري
    دير النية فالهبال تعيش حياتك تري بال

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأثر الجميل مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام


    اهلا وسهلا بك


    نورت هذا الصرح المتواضع


    بتواجدك ومشاركتك

    بداية موفقة إن شاء الله


    لمدونة ستزداد روعة وجمالا


    ببوح قلمك الصادق



    مبارك عليك فتح المودنة


    نحن في المتابعة

    تحية تليق
    السلام عليكم
    اسعدني مرورك
    وشكرا على الدعم المتواصل
    تحية تليق
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: كشرودة مومو

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    350
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تبحث عن الحلقة المفقودة
    هواياتي
    مطاردة الفئران
    شعاري
    دير النية فالهبال تعيش حياتك تري بال

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوفيا السطايفية مشاهدة المشاركة
    بداية موفقة أخيتاه
    جميل هو حرفك المتواضع
    والأروع هو جديدك يا غالتي
    لك مني باقة ورود من الياسمين
    في المتابعة
    اهلا اخيتاه
    مشكورة على المرور
    نورتي
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: كشرودة مومو

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    350
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تبحث عن الحلقة المفقودة
    هواياتي
    مطاردة الفئران
    شعاري
    دير النية فالهبال تعيش حياتك تري بال

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........


    صباح الخير لكل من مر من هنا
    اتمنى ان تكونو في تمام الصحة
    ابدا مدونتي بالتعريف بنفسي


    الاسم ياسمين
    العمر 17 سنة
    السكن احد البيوت الجزائرية .....43 .....

    ادرس في الثالثة ثانوي تسيير واقتصاد

    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: صوفيا السطايفية,كشرودة مومو,cherla min nour,keynes-dz

  7. #7
    -•♥الادارة♥•-
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    3,116
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    كتابة الشعر والخواطر
    شعاري
    الصدق والإخلاص

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة زماني مشاهدة المشاركة

    صباح الخير لكل من مر من هنا
    اتمنى ان تكونو في تمام الصحة
    ابدا مدونتي بالتعريف بنفسي


    الاسم ياسمين
    العمر 17 سنة
    السكن احد البيوت الجزائرية .....43 .....

    ادرس في الثالثة ثانوي تسيير واقتصاد


    وعليكم السلام


    اسعد الله صباحك

    لنا كل الشرف بتواجدك


    بيننا بقلمك وهمساته الدافئة


    والله يوفقك في جميع أمورك

    والله ينجحك في دراستك

    على كل نفس الشعبة التي أدرسها في الجامعة

    وهي سهلة بالمقارنة بما يدرس في الثانوية
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: كشرودة مومو

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    May 2014
    العمر
    18
    المشاركات
    310
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    أدرس السنة 3ثانوي
    هواياتي
    كتابة الشعر
    شعاري
    خير الأعمال بخير الإكمال

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    اول ما اقول لك الف مبروك افتتاحك المدونة


    اتمنى لكي التوفيق اختي ياسمين و نحن في انتظار جديدك

    دمت في امان الله وحفظه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: كشرودة مومو

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    350
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تبحث عن الحلقة المفقودة
    هواياتي
    مطاردة الفئران
    شعاري
    دير النية فالهبال تعيش حياتك تري بال

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    [quote=محبة الاسلام;409193] اول ما اقول لك الف مبروك افتتاحك المدونة


    اتمنى لكي التوفيق اختي ياسمين و نحن في انتظار جديدك

    دمت في امان الله وحفظه
    [
    اهلا اخيتاه نورتي
    مشكورة على المرور

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    May 2014
    العمر
    18
    المشاركات
    310
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    أدرس السنة 3ثانوي
    هواياتي
    كتابة الشعر
    شعاري
    خير الأعمال بخير الإكمال

    افتراضي رد: مدونتي انا بعنوان........ اقلام تائهة..........

    العفو
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: كشرودة مومو

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حل تعبير رؤس اقلام صفحة 187
    بواسطة ♥لؤلؤة نهر الجنة♥ في المنتدى السنة الرابعة متوسط
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 17:02
  2. تائهة أنا
    بواسطة إيملي جيجل في المنتدى من وحي القلم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-07-2014, 11:43
  3. اقلام حبرها من ذهب
    بواسطة HICHEM-27 في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-07-2014, 18:56
  4. انثى من بين ذكور تائهة
    بواسطة LàmMìã في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-05-2014, 21:02
  5. صور لمحبي اقلام الرصاص
    بواسطة LINAS في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-07-2013, 11:51

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •