أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



لجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل

الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ” الجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل - تنطلق هذا المساء، لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة كأس



لجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    العمر
    18
    المشاركات
    180
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    المنتدى
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    العربية لغتنا الجزائر وطننا الاسلام ديننا

    منقول لجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل

     


    الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”
    الجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل -



    لجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل clear.gif
    لجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل clear.gif لجزائريون يدافعون عن حظوظهم للتأهل clear.gif




    تنطلق هذا المساء، لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي “يوروبا ليغ”، والتي يرتقب أن يسجل فيها الجزائريون سوداني وكارل مجاني وبلكالام وغلام حضورهم مع أنديتهم.مدافع “الخضر” فوزي غلام مرشح لأخذ مكانته أساسيا في اللقاء الذي سيستقبل فيه فريقه نابولي، الرائد يونغ بويز السويسري ضمن المجموعة التاسعة، بعدما استعاد المدافع الدولي الجزائري كامل مستواه ولقي إشادة مدربه بنيتيز في اللقاء السابق من “الكالتشيو”. ويحاول نادي الجنوب الإيطالي تحقيق الفوز الذي ينعش به حظوظه في التأهل، مثلما هو الحال بالنسبة لنادي طرابزون سبور التركي الذي يضم في صفوفه الثنائي الدولي الجزائري كارل محاني واسعيد بلكالام، حيث يخوض أشبال المدرب الوطني السابق وحيد حااليلوزيتش، ممثل الكرة البليجيكية بوكيرين، ولا يملك رفقاء بلكالام خيارا آخر سوى تحقيق الفوز للتصالح مع أنصارهم. أما نادي توتنهام الإنجليزي الذي سيكون محروما من خدمات وسط ميدان المنتخب الوطني نبيل بن طالب بداعي الإصابة، ينتظره تنقل صعب إلى أستراس تريبوليس اليوناني. أما المهاجم العربي هلال سوداني فسيحاول مواصلة تألقه في هذه المنافسة الأوروبية مع فريقه دينامو زغرب الكراوتي الذي سيستقبل ريد بول سالزبورغ النمساوي ضمن المجموعة الرابعة.



    هذا وتبحث أندية فيورنتينا الإيطالي ودينامو موسكو الروسي وليغيا وارسو البولندي الفوز الرابع على التوالي وبطاقات التأهل إلى الدور الثاني.
    وسجلت الأندية الثلاثة بداية موفقة في المسابقة وحققت العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى وهي تمني النفس بتجديد الانتصار على منافسيها في الجولة الثالثة لحجز مقعد لها في الدور الثاني مبكرا. ويلتقي فيورنتينا مع ضيفه باوك سالونيك اليوناني معولا على عاملي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث وتكرار إنجاز مباراته ذهابا على أرض ضيفه 1-0. ويتصدر فيورنتينا المجموعة الحادية عشرة برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط أمام مطارده المباشر غانغون الفرنسي الذي يستضيف دينامو مينسك البيلاروسي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. أما باوك سالونيك فيحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط. ولا يختلف حال دينامو موسكو عن فيورنتينا في المجموعة الخامسة، فهو يستضيف أستوريل البرتغالي بعد أسبوعين من الفوز عليه 2-1 في عقر داره. ويتصدر دينامو موسكو برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط أمام هيندهوفن الهولندي الذي تنتظره مواجهة صعبة نسبيا أمام مضيفه باناثينايكوس اليوناني صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل أستوريل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
    وسيكون الأمر ذاته في المجموعة الثانية عشرة التي يتصدرها ليغيا وارسو الذي يستضيف ميتاليست الأوكراني في مباراة سهلة على اعتبار فوز الفريق البولندي ذهابا قبل أسبوعين 1-0.
    وتملك فرق فياريال الإسباني وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وتورينو الإيطالي وسلتيك الأسكتلندي وسالزبورغ النمساوي فرصة التأهل إلى الدور الثاني أيضا في حال فوزها خارج قواعدها في الجولة الرابعة.


    g[.hzvd,k d]htu,k uk p/,/il ggjHig


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. منتخبات المغرب والجزائر ومصر تتطلع للتأهل إلى أولمبياد لندن
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-11-2011, 19:05

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •