أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



وصفة الحليب لتبيض الوجه

وصفة الحليب لتبيض الوجه المكونات: ملعقة حليب سائل ملعقة حليب بودرة ملعقتين ماء ورد طريقة تحضير وتطبيق وصفة الحليب لتبيض الوجه -اخلطي المكونات السابقة جيدا وبإستعمال قطنة دلكي وجهك كل



وصفة الحليب لتبيض الوجه


النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    189
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    Still studying
    هواياتي
    Draw
    شعاري
    Success

    افتراضي وصفة الحليب لتبيض الوجه

     
    وصفة الحليب لتبيض الوجهوصفة الحليب لتبيض الوجه 603.jpg
    المكونات: ملعقة حليب سائل ملعقة حليب بودرة ملعقتين ماء ورد
    طريقة تحضير وتطبيق وصفة الحليب لتبيض الوجه
    -اخلطي المكونات السابقة جيدا وبإستعمال قطنة دلكي وجهك كل يوم صباحا ومساء – اغسلي وجهك بعدها



    هذه الوصفة تعمل أيضا على تقشير آثار الحبوب و شد التجاعيد وإخفائها و تفتيح الهالات السوداء و تبييض البشرة.

    ,wtm hgpgdf gjfdq hg,[i

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ankita sharma,labiba cat

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    1,626
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة سنة أولى ثانوي
    شعاري
    ♥ كَمَآ تُدِيْنُ تُدَآنْ ♥

    افتراضي رد: وصفة الحليب لتبيض الوجه

    شكرا

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1,758
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: وصفة الحليب لتبيض الوجه

    شكرا على هذه الوصفة
    انها سهلة و تبدو فعالة ساجربها و ارى النتيجة

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    1,023
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الطبخ والرياضة
    شعاري
    اذا تالمت اليد بكت العين ,واذا بكت العين مسحتها اليد

    افتراضي رد: وصفة الحليب لتبيض الوجه

    شكرا لكي حنونتي

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    العمر
    21
    المشاركات
    504
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    السباحة , ركوب الخيل ,
    شعاري
    ^افعل ما تشعر في أعماق قلبك بأنه صحيح . . لأنك لن تسلم من

    افتراضي رد: وصفة الحليب لتبيض الوجه

    شكرا لك رووووووووعة

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    56
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة 2 ثانوي علمي
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: وصفة الحليب لتبيض الوجه

    شكرا بس كيما قال المثل اشعبي الحلو حلو لو فايق من النوم والبشع بشع لو يتحمم كل يوم

  7. #7
    -•♥مشرفة قسم مائدة طموحنا♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    العمر
    18
    المشاركات
    3,455
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    مزَآآلنُي صٌغيّرة {طبيبة}
    هواياتي
    DànSs
    شعاري
    سٌتكون الدُكًتورة بدآآيت آسَمي يومآآ مآ

    افتراضي رد: وصفة الحليب لتبيض الوجه

    شكرااااااااااااااااااااا بارك الله فيك

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. وصفة للتخلص من الحبوب عاى الوجه
    بواسطة نهاد لولو في المنتدى العناية بالبشرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-04-2015, 14:58
  2. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-12-2014, 15:10
  3. لـ تبييض و تنقية الوجه .. وصفة مجربة ،،. ✿
    بواسطة nessrin في المنتدى العناية بالبشرة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-10-2014, 16:29
  4. قناني الحليب: 5 أخطاء ترتكبها الأمهات فيما يتعلق بإعطاء الحليب الاصطناعي
    بواسطة ~حنين الروح~ في المنتدى الامومة والطفولة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 09:37
  5. وصفة إزالة البتور و الحبوب من الوجه
    بواسطة amalita roz في المنتدى العناية بالبشرة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 00:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •