برشلونة يسعى للثار من سوسيداد وريال مدريد يبحث عن الفوز الثاني بالدوري الاسباني 323.jpg
يستهدف نادي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم غدا السبت الثأر من ريال سوسيداد ، الفريق الوحيد الذي نجح في الفوز عليه الموسم الماضي.

ويستضيف سوسيداد فريق برشلونة غدا السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاسباني.

وقال البرازيلي دانييل الفيش الظهير الأيمن لبرشلونة "لقد أظهر الموسم الماضي إنه فريق جيد، عندما فاز علينا 2/1 ، هذه المباراة لن تكون سهلة لأي منا".

واستهل سوسيداد الموسم الحالي بشكل إيجابي قبل اسبوعين ، حين تغلب على سبورتينج خيخون 2/1 دون صانع ألعابه الفرنسي انطوني جريزمان ، الذي تعرض للتجميد لإصراره على الرحيل إلى أتليتكو مدريد في آب/اغسطس الماضي.

وعلى الأرجح سيجلس جريزمان على مقاعد البدلاء خلال مباراة برشلونة ، وسيتعرض إلى استهجان واسع من جانب الجماهير في حال الدفع به في المباراة.

وأوضح المهاجم الأورجوياني دييجو ايفران ، الذي سجل هدف الفوز لسوسيداد في شباك برشلونة في نيسان/ابريل الماضي ، "أحلم بتسجيل هدف الفوز مرة أخرى في شباكهم ، نعلم أنه سيكون من الصعب الفوز عليهم مجددا ، ولكن علينا التفكير في تحقيق ذلك مرة أخرى".

ويفتقد برشلونة مجددا جهود مدافعيه المصابين جيرارد بيكيه وكارلس بوسكيتس ، مما قد يدفع المدرب جوسيب جوارديولا للعودة إلى طريقة 3/4/3 ، التي استخدمها خلال الفوز الساحق على فياريال بخمسة أهداف نظيفة.

ويشهد غدا السبت أيضا استضافة ريال مدريد لفريق خيتافي ، المدعم ب"مطاريد" النادي الملكي.

ويفتقد ريال مدريد جهود الوافدين التركيين من الدورى الالمانى نوري شاهين وحميد التينتوب ، اللذان لم يسجلا بعد المشاركة الأولى لهما مع الفريق.

وكان ريال مدريد استهل مشاركته في الموسم الحالي بسحق مضيفه ريال سرقسطة بستة أهداف نظيفة.

ويتضمن جدول مباريات السبت ، مباراة فياريال مع ضيفه أشبيلية وبلنسية مع أتليتكو مدريد.

وتستأنف المرحلة الثانية من الدوري الاسباني بعد غد الاحد ، بمباراة ريال بيتيس مع ريال مايوركا وراسينج سانتاندير مع ليفانتي ورايو فاييكانو مع ريال سرقسطة واوساسونا مع سبورتينج خيخون واسبانيول مع اتليتيك بلباو . وتختتم المرحلة الثانية يوم الاثنين المقبلة بمباراة ملقة ، الذي أنفق أموالا باهظة على تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، مع غرناطة.

ويفتقد ملقة جهود صانع ألعابه جوليو بابتيستا ، الذي يعاني من تمزق في عضلات الساق اليسرى.

fvag,km dsun ggehv lk s,sd]h] ,vdhg l]vd] dfpe uk hgt,. hgehkd fhg],vd hghsfhkd