أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



نشرة الاخبار النسائية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشرة الأخبار النسائية الخبر الأول أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة



نشرة الاخبار النسائية


النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    ♥•- مشرف سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    28
    المشاركات
    1,338
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    TS Automatisme & Régulation
    هواياتي
    Natation
    شعاري
    tant que il y a une vie, il y a toujours l'espoire

    همز نشرة الاخبار النسائية

     
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






    نشرة الأخبار النسائية





    الخبر الأول

    أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.





    الخبر الثاني

    طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2006) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار




    الخبر الثالث

    تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين


    فاصل اعلاني ونعود اليكم



    الفاصل:

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام
    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل
    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا
    اتصلي الان.



    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات
    وعوده بعد الفاصل

    الخبر الرابع

    أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق



    الخبر الخامس

    نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )

    __________________


    kavm hghofhv hgkshzdm

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: oumaima mimita

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    372
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المطالعة و المراسلة و الرسم

    افتراضي رد: نشرة الاخبار النسائية

    Merci
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: HICHEM-27,oumaima mimita

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    العمر
    18
    المشاركات
    530
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم والمطالعة وتعلم اللغات
    شعاري
    always smile (:

    افتراضي رد: نشرة الاخبار النسائية

    شكرا
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: HICHEM-27

  4. #4
    ♥•- مشرف سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    28
    المشاركات
    1,338
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    TS Automatisme & Régulation
    هواياتي
    Natation
    شعاري
    tant que il y a une vie, il y a toujours l'espoire

    افتراضي رد: نشرة الاخبار النسائية

    pas 2 koi mes amis

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: نشرة الاخبار النسائية

    هههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: HICHEM-27

  6. #6
    ♥•- مشرف سابق -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    28
    المشاركات
    1,338
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    TS Automatisme & Régulation
    هواياتي
    Natation
    شعاري
    tant que il y a une vie, il y a toujours l'espoire

    افتراضي رد: نشرة الاخبار النسائية

    يسلمو على المرور

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. المسابقة الرمضانية النسائية
    بواسطة ♕_ اٍّمُّيٌّرًّةْ اٍّلَّمُّنِّتُّدٌّىَ ‗♕ في المنتدى منتدى الخيمــة الرمضانية
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 25-06-2014, 17:03
  2. نشرة اخبار سنة 2196
    بواسطة عازف الصمت في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-06-2014, 12:01
  3. نشرة ما قل ودل اليومية
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 19-06-2014, 21:23
  4. اخر الاخبار
    بواسطة عطر بلادي في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 20:22

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •