جوارديولا: لا أتعهد بتحقيق بطولات ولكننا سنقدم أفضل أداء لدينا كالعادة notfound.gif
أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة اليوم أنه لم يسبق له طوال مشواره التدريبي أن تعهد بالفوز بأية بطولة، وأنه يكتفي فقط بوعد الجماهير بتقديم مستوى جيد كالذي ظهر عليه أمام ريال سوسييداد وإيه سي ميلان.

ورغم الانتقادات اللاذعة التي وجهت للفريق الكتالوني بعد تعادله بنتيجة 2-2 في المباراتين الأخيرتين بالليجا ودوري أبطال أوروبا، إلا أن جوارديولا أبدى رضاه التام عن أداء لاعبيه في كلتا المواجهتين، مدللا على أن لاعبيه سددوا 23 تصويبة على مرمى الخصم واستحوذوا على الكرة بنسبة 70%.

وشدد المدرب الشاب خلال مؤتمر صحفي قبل مباراته غدا مع أوساسونا في رابع جولات الدوري المحلي على أنه لن يعد بالتتويج ببطولات هذا الموسم، إلا أنه ولاعبيه سيجتهدون كعادتهم لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

ويرى جوارديولا أن فريقه مازال محتفظا بمستواه، وأن التعادل أمام سوسييداد وميلان رغم أنه كان بطعم الخسارة إلا أنه لا يعطي أي مؤشر على هبوط مستوى الفريق.

ودافع جوارديولا عن لاعبه سرجيو بوسكيتس بعد الهجوم الشرس الذي تلقاه بسبب هفواته الدفاعية في آخر مباراتين، وخاصة بعد الخطأ الذي تسبب في هدف ميلان الأول، بعدما تخطاه البرازيلي أليكسندر باتو لاعب الميلان، مؤكدا أنه قدم مباراة رائعة أمام فياريال وأنه استطاع سد الفراغ الذي تركه جيرارد بيكيه المصاب.




وتفادى مدرب النادي الكتالوني الحديث عن ريال مدريد وعن مستواه العام الجاري، ورفض التعليق على تصريحات البرتغالي كريستيانو التي أكد فيها أن الجماهير تحقد عليه لأنه "غني ووسيم ولاعب كبير"، قائلا بطريقة غير مبالية "أنا لا أعرف".

وعند سؤاله عما إذا كان الحكام يحمون ليونيل ميسي أكثر من رونالدو قال بيب "هذا السؤال عليكم أن توجهوه للحكام وليس لي".

[,hv]d,gh: gh Hjui] fjprdr f',ghj ,g;kkh skr]l Htqg H]hx g]dkh ;hguh]m