أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



الساحر ميسي

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه في الدوري الأسباني وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة لعبور واحدة من أصعب العقبات في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني لكرة القدم بفوز



الساحر ميسي


النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    جديد الساحر ميسي

     
    واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه في الدوري الأسباني وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة لعبور واحدة من أصعب العقبات في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ساحق 5/صفر على ضيفه أتلتيكو مدريد اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.



    وكشر ريال مدريد مجددا عن أنيابه بقيادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو واستعاد انتصاراته في الدوري الأسباني بفوز كاسح 6/2 على ضيفه رايو فاليكانو في وقت سابق اليوم.

    كما تغلب أشبيلية على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزا ثمينا 1/صفر على ضيفه بلنسية في افتتاح مباريات المرحلة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل أتلتيك بلباو مع فياريال 1/1 .

    على استاد "كامب نو" في برشلونة ، لقن الفريق الكتالوني ضيفه القادم من العاصمة درسا قاسيا وأمطر شباكه بخمسة أهداف كان من الممكن أن تتضاعف بفضل تألق ميسي وباقي زملائه.

    وأعلن ميسي تحديه لباقي منافسيه في سباق الهدافين هذا الموسم وفي مقدمتهم البرتغالي رونالدو حيث سجل المهاجم الأرجنتيني الساحر ثلاثة أهداف وصنع رابعا ليقود الفريق إلى استعادة انتصاراته في المسابقة بعد التعادل 2/2 مع بلنسية في الأسبوع الماضي.

    ورفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة لينتزع المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق كبير من الأهداف أمام أشبيلية بينما مني أتلتيكو مدريد بالهزيمة الثانية له هذا الموسم وتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثامن.

    وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف افتتحها ديفيد فيا في الدقيقة التاسعة اثر تمريرة رائعة من زميله تشافي هيرنانديز.

    وكان ميسي في طريقه لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 15 ولكن حارس أتلتيكو تصدى لتسديدته لترتطم الكرة بالمدافع ميراندا لاعب أتلتيكو وتعود إلى داخل الشباك لكنها احتسبت باسم ميراندا وأصبح ميسي صانعا للهدف فقط.

    وترجم ميسي تألقه أخيرا إلى هدف باسمه في الدقيقة 26 قبل أن يسجل الهدف الثاني له وهو الرابع للفريق في الدقيقة 78 بعد انطلاقة رائعة وتسديدة ماكرة تغلب بها على خط دفاع أتلتيكو وحارس مرماه الذي لم يستطع شيئا إلا النظر للكرة تتهادى إلى داخل شباكه.

    وأضاف ميسي هدفا آخر لبرشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليكون الثالث له (هاتريك في المباراة) حيث انطلق بالكرة أيضا مخترقا الدفاع ثم سددها من بين قدمي الحارس إلى داخل الشباك.

    ورفع ميسي رصيده بذلك إلى ثمانية أهداف في الدوري الأسباني هذا الموسم ليتقدم على منافسه العنيد رونالدو في صدارة قائمة هدافي المسابقة بعد الأهداف الثلاثة التي سجلها رونالدو في شباك رايو فاليكانو في وقت سابق اليوم والتي رفعت رصيده إلى سبعة أهداف بفارق هدفين أمام الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو وروبرتو سولدادو مهاجم بلنسية والذان فشلا في زيادة رصيدهما اليوم.

    وعلى استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد ، كانت جماهير النادي الملكي على موعد مع مباراة مثيرة لم تكن بدايتها لصالح الفريق صاحب الأرض على الإطلاق ولكنها انتهت بفوز كبير للفريق.

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى عشر نقاط من خمس مباريات ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام بلنسية بينما وبفارق نقطتين فقط خلف ريال بيتيس المتصدر.

    وتجمد رصيد رايو فاليكانو عند خمس نقاط في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي له في الموسم الحالي.

    وباغت رايو فاليكانو مضيفه بهدف مبكر سجله لاعب خط الوسط الأسباني ميجيل بيريز كويستا (ميتشو) بعد أقل من 20 ثانية على بداية المباراة.

    ولكن نجوم النادي الملكي أنهوا الشوط الأول لصالحهم بعدما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجوين هدفين متأخرين للفريق في الدقيقة 38 والدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

    وفي الشوط الثاني ، أضاف رونالدو هدفين آخرين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 51 و84 كما سجل زميلاه الفرنسيان رافاييل فاران وكريم بنزيمة هدفين آخرين في الدقيقتين 67 و73 بينما سجل ميتشو الهدف الثاني له ولفاليكانو في الدقيقة 55 .

    وشهدت الدقيقة 56 طرد المهاجم الأرجنتيني آنخل دي ماريا من صفوف ريال مدريد لنيله الإنذار الثاني في المباراة بعد تعمل لمدس الكرة بيده ولكن طرده لم يؤثر على أداء الفريق الرائع في الشوط الثاني.

    وجاء هذا الفوز ، بعد تعادل وهزيمة لريال مدريد في المباراتين السابقتين للفريق بالمسابقة ، ليقلص من الضغوط الواقعة على مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وعد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أمس بتحقيق الفوز على فاليكانو.

