أكد نجم هجوم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم أنه يرغب في مواصلة الإنجازات مع فريقه الإسباني، بعد الهاتريك الذي أحرزه السبت في مرمى أتلتيكو مدريد ليتصدر قائمة هدافي الليجا بثمانية أهداف من خمس مباريات.

وبلغ عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع برشلونة حتى الآن 192 هدفا، وذلك رغم صغر عمره (24 عاما)، ليقترب من اجتياز المهاجم الأسطوري للبرسا، المجري لاديسلاو كوبالا (194 هدفا)، وليصبح أكثر قربا من الهداف التاريخي للنادي الكتالوني، سيزار رودريجيز (235 هدفا)

وقال ميسي في مقابلة مع محطة (برسا تي في): "إنني متحمس للغاية لكي أصبح الهداف التاريخي لبرشلونة".

وأضاف: "لقد مرت سنوات عديدة لي مع برشلونة، ولا تزال هناك سنوات أخرى أتمنى فيها اجتياز الرقم القياسي المسجل باسم رودريجيز. أريد مواصلة الإنجازات هنا".

وفضّل أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين عدم الحديث بإفراط عن أهداف شخصية: "أعتقد أن الشيء الأهم هو مواصلة العمل مع هذا الفريق للفوز بمزيد من الألقاب لنا وللجماهير. وكل هذا يعد أولوية عن تحقيق إنجازات شخصية مثل الفوز بأي جائزة".

وأصبح أتلتيكو مدريد هو الضحية الأولى لميسي، إذ أحرز فيه حتى الآن 14 هدفا في الليجا، وتلاه إشبيلية (10 أهداف).




وكما جرت العادة بعد تسجيله لهاتريك، فقد أكد ميسي أنه سيحتفظ بالكرة في منزله: "سأبحث عن مكان لها في منزلي لأضعها إلى جانب باقي الكرات التي أملكها".ميسي اريد مواصلة الانجازات مع برشلونة notfound.gif

وعن الخطة الجديدة للمدرب بيب جوارديولا (3-4-3)، فقد أكد ميسي أنه سعيد بها رغم أن الفريق لم يطبقها بالشكل الأكمل بعد "نشعر بالراحة مع تطبيق تلك الخطة، رغم أن هناك أشياء لا نؤديها بشكل جيد حتى الآن. لكن هذا طبيعي لأننا لم نعتد عليها بعد. شخصيا أنا سعيد بها، لأنها تمنح المهاجمين مزيد من المساحات في المقدمة ونستطيع أن نتفاعل بشكل أفضل مع لاعبي خط الوسط وكذلك في استقبال الكرة من الخلف".

ldsd hvd] l,hwgm hghk[h.hj lu fvag,km