مورينيو: لا يوجد أفضل من فلورنتينو بيريز لرئاسة ريال مدريد notfound.gif
امتدح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد اليوم رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز، مؤكدا ان النادي يمكنه ان يضم "مدربا أفضل وأيضا لاعبين أفضل، لكنه لا يمكن ان يكون له رئيس أفضل من الحالي".



ورد مورينيو على مديح فلورنتينو بيريز له خلال جلسة الجمعية العامة للنادي الأسبوع الماضي عندما أعرب رئيس الملكي عن ثقته في الفريق وفي مدربه الذي يعد الأفضل في العالم مؤكدا انه يتمتع بمؤازرة "لا شك فيها" من قبل الإدارة.



وأضاف البرتغالي في المؤتمر الصحفي عشية لقاء إسبانيول في الليجا "سعادتي الكبرى لدى سماعي كلمات مسئولي النادي، هي تأكيدهم ان هؤلاء اللاعبين هم من يصنعون تاريخ ريال مدريد، وانهم يصارعون دائما حتى النهاية ويتصببون عرقا من أجل منح الانتصارات للملكي ويقاومون الظلم أيضا".



وأوضح "انا لم أحقق بعد انجازات هامة للريال، لكني اصبحت قريبا منها بهؤلاء اللاعبين الذي يصنعون تاريخ النادي".



وأكد انه لم يتفاجئ بتصريحات رئيس النادي عن ثقته فيه "لم أتفاجئ بهذه التصريحات لأنني أتحدث دوما مع الرئيس وأعرف كيف يفكر وماذا يحب. ما أفكر فيه ان هناك بعض الاصوات الناقدة التي تقول انه يمكن لريال مدريد ان يتعاقد مع مدرب أفضل أو لاعبين أفضل من الحاليين، رغم انهم جيديون للغاية، لكن حقا لن يستطيع هذا النادي ان يملك رئيسا أفضل من فلورنتينو".






يذكر ان مورينيو الذي تولى الإدارة الفنية لريال مدريد بداية الموسم الماضي توج حتى الآن بلقب كأس ملك إسبانيا، ويحتل الفريق حاليا المركز الخامس في الليجا بفارق نقطتين عن المتصدر ريال بيتيس.



l,vdkd,: gh d,[] Htqg lk tg,vkjdk, fdvd. gvzhsm vdhg l]vd]