بعد القيام بموقعك الالكترونى الاول على شبكة الانترنت، فأنك تحتاج الى الصيانة الشهرية والتحديث من أجل جعل المحتوى الخاص بك بمستوى رائع ويظهر بصورة أفضل. وموقعك يجب ان يكون ملبى الى طلبات الزوار من حيث التنقل السهل وان يعطى المعلومات المفيدة التى يحتاجها المستخدم وعند طريق تحديث موقع الويب الخاص بك بانتظام بنفسك، يمكنك الحفاظ على المواضيع ذات الصلة للمستخدمين. فإذا كان لديك متخصص فى تطوير المواقع يعمل على الموقع الخاص بك فى تطويره فانه سوف سكلفك الكثير والكثير ووقت أطول.
4 مميزات مهمة فى نظام ادارة المحتوى (cms) الذى تستخدمه cms.jpg


سماح نظام ادارة المحتوى (CMS) بإنشاء صفحات جديدة، اضافة محتوى جديد او منتج وادارة الصفحات بسهولة. ويمكنك بسهولة ازالة الصفحات الغير ضرورية بسهولة وتعديل الموقع بشكل كامل دون المساعدة من المطور. وعن طريق ازالة واضافة الصفحات يمكنك الحفاظ على ظهور موقعك.

تحديث الموقع بسهولة




عندما يكون لديك عدد من الموظفين يسمح لك بإنشاء مجموعات من المشرفين وصلحياتهم للوصول الى جوانب الموقع المختلفة.

مثاليات محركات البحث (SEO)





محرك البحث الامثل (SEO) من التقنيات الجيدة التى تزيد عدد الزوار على موقعك واخذ مركز على موقع البحث جوجل. وطريقة الاستفادة من المحتوى فى اضافة الكلمات المماثلة لمحركات البحث. وهذه يساعدك على تحسين مركزك على مواقع البحث. فبرنامح ادارة المحتوى (CMS) الجيد يساعدك على تتبع المستخدمين واقتارح الكلمات الرئيسية المناسبة لموقع الويب الخاص بك ومن اجل جعل المحتوى اكثر ظهوراً على محركات البحث.
4 مميزات مهمة فى نظام ادارة المحتوى (cms) الذى تستخدمه 31.jpg

وهناك الكثير من الخيارت من ادارة المحتوى (CMS) وويمكنك الاختيار منها مثل جملة وبرنامج ديموفنف ووردبيرس وغيرها من البرامج الاخرى.

4 lld.hj lilm tn k/hl h]hvm hglpj,n (cms) hg`n jsjo]li