تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4 Dimofinf%20CMS4-1.pn
يعد تسجيل الاعضاء فى الموقع من اهم المميزات التى يبحث عنها اصحاب المواقع الان من اجل الحفاظ على المستخدمين و سهولة التواصل معهمـ ولذلك يجب ان تكون متوفر فى الموقع.

ولكن يجب ان يكون تسجيل الاعضاء فى الموقع بطريقة سهلة للمستخدم فى التسجيل لذلك يجب ان تتواجد به الكثير من خيارات التسجيل للتسهيل على المستخدم الاشتراك فى الموقع ومن الافضل ان يتاح بيها التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك و تويتر و جوجل بلس.

لذلك كانت من اهم المميزات التى اهتمت بها شركة ديموفنف فى برنامجها الجديد ديموفنف 4 لادارة المحتوى هى خاصية دخول الاعضاء للموقع وقد طورتها ديموفنف من طريقة التسجيل العادية الى طريقة دخول وتسجيل متتطورة تتناسب مع تتطورات الويب العربى الان وذلك للتسهيل على المستخدمين لذلك فقد أضافة الدخول عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك وتويتر و جوجل بلس كما موضح بالصورة السابقة.
تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4 Account.jpg



وبعد توفير ببرنامج ديموفنف4 خاصية تسجيل الاعضاء للمواقع فقد اهتمت ايضا بمديرى المواقع فقد اتاحة لهم امكانية اضافة او حذف الصلاحيات من الاعضاء عن طريق لوحة تحكم متطورة وسهل الاستخدام داخل البرنامج كالتحكم فى امكانية جعل العضو مستخدم عادى او كاتب فى المجلة او غيرها من المميزات العديدة التى توافرها خاصية تسجيل الاعضاء فى برنامج ديموفنف4.

وبعد ان ذكر المدير العام لشركة ديموفنف المهندس محمد الخياط الكلمة الخاصة ببرنامج ديموفنف4 "غدا سنغير مفهوم الانترنت" ذكر أيضا خلال الفترة الماضية انه سيتم الكشف على الكثير من المميزات خلال الفترة القادمة قبل صدور البرنامج بالاضافة الى فيديوهات الشرح التى تخص برنامج ديموفنف4 والذى سيدخل سوق المنافسة بقوة.

js[dg hghuqhx fa;gih hg[]d] tn ]dl,tkt 4