    ومثلما كان الحال في مباراتيه الماضيتين أمام ريسينج سانتاندر (وانتهت بالتعادل السلبي) وليفانتي (وانتهت بهزيمة ريال مدريد صفر/1) ، عانى ريال مدريد كثيرا في النصف ساعة الأولى من المباراة أمام فاليكانو ولكن الفريق أعاد اكتشاف نفسه واستعاد هيبته أمام الفرق متواضعة المستوى من خلال الأداء القوي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ومعظم فترات الشوط الثاني.

    وعلى عكس المتوقع ، جاءت بداية المباراة كأنها فصل جيد في "الكابوس" الذي عاشه ريال مدريد في الفترة الماضية ، واستغل راؤول تامودو مهاجم فاليكانو خطأ في التمرير من الفرنسي لاسانا ديارا لاعب ريال وخطف الكرة ثم سددها قوية ليتصدى لها إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق الملكي حيث تهيأت الكرة أمام ميتشو الذي لم يجد صعوبة كبيرة في إيداعها داخل الشباك بعد نحو 20 ثانية فقط من بداية اللقاء.

    وعلى مدار 25 دقيقة من بداية المباراة ، بدا لاعبو ريال مدريد كأشباح وفشلوا في التصدي لمحاولات الضيوف التي أزعجت كاسياس كثيرا وكادت تعزز تقدم فالكيانو بأكثر من هدف.

    وأدرك مورينيو حالة الارتباك والفوضى في أداء فريقه فأخرج لاسانا ديارا ودفع مكانه بالنجم الألماني مسعود أوزيل الذي نجح في تغيير شكل أداء الفريق في الدقائق التالية لنزوله.

    وجاء هدف التعادل الثمين قبل سبع دقائق من نهاية الشوط اثر تمريرة متقنة من البرازيلي كاكا إلى رونالدو الذي سدد الكرة بقوة هائلة من بين قدمي حارس المرمى داني.

    وجاء الهدف الثاني لريال مدريد مثيرا للجدل حيث مرر تشابي ألونسو كرة عالية إلى داخل منطقة الجزاء وتغاضى الحكم خوسيه لويس روميرو الذي أدار اللقاء عن وقوع سيرخيو راموس في وضع تسلل أمام مرمى فاليكانو والمتداخل مع الحارس داني لتصل الكرة في النهاية إلى هيجوين الذي سدد الكرة إلى داخل المرمى الخالي تقريبا من حارسه.

    ولجأ ريال مدريد في الشوط الثاني إلى تضييق المساحات في خط الدفاع ليقضي على آمال فاليكانو الذي اعتمد على المرتدات السريعة في مساعيه لتسجيل هدف التعادل كما فشلت محالولاته للحصول على ضربات جزاء.

    وفي المقابل ، حصل كاكا على ضربة جزاء سجل منها رونالدو هدفه الثاني في المباراة وهو الثالث للفريق قبل أن يجدد ميتشو أمل فاليكانو بتسجيل الهدف الثاني للفريق ويقلص الفارق مع ريال مدريد. كما طرد دي ماريا بعدها مباشرة لمنح فاليكانو مزيدا من التفاؤل.

    ولكن المدافع الشاب فاران قضى على آمال فاليكانو وسجل اسمه في مهرجان أهداف المباراة بتسجيل الهدف الرابع لريال مدريد ليكون الأول له مع الفريق ثم أضاف مواطنه بنزيمة هدفا آخر اثر تمريرة رائعة من أوزيل.

    وقبل دقائق قليلة من نهاية المباراة ، حصل رونالدو على ضربة جزاء بعدما أسقطه داني دالخل منطقة الجزاء ليحرز رونالدو الهدف الثالث له وهو الثاني له من ضربة جزاء والسادس لريال مدريد في هذه المباراة.

    وفي وقت سابق اليوم ، حافظ أشبيلية على سجله خاليا من الهزائم في خمس مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن رغم طرد اثنين من لاعبيه في منتصف الشوط الثاني وألحق بضيفه الهزيمة الأولى هذا الموسم بعد ثلاثة انتصارات وتعادل واحد.

    ورفع أشبيلية رصيده إلى 11 نقطة لينتزع المركز الثالث ويتراجع بلنسية للمركز الخامس برصيد عشر نقاط.

    وأنهى أشبيلية الشوط الأول لصالحه بهدف المباراة الوحيد الذي سجله المهاجم المالي المخضرم فريدريك كانوتيه في الدقيقة 18 اثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة طولية عالية وصلت إلى خيسوس نافاس في الناحية اليمنى ليمررها ببراعة إلى كانوتيه داخل منطقة الجزاء حيث تسلم المهاجم المالي الكرة بهدوء وسددها إلى داخل شباك بلنسية.

    وحرم الحكم سيزار مونيز فيرنانديز الذي أدار اللقاء المهاجم كانوتيه ، الذي احتفل بعيد ميلاده الرابع والثلاثين في الثاني من الشهر الحالي ، من هدف صحيح في الدقيقة الثامنة من المباراة بدعوى التسلل.

    وأظهرت الإعادة التلفزيونية للهدف الخطأ الذي ارتكبه الحكم حيث جاء الهدف اثر تمريرة من نافاس إلى نيجريدو داخل منطقة الجزاء وسددها نيجريدو بشكل رائع ولكن حارس المرمى جوايتا تصدى لها ببراعة وتهيأت الكرة إلى كانوتيه الذي لم يكن متسللا لحظة تسديد نيجريدو للكرة ولعبها كانوتيه إلى داخل الشباك مباشرة ولكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل.

    وشهدت الدقيقة 57 طرد اللاعب الألماني بيتر تروتشوفسكي نجم خط وسط أشبيلية لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب التحام قوي مع تينو كوستا وسط توتر أعصاب لاعبي الفريقين.

    وضاعف المدافع الفرنسي جوليان اسكودي من محنة أصحاب الأرض اثر تعرضه للطرد في الدقيقة 67 عندما أسقط أريتز أروديز زوبيلديا لاعب بلنسية داخل منطقة جزاء أشبيلية ليتقلص عدد لاعبي الفريق صاحب الأرض إلى تسعة لاعبين فقط.

    وتقدم لاعب خط الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا لتسديد ضربة الجزاء ولكنها ارتدت من القائم لتضيع فرصة تسجيل هدف التعادل.

    وبينما استعد أوناي إيمري المدير الفني لبلنسية للدفع بمهاجمه روبرتو سولدادو لتعزيز القدرات الهجومية للفريق واستغلال التفوق العددي ، فوجئ الجميع بطرد أدوريز في الدقيقة 71 لإعتدائه بالضرب على البوسني أمير سباهيتش مدافع أشبيلية بدون كرة.

    ورغم استمرار التفوق العددي لبلنسية في آخر ثلث ساعة من المباراة ونزول سولدادو الذي سجل خمسة أهداف للفريق في مبارياته الأربع الماضية ، نجح أشبيلية في الحفاظ على الفوز الثمين ليصبح الثالث له في المسابقة هذا الموسم.

    وفي مباراة أخرى اليوم ، أهدر أتلتيك بلباو فرصة تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم وسقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه فياريال ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر مقابل خمس نقاط لفياريال في المركز الثاني عشر.

    وأنهى بلباو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لاعب خط الوسط إيجور جابيلوندو في الدقيقة 44 بتسديدة رائعة من يسراه ثم تعادل فياريال في الشوط الثاني بهدف سجله المهاجم البرازيلي نيلمار دا سيلفا في الدقيقة 53 اثر تمريرة من زميله المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي.

    وشهدت الدقيقة 81 طرد بورخا إيبزيكا لاعب أتلتيك بلباو ولكن الفريق نجح في الحفاظ على نتيجة التعادل.

    وسنحت لفياريال العديد من الفرص الجيدة لتحقيق الفوز ولكنه أهدرها تباعا ليفلت بلباو من هزيمة جديدة في موسم يعاني فيه الفريق بشدة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الكبير مارسيلو بييلسا.

    ورغم نجاح بلباو مجددا في السيطرة على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء والاستحواذ بشكل كبير على الكرة ، عانى الفريق من أخطاء الدفاع التي كادت تتسبب في هزيمة ثقيلة للفريق.

    وتسبب اندفاع لاعبي خط وسط بلباو للهجوم في ترك مساحات شاغرة كثيرا لهجوم فياريال أمام الدفاع المهتز لأصحاب الأرض.

    الساحر ميسي notfound.gif
    الساحر ميسي notfound.gif
    الساحر ميسي notfound.gif

    hgshpv ldsd


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    العمر
    27
    المشاركات
    279
    الجنس
    ذكر

    افتراضي رد: الساحر ميسي

    ميسي لاعب ميعجبنيش



    مي شكرا لك

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    جديد رد: الساحر ميسي

    عفوا مي انا يعجبني

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    العمر
    22
    المشاركات
    5,274
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    /////
    هواياتي
    fOOtt BaaLL
    شعاري
    madrid amado por las mas

    افتراضي رد: الساحر ميسي

    ههههههههههههههههههههه





    عراك راه فور هنا


    ميسي ضعيففففففففففففففف








    ههههههههههههههه

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. نكت على ميسي
    بواسطة jake في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 26-03-2017, 00:30
  2. الساحر التائب...لهذا كنت اسجد للشيطان
    بواسطة labiba cat في المنتدى مكتبة الصوتيات و الفيديو
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-03-2015, 15:03
  3. منتجع “فيرمونت النخلة” الساحر في دبي
    بواسطة أسيل في المنتدى السياحة و التاريخ العربي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-08-2014, 18:36
  4. √لمسةالديكورالمغربي الساحر
    بواسطة MisS ChàiMàE في المنتدى الاثاث والديكور
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-05-2014, 14:48
  5. ميسي
    بواسطة mino milano في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-04-2014, 19:32

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •