أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012 لكل شيء في الحياة يمر بمراحل و الدراسة احدها حيث اننا نمر بمرحلة الابتدائي و التي منها



نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)


النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    36
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    aldahik waltmahbil
    هواياتي
    kitabet al9isas wa alchi3r
    شعاري
    saalooni malahwal ??faajajbtohom bikoli thi9atin ibtissamati takchifo halaty...

    هام نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

     
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012
    لكل شيء في الحياة يمر بمراحل و الدراسة احدها حيث اننا نمر بمرحلة الابتدائي و التي منها نتلقى اعز و اول امتحان الا و هو شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي و من ثم تاتي شهادة التعليم المتوسط حيث تكبر الفرحة و تكبر الآمال و الطموح الا ان نصل الى مرحلة الثانوية التي يكون فيها تركيز شديد على شهادة لطالما ننتظرها الا و هي :

    شهادة البكالوريا فاذا كنت الممتحن لهذه الشهادة فترى ان الصغير من العائلة و الكبير ينتظر نجاحك و نيلك لها
    و المثل يقول ((اسال المجرب و لاتنسى الطبيب))

    فلذلك كل من يتكلم عنها بخوف و عزم في آن واحد اتفهمه لانني مريت بها و الحمد لله مرت بسلام

    و كم تكون الفرحة بنجاحك ، نتمنى التوفيق لكل الممتحنين

    و بما انني جربتها فاعلم جيدا ان الممتحنين في غاية الخوف و القلق فلذلك اود ان اسرد بعض النصائح التي هي مستوحات مني و من اخوتي الممتحنين :

    1- لا داعي للقلق المفرط ، فعلا فشهادة البكالوريا هي جسر للجامعة و لكن يبقى في نهاية المطاف امتحان كغيره صدقوني اذا امنتم بهذه الفكرة فسوف يبتعد عنك القلق و تمنح التركيز
    *** اتخذ الاسباب فقط و سلم بقضاء الله و قدره راضيا محتسبا ***

    2- الاسباب و هي التحضير الجاد و المنظم احسن حفظ و تحضير يكون في الفترة الصباحية جربتها اختي و الحمد لله بفضل الله نجحت بمعدل عالي

    حيث انكم تنامون باكرا و تستيقضون على الساعة الرابعة صباحا 04:00 صباحا حيث في هذه الفترة صدقوني يبارك الله لكم فيها

    السبب لانكم طيلة الليل و انتم مرتاحون و نائمون عند استيقاضكم فعقولكم تكون فارغة من اي قلق و خوف و تصبح جاهزة لحل التمارين للحفظ السريع صدقوني بسرعة عجيبة و لتثبيت ما حفظتم اي تذكره و ذلك بالتوكل على الله

    و يستحسن عند استياقظكم حبذا لو تركعون ولو ركعتين ففي ذلك راحة كبيرة

    3- سؤال الاستاذ عن كل شيء غامض مهما تظنونه تافه ففي العلم لا يوجد هناك ما يسمى خجل او غباء بل بالعكس فالذي يسال هو الذكي بعينه

    4- حل قدر كافي من التمارين و المقالات و الاستفادة منها قدر الامكان .






    في الاخير اطلب من كل الاعضاء المحترمين الذين اجتازوا امتحان البكالوريا

    ان لا يبخلوا بالنصائح و يستحسن من قلب تجاربهم و جازاكم الله خيرا

    في ان تفرجوا عن كرب اخوانكم يفرج الله لكم كرب من كرب الآخرة


    احتراماتي و تقديري للجميع و بالتوفيق و النجاح لكل الممتحنين

    kwdpm lk hoj;l g;g lk sd[jh. hgf;hg,vdh>>>(,hv[, hk ghdfog ;g lk h[jh. hghljphk f;glm gglrfgdk ugdi hkahx hggi)

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ملكة الإبداع,الأثر الجميل

  2. #2
    -•♥الادارة♥•-
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    3,116
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    كتابة الشعر والخواطر
    شعاري
    الصدق والإخلاص

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    السلام عليكم


    شكرا لك على النصائح القيمة

    الله يوفقك الجميع

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    285
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    68
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    منشدة

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    رائع
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    68
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    منشدة

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    شكرا
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    68
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    منشدة

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    444444444
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    68
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    منشدة

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    444444444444444444444444444 روعة
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    68
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    منشدة

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    111111111
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    708
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    الدراسة
    هواياتي
    التنس
    شعاري
    لا شَيء يَبّقى لِـ جَماله بَريقٌ ولَمعان مِثّل الأخّل

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    شكرا علي النصائح
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    العمر
    22
    المشاركات
    266
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبه ثانويه
    هواياتي
    المطالعة ورياضه
    شعاري
    لا اله انت سبحانك اني كنت من ظالمين

    افتراضي رد: نصيحة من اختكم لكل من سيجتاز البكالوريا...(وارجو ان لايبخل كل من اجتاز الامتحان بكلمة للمقبلين عليه انشاء الله)

    الله ينورك ادعلي ختي هدا عام
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ikramnoora

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. خرائط مفيدة للمقبلين على البكالوريا
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى التاريخ و الجغرافيا 3AS
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-12-2014, 20:26
  2. للمقبلين على البكالوريا
    بواسطة imeneimene04 في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-05-2013, 11:20
  3. نصائح للمقبلين على البكالوريا
    بواسطة الأمل الرحيب في المنتدى واحة الطالب الناجح
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-05-2013, 16:08
  4. نصائح للمقبلين على البكالوريا....
    بواسطة أريج الاسلام في المنتدى مكتبة الصوتيات و الفيديو
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-05-2013, 10:48
  5. بعض التوجيهات في النحو للمقبلين على امتحان البكالوريا
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى اللغة العربية 3AS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-11-2012, 19:23

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •