كارانكا مساعد مورينيو : دعم إدارة وجماهير الريال وراء عودتنا للتألق notfound.gif


أكد أيتور كارانكا المدرب الثاني لنادي ريال مدريد الإسباني ومساعد المدير الفني جوزيه مورينيو ،اليوم أن دعم إدارة النادي، للجهاز الفني واللاعبين، كانت سر تطور الأداء واقتناصه الفوز في آخر مبارياته في الدوري المحلي، مشيرا إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز كان أول المدافعين عن الفريق.

وأوضح كارانكا في مؤتمر صحفي قائلا "نعرف أن فلورنتينو بيريز يدعمنا منذ أول يوم لنا في الفريق، وكان معنا ومع اللاعبين منذ البداية، ونعرف أن جماهير البرنابيو تدعمنا أيضا، وجميعنا نسير في نفس الطريق، وهو الأهم".

وأشار المدرب الثاني للفريق الملكي إلى أن وحدة الفريق هي الأهم في الوقت الحالي، وهي ما ظهرت في أعلى حالتها في مباراة رايو فايكانو في الدوري المحلي.

يذكر أن ريال مدريد فاز في آخر مبارياته في الدوري، بعد أداء متواضع في المباراتين السابقتين، حيث خسر أمام ليفانتي المتواضع بهدف وتعادل سلبيا مع راسينج سانتاندير.

أما عن مباراة الفريق الملكي أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا، أعرب كارانكا عن أمله في أن تسير المباراة على أفضل وجه، وأن يتحدث الجميع عما يحدث في الملعب.

وعن مشاركة اللاعب التركي العائد من الإصابة حميد ألتينتوب في مباراة الغد بعد ضمه للقائمة، استبعد كارنكا مشاركته في المباراة، خاصة مع صعوبة استعادته كامل لياقته.

;hvhk;h lshu] l,vdkd, : ]ul Y]hvm ,[lhidv hgvdhg ,vhx u,]jkh ggjHgr