أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



تعرف عن موقع Ted

:37350_71210705370: طبعا الانترنت ليست فقط فيسبوك وتوتر وجوجل بل هناك مواقع أخرى جديرة بالزيارة كل يوم وستستفيد منها أكثر من مجرد لعبة النزول والصعود الذي نمارسه جميعا في حسابنا على



تعرف عن موقع Ted


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    العمر
    17
    المشاركات
    1,110
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    Student of 1as /Sciences and Technology
    هواياتي
    Watching Manga and anime,Surfing the Net
    شعاري
    If the way hard and far , we must forget pain memories and completion this way♦

    جديد تعرف عن موقع Ted

     
    تعرف عن موقع Ted 37350_71210705370.gi

    طبعا الانترنت ليست فقط فيسبوك وتوتر وجوجل بل هناك مواقع أخرى جديرة بالزيارة كل يوم وستستفيد منها أكثر من مجرد لعبة النزول والصعود الذي نمارسه جميعا في حسابنا على الفايسبوك والتي غالبا لا نستفيد منها شيء .لذلك إذا كنت من عشاق كل جديد في العلم والتكنولوجيا والفن وغيرها من المجالات فاني اقترح عليكم موقع TED.




    تعرف عن موقع Ted 1919.jpg

    نبذة عن موقع Ted

    تأسست تيد في عام 1984 كحدث لمرة واحدة.وقد بدأ المؤتمر السنوي في عام 1990، في مونتري، كاليفورنيا. كان تركيز تيد المبكر على التكنولوجيا والتصميم متوافقاً مع نشأتها في وادي السيليكون. وتعقد الفعاليات اليوم في لونغ بيتش ولونغ سبرنغ في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وآسيا مترافقة مع بث حي للمحادثات التي تتناول مجموعة واسعة من المواضيع في مجال البحث والممارسة العملية للعلم والثقافة، ويتم ذلك غالباً بطريقة سرد القصص.
    يعطى المتحدثون 18 دقيقة كحد أقصى لعرض أفكارهم في أكثر الوسائل ابتكاراً وإثارة للاهتمام. تتضمن قائمة المتجدثين السابقين بيل كلينتون، جين غودال، مالكوم جلادويل، آل غور، جوردون براون، ريتشارد داوكينز، بيل غيتس، المربي سلمان خان، مؤسسا غوغل لاري بيج وسيرجي برين، والعديد من الفائزين بجائزة نوبل..

    من عام 2005 إلى عام 2009، تم منح 3 جوائز سنوية من تيد قيمتها 100،000 $ لمساعدة الفائزين بها على تحقيق حلمهم في تغيير العالم. لكن ابتداءً من العام 2010، تغيرت عملية الاختيار لتشمل فائزاً واحداً فقط في سبيل ضمان أن تيد ستتمكن من تحقيق أقصى قدر من الجهود يمكن بذلها في تحقيق رغبة الفائز. ويكشف كل فائز عن رغبته في المؤتمر السنوي الرئيسي.
    تتوفر مؤتمرات تيد للمشاهدة المجانية على الإنترنت برخصة التشارك الإبداعي على موقع "TED.com", وذلك منذ عام 2006 .وقد تم ترجمة المقاطع الي مختلف اللغات من بينها اللغه العربية. بلغ عدد المحادثات المتاحة على الإنترنت في نوفمبر 2011 أكثر من ألفٍ وخمسمئة محاضرة. وبحلول يونيو 2009 كانت هذه المحاضرات قد شوهدت خمسين مليون مرة. قفز هذا الرقم إلى خمسمئة مليون بحلول يوليو 2011 ، ما يظهر جمهوراً ينمو باستمرار.

    4 أسباب لنجاح هذا الموقع


    TED ورشة مفتوحة لتعلم اللغة الانجليزية!

    تعرف عن موقع Ted 1920.jpg

    قد تكون اللغة الانجيلزية هو العائق الذي يشكو منه الكثير من الشباب العربي خاصة اذا علمنا ان تقريبا أفضل المواقع على شبكة الانترنت هي باللغة الانجليزية ، لكن هذا العائق يمكنك التغلب عليه بالتعلم ومشاهدة المحتوى الانجيليزي المترجم باللغة العربية ، فهكذا يمكنك ان تتعرف على معاني المفرادات وكذلك الجمل. هذا بالضبط ما ستجده في موقعTED ، فهو يوفر العديد من المحاضرات الانجليزية المترجمة للعربية .


    المحاضر في TED سيحسن مهاراتك


    تعرف عن موقع Ted 1921.jpg




    من أسرار العبقري ستيف جوبز فن الالقاء ، إذا كنت تتابع هذا الرجل في كل مؤتمرات آبل ستكشفت بلا شك أنه مدرسة في مهارات العرض وفن الإلقاء presentation skills. لذلك في مؤتمرات TED هناك الكثير الأشخاص المختلفين كل واحد منهم ،هو متخصص في مجال عمله ويتحدث بحماس جدا. ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا، ولكن دماغك سوف يذكر جيدا سلوكهم على خشبة المسرح،طريقة الكلام ، والإيماءات، والآلاف من الأشياء الصغيرة الأخرى،التي تبين مهارات المتكلم الناجح . مشاهدة هؤلاء المتكلمين بشكل دوري سيجعلك تتصرف مثلهم، فاللاوعي عندك سوف ينتج هذه المهارة والكفاءة التي ستجعلك في الأخير تتقن فن الالقاء .

    TED يوسع آفاقك

    تعرف عن موقع Ted 1922.jpg

    مهمة TED ،هي نشر أفكار فريدة من نوعها ومهمة في جميع أنحاء العالم . بلا شك كلنا نتفق على ان العلم والتكنولوجيا مبني على الأفكار والأبحات لذلك فهذا الموقع سيوسع افاقك الفكرية والعلمية وحتى الفنية وستتعلم أشياء جديدة كل يوم . الشيء الرئيسي هو رؤيتها، والتفكير في الأفكار التي أراد المتكلم أن ينقلها لنا.





    TED هنا وفي كل مكان

    تعرف عن موقع Ted 1923.jpg

    الآلاف من الفيديوهات والمحاضرات في جميع المجلات هي متوفرة لك ويمكنك الوصول اليها في اي مكان ومن اي جهاز تستخدمه سواء من هاتفك الذكي أو من حاسبوك الشخصي . ويمكنك بذلك استغلال وعدم تضييع الوقت أثناء الانتظار في الطوابير أو حالات أخرى مماثلة.

    لزيارة الموقع إضغط هنا

    أنصحكم بزيارة هذا الموقع

    إن شاء الله يعجبكم



    juvt uk l,ru Ted


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    1,093
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    foot ball
    شعاري
    العمل المتواصل

    افتراضي رد: تعرف عن موقع Ted

    شكرا لكي أختي على التوضيح لكن الرابط لا يعمل

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. هل تعرف متى يموت قلبك ?? ...اذا ادخلوا و تعرف
    بواسطة ريمي في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 09-05-2017, 21:00
  2. حاب تعرف البنات علاه يدخل للجامعة ادخل تعرف
    بواسطة نقطة انعطاف في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 20-02-2017, 20:21
  3. موقع هام
    بواسطة rihana في المنتدى شعبة التسيير و الاقتصاد 3AS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-12-2012, 19:19

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